Titre : |
مفاهيم الذكاء و سيكولوجية التفكير و الإبتكار |
Type de document : |
texte imprimé |
Auteurs : |
سترنبج روبرت, Auteur ; المركز الثقافي للتعريب والترجمة, Traducteur |
Editeur : |
دار الكتاب الحديث |
Année de publication : |
2008 |
Importance : |
318 ص |
Présentation : |
غلاف خارجي |
Format : |
17×24 cm |
Langues : |
Arabe (ara) |
Index. décimale : |
153 Processus mentaux conscients, intelligence |
Note de contenu : |
الجزء الاول : طبيعة اساليب التفكير
الفصل الاول : ما اساليب التفكير ولماذا نحتاج اليها
الفصل الثاني : وظائف اساليب التفكير
الفصل الثالث : اشكال اساليب التفكير
الفصل الرابع : مستويات ومجال ونزعات اساليب التفكير
الجزء الثاني : مبادسء ونمو اساليب التفكير
الفصل الخامس : مباديء اساليب التفكير
الفصل السادس : نمو اساليب التفكير والعوامل المؤثرة فيها
الجزء الثالث : اساليب التفكير في المدرسة والنظرية والبحث
الفصل السابع : اساليب التفكير في الفصل المدرسي : ماذا تعلمنا
الفصل الثامن : خلفية تاريخية عن النظرة والبحث في مجال الاساليب
الفصل التاسع : لماذا نظرية حكومة الذات العقلية
|
مفاهيم الذكاء و سيكولوجية التفكير و الإبتكار [texte imprimé] / سترنبج روبرت, Auteur ; المركز الثقافي للتعريب والترجمة, Traducteur . - مصر : دار الكتاب الحديث, 2008 . - 318 ص : غلاف خارجي ; 17×24 cm. Langues : Arabe ( ara)
Index. décimale : |
153 Processus mentaux conscients, intelligence |
Note de contenu : |
الجزء الاول : طبيعة اساليب التفكير
الفصل الاول : ما اساليب التفكير ولماذا نحتاج اليها
الفصل الثاني : وظائف اساليب التفكير
الفصل الثالث : اشكال اساليب التفكير
الفصل الرابع : مستويات ومجال ونزعات اساليب التفكير
الجزء الثاني : مبادسء ونمو اساليب التفكير
الفصل الخامس : مباديء اساليب التفكير
الفصل السادس : نمو اساليب التفكير والعوامل المؤثرة فيها
الجزء الثالث : اساليب التفكير في المدرسة والنظرية والبحث
الفصل السابع : اساليب التفكير في الفصل المدرسي : ماذا تعلمنا
الفصل الثامن : خلفية تاريخية عن النظرة والبحث في مجال الاساليب
الفصل التاسع : لماذا نظرية حكومة الذات العقلية
|
|