BIBLIOTHEQUE CENTRALE
Détail de l'auteur
Auteur ادوارد ه.سبنس |
Documents disponibles écrits par cet auteur



Titre : الإعلام والأسواق وأخلاقيات المهنة Titre original : Media:Markets and Morals Type de document : texte imprimé Auteurs : ادوارد ه.سبنس, Auteur ; اندرو الكسندرا, Auteur ; شويكار زكى, Traducteur Mention d'édition : ط1 Editeur : القاهرة: دار الفجر للنشر و التوزيع Année de publication : 2012 Importance : 238ص. Présentation : غلاف خارجي Format : 24X17سم ISBN/ISSN/EAN : 9789773582696 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Anglais moyen (ca.1100-1500) (enm) Catégories : 4 Sciences sociales et humaines Mots-clés : الاعلام،أخلاقيات المهنة Index. décimale : 302 Interaction sociale : classer ici la psychologie sociale, la sociométrie Résumé : نظراً لأهمية وسائل الاعلام فقد تناول هذا الكتاب الدور الأخلاقى لوسائل الاعلام القديمة والحديثة وقد استعرض خلال تسعة فصول المبادئ الأخلاقية فى نقل المعلومات والمشروعات التجارية الضخمة التى انبثقت من تداول وسائل الاعلام وعلاقتها بالسوق والمهنية والحرفية فى السلوك ومدى الصراعات القائمة حول أدوار وسائل الإعلام وخاصة الصحافة ثم الاعلانات والعلاقات العامة وقد افرد الكتاب جزءاً كبيراً عن الفساد فى الاعلام وكيفية التلاعب فى الخبر والصورة ثم انتهى الى وضع ضوابط لإصلاح هذا الفساد ومعايير لتشجيع ودعم المواثيق الاخلاقية وفى النهاية قدم عرضاً شيقاً عن التميز الاعلامى والمثل العليا والقدوة فى وسائل الاعلام . Note de contenu : شكر وتقدير
الفصل الاول:المقدمة
الفصل الثاني:أخلاقيات المعلومات كمرشد لوسائل الاعلام:الحيل القديمة
الفصل الثالث:التجارة في وسائل الاعلام والتجارة في السوق
الفصل الرابع:الحرفية في السلوك والهوية
الفصل الخامس:الصراع بين أدوار وسائل الاعلام :الاعلان:العلاقات العامة:الصحافة
الفصل السادس:الفساد في الاعلام
الفصل السابع:بعدان للتلاعب بالصور:الاصلاح والفساد
الفصل الثامن:الدعاية :التصنيف والمبادئالأخلاقية المنظمة
الفصل التاسع:التميز الأخلاقي والقدوة في الاعلامالإعلام والأسواق وأخلاقيات المهنة = Media:Markets and Morals [texte imprimé] / ادوارد ه.سبنس, Auteur ; اندرو الكسندرا, Auteur ; شويكار زكى, Traducteur . - ط1 . - [S.l.] : القاهرة: دار الفجر للنشر و التوزيع, 2012 . - 238ص. : غلاف خارجي ; 24X17سم.
ISSN : 9789773582696
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Anglais moyen (ca.1100-1500) (enm)
Catégories : 4 Sciences sociales et humaines Mots-clés : الاعلام،أخلاقيات المهنة Index. décimale : 302 Interaction sociale : classer ici la psychologie sociale, la sociométrie Résumé : نظراً لأهمية وسائل الاعلام فقد تناول هذا الكتاب الدور الأخلاقى لوسائل الاعلام القديمة والحديثة وقد استعرض خلال تسعة فصول المبادئ الأخلاقية فى نقل المعلومات والمشروعات التجارية الضخمة التى انبثقت من تداول وسائل الاعلام وعلاقتها بالسوق والمهنية والحرفية فى السلوك ومدى الصراعات القائمة حول أدوار وسائل الإعلام وخاصة الصحافة ثم الاعلانات والعلاقات العامة وقد افرد الكتاب جزءاً كبيراً عن الفساد فى الاعلام وكيفية التلاعب فى الخبر والصورة ثم انتهى الى وضع ضوابط لإصلاح هذا الفساد ومعايير لتشجيع ودعم المواثيق الاخلاقية وفى النهاية قدم عرضاً شيقاً عن التميز الاعلامى والمثل العليا والقدوة فى وسائل الاعلام . Note de contenu : شكر وتقدير
الفصل الاول:المقدمة
الفصل الثاني:أخلاقيات المعلومات كمرشد لوسائل الاعلام:الحيل القديمة
الفصل الثالث:التجارة في وسائل الاعلام والتجارة في السوق
الفصل الرابع:الحرفية في السلوك والهوية
الفصل الخامس:الصراع بين أدوار وسائل الاعلام :الاعلان:العلاقات العامة:الصحافة
الفصل السادس:الفساد في الاعلام
الفصل السابع:بعدان للتلاعب بالصور:الاصلاح والفساد
الفصل الثامن:الدعاية :التصنيف والمبادئالأخلاقية المنظمة
الفصل التاسع:التميز الأخلاقي والقدوة في الاعلامExemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 13/206719 A/302.300 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Exclu du prêt