BIBLIOTHEQUE CENTRALE
Détail de l'auteur
Auteur محمد صفوت حسن أحمد |
Documents disponibles écrits par cet auteur



Titre : الإعلام العربي العولمة : الإعلام وصناعته الناشئة Titre original : ARAB MEDIA:GLOBALIZATION AND EMERGING MEDIA INDUSTRIES Type de document : texte imprimé Auteurs : نهي ميلور, Auteur ; محمد عايش, Auteur ; محمد صفوت حسن أحمد, Traducteur Mention d'édition : ط1 Editeur : القاهرة: دار الفجر للنشر و التوزيع Année de publication : 2012 Importance : 233ص. Présentation : غلاف خارجي،خرائط،جداول Format : 24X17سم Accompagnement : ... ISBN/ISSN/EAN : 9789773582567 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Catégories : 4 Sciences sociales et humaines Mots-clés : الاعلام،الاعلام-العربي،العولمة Index. décimale : 302 Interaction sociale : classer ici la psychologie sociale, la sociométrie Résumé : يبدأ الكتاب بعرض للمشهد الإعلامي العربي الحديث وخصوصاً التغير في دور الإعلام من أداة لتعبئة الشعب إلي أداة للربح التجاري والمعنوي، ويستعرض الكتاب بعضاً من التغيرات الملحة في المنطقة والتي كان لها تأثير علي المشهد الإعلامي، ويتناول صناعة الطباعة والنشر والتطور التاريخى لهذه الصناعة فى المنطقة، ويتناول ايضاً الصحافة، صناعة البث الإذاعي، صناعة التليفزيون والقنوات الفضائية ويناقش ايضاً السينما والدور المتغير لها كصناعة، ويتناول انتشار الإنترنت واستخدامها في المنطقة العربية. Note de contenu : مقدمة
حدود المنطقة
نقاط التوحد الثقافي
نقاط الاختلاف الاجتماعية،الاقتصادية
الاعلام العربي في عصر العولمة
بناء الكتاب
الفصل الاول:الاعلام العربي:عرض للاتجاهات الحديثة
الفصل الثاني:الكتب العربية
الفصل الثالث:الصحافة العربية
الفصل الرابع:البث الإذاعي في العالم العربي
الفصل الخامس:البث التليفزيوني في العالم العربي:التحول الديمقراطي السياسي والاحياء الثقافي
الفصل السادس:السينما العربية
الفصل السابع:الانترنت العربية:ثلاثية شيزوفرانية
الفصل الثامن:عندنا يلتقي العالمي بالمحليالإعلام العربي العولمة = ARAB MEDIA:GLOBALIZATION AND EMERGING MEDIA INDUSTRIES : الإعلام وصناعته الناشئة [texte imprimé] / نهي ميلور, Auteur ; محمد عايش, Auteur ; محمد صفوت حسن أحمد, Traducteur . - ط1 . - [S.l.] : القاهرة: دار الفجر للنشر و التوزيع, 2012 . - 233ص. : غلاف خارجي،خرائط،جداول ; 24X17سم + ...
ISSN : 9789773582567
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Catégories : 4 Sciences sociales et humaines Mots-clés : الاعلام،الاعلام-العربي،العولمة Index. décimale : 302 Interaction sociale : classer ici la psychologie sociale, la sociométrie Résumé : يبدأ الكتاب بعرض للمشهد الإعلامي العربي الحديث وخصوصاً التغير في دور الإعلام من أداة لتعبئة الشعب إلي أداة للربح التجاري والمعنوي، ويستعرض الكتاب بعضاً من التغيرات الملحة في المنطقة والتي كان لها تأثير علي المشهد الإعلامي، ويتناول صناعة الطباعة والنشر والتطور التاريخى لهذه الصناعة فى المنطقة، ويتناول ايضاً الصحافة، صناعة البث الإذاعي، صناعة التليفزيون والقنوات الفضائية ويناقش ايضاً السينما والدور المتغير لها كصناعة، ويتناول انتشار الإنترنت واستخدامها في المنطقة العربية. Note de contenu : مقدمة
حدود المنطقة
نقاط التوحد الثقافي
نقاط الاختلاف الاجتماعية،الاقتصادية
الاعلام العربي في عصر العولمة
بناء الكتاب
الفصل الاول:الاعلام العربي:عرض للاتجاهات الحديثة
الفصل الثاني:الكتب العربية
الفصل الثالث:الصحافة العربية
الفصل الرابع:البث الإذاعي في العالم العربي
الفصل الخامس:البث التليفزيوني في العالم العربي:التحول الديمقراطي السياسي والاحياء الثقافي
الفصل السادس:السينما العربية
الفصل السابع:الانترنت العربية:ثلاثية شيزوفرانية
الفصل الثامن:عندنا يلتقي العالمي بالمحليExemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 12/199592 A/302.258 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Exclu du prêt