Titre : |
إستخدام الوسائط المتعددة في البحث العلمي : التعليم الإلكتروني و دور الوسائط المتعددة في العملية التعليمية |
Type de document : |
texte imprimé |
Auteurs : |
حسين حسن موسى |
Editeur : |
دار الكتاب الحديث |
Importance : |
293ص |
Présentation : |
غلاف خارجي , جداول |
Format : |
24×17سم |
Langues : |
Arabe (ara) |
Index. décimale : |
371 Les écoles et leurs activités, enseignement spécialisé, éducation spéciale |
Résumé : |
يتناول الكتاب تأثير استخدام الوسائط المتعددة في تدريس التاريخ بالمرحلة الثانوية على تحصيل الطلاب وتنمية اتجاهاتهم نحو المادة الدراسية حيث يتناول الوسائط المتعددة ودورها في العملية التعليمية ممثلة في الحاسب الآلي والإنترنت والمصادر التاريخية.
وكذلك دورها في تدريس التاريخ ,ثم بناء برنامج مقترح قائم على استخدام الوسائط المتعددة في تدريس التاريخ بالمرحلة الثانوية,ثم تطبيق البرنامج وتفسير نتائجه و الخروج بالتوصيات و المقترحات والتي اهمها القيام بعدد من الدراسات و البحوث المستقبلية في مجال استخدام الوسائط المتعددة في تدريس التاريخ بالمرحلة التعليمية المختلفة لأهميتها الكبرى ودورها في إثراء العملية التربوية و التعليمية. |
Note de contenu : |
الفصل الأول:مشكلة الدراسة وخطة بحثها
الفصل الثاني:الوسائط المتعددة ودورها في العملية التعليمية
الفصل الثالث:الوسائط المتعددة وتدريس التاريخ
الفصل الرابع:بناء البرنامج المقترح وأدوات الدراسة
الفصل الخامس:تطبيق البرنامج المقترح وتفسير النتائج والتوصيات والمقترحات |
إستخدام الوسائط المتعددة في البحث العلمي : التعليم الإلكتروني و دور الوسائط المتعددة في العملية التعليمية [texte imprimé] / حسين حسن موسى . - مصر : دار الكتاب الحديث, [s.d.] . - 293ص : غلاف خارجي , جداول ; 24×17سم. Langues : Arabe ( ara)
Index. décimale : |
371 Les écoles et leurs activités, enseignement spécialisé, éducation spéciale |
Résumé : |
يتناول الكتاب تأثير استخدام الوسائط المتعددة في تدريس التاريخ بالمرحلة الثانوية على تحصيل الطلاب وتنمية اتجاهاتهم نحو المادة الدراسية حيث يتناول الوسائط المتعددة ودورها في العملية التعليمية ممثلة في الحاسب الآلي والإنترنت والمصادر التاريخية.
وكذلك دورها في تدريس التاريخ ,ثم بناء برنامج مقترح قائم على استخدام الوسائط المتعددة في تدريس التاريخ بالمرحلة الثانوية,ثم تطبيق البرنامج وتفسير نتائجه و الخروج بالتوصيات و المقترحات والتي اهمها القيام بعدد من الدراسات و البحوث المستقبلية في مجال استخدام الوسائط المتعددة في تدريس التاريخ بالمرحلة التعليمية المختلفة لأهميتها الكبرى ودورها في إثراء العملية التربوية و التعليمية. |
Note de contenu : |
الفصل الأول:مشكلة الدراسة وخطة بحثها
الفصل الثاني:الوسائط المتعددة ودورها في العملية التعليمية
الفصل الثالث:الوسائط المتعددة وتدريس التاريخ
الفصل الرابع:بناء البرنامج المقترح وأدوات الدراسة
الفصل الخامس:تطبيق البرنامج المقترح وتفسير النتائج والتوصيات والمقترحات |
|