BIBLIOTHEQUE CENTRALE
Détail de l'auteur
Auteur هباس بن رجاء الحربي |
Documents disponibles écrits par cet auteur



Titre : الإعلام السياحي : مفاهيمه وتطبيقاته Type de document : texte imprimé Auteurs : هباس بن رجاء الحربي, Auteur ; سعود السيف السهلي, Auteur Mention d'édition : ط1 Editeur : عمان: دار أسامة للنشر والتوزيع Année de publication : 2011 Importance : 151ص. Présentation : غلاف خارجي،صور Format : 24X17سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-22-468-4 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Catégories : 4 Sciences sociales et humaines Mots-clés : الاعلام-السياحي،السياحة-اقتصاديات،السياحة،وسائل الاتصال الجماهيري،المعلومات الثقافية Index. décimale : 302 Interaction sociale : classer ici la psychologie sociale, la sociométrie Note de contenu : التقديم
مقدمة المؤلفين
مدخل
الباب الاول
الفصل الاول:أهمية الاتصال
الفصل الثاني:العلاقة بين الاتصال والسياحة
الفصل الثالث:أنواع الاتصال المستخدمة في السوق
الباب الثاني:
الفصل الاول:وسائل الاتصال الجماهيرية المستخدمة في الاعلام السياحي
الفصل الثاني:الوسائل الجديدة في الاعلام السياحي
الفصل الثالث:متغيرات اتصالية وغير اتصالية تؤثر على قرارات السائح
الباب الثالث:
الفصل الاول:بدايات نشر المواد الاعلامية السياحية والاثرية في المملكة
الفصل الثاني:واقع الاعلام السياحي السعودي
الفصل الثالث:أهداف الاعلام السياحي في المملكة العربية السعودية
الفصل الرابع:تطبيقات الهيئة العامة للسياحة والآثار للاعلام السياحيالإعلام السياحي : مفاهيمه وتطبيقاته [texte imprimé] / هباس بن رجاء الحربي, Auteur ; سعود السيف السهلي, Auteur . - ط1 . - [S.l.] : عمان: دار أسامة للنشر والتوزيع, 2011 . - 151ص. : غلاف خارجي،صور ; 24X17سم.
ISBN : 978-9957-22-468-4
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Catégories : 4 Sciences sociales et humaines Mots-clés : الاعلام-السياحي،السياحة-اقتصاديات،السياحة،وسائل الاتصال الجماهيري،المعلومات الثقافية Index. décimale : 302 Interaction sociale : classer ici la psychologie sociale, la sociométrie Note de contenu : التقديم
مقدمة المؤلفين
مدخل
الباب الاول
الفصل الاول:أهمية الاتصال
الفصل الثاني:العلاقة بين الاتصال والسياحة
الفصل الثالث:أنواع الاتصال المستخدمة في السوق
الباب الثاني:
الفصل الاول:وسائل الاتصال الجماهيرية المستخدمة في الاعلام السياحي
الفصل الثاني:الوسائل الجديدة في الاعلام السياحي
الفصل الثالث:متغيرات اتصالية وغير اتصالية تؤثر على قرارات السائح
الباب الثالث:
الفصل الاول:بدايات نشر المواد الاعلامية السياحية والاثرية في المملكة
الفصل الثاني:واقع الاعلام السياحي السعودي
الفصل الثالث:أهداف الاعلام السياحي في المملكة العربية السعودية
الفصل الرابع:تطبيقات الهيئة العامة للسياحة والآثار للاعلام السياحيRéservation
Réserver ce document
Exemplaires (3)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 12/199254 A/302.257 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Exclu du prêt 13/211921 A/302.257 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Disponible 13/211922 A/302.257 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Disponible