Titre : |
التسويق : : الجزء الرابع: السلع و الأسعار |
Type de document : |
texte imprimé |
Auteurs : |
فيليب كوتلر, Auteur ; مازن نفاع, Traducteur |
Mention d'édition : |
ط2 |
Editeur : |
دار علاء الدين للنشر: سورية |
Année de publication : |
2007 |
Importance : |
297ص |
Présentation : |
غلاف ملون |
Format : |
17*24سم |
Langues : |
Arabe (ara) |
Index. décimale : |
658 Gestion des entreprises privées et publiques |
Résumé : |
يتناول هذا الجزء من كتاب التسويق العنصر الأول من المجموعة التسويقية وهو ((السلعة)) من جوانبها كافة، ولا سيما من حيث تلبية متطلبات المستهلكين، والمشكلات التي قد تظهر عند إتخاذ القرارات المتعلقة بالسلعة ذاتها، والعوائق التي على المسوِّقين التغلب عليها على ضوء التغيير السريع الذي هو إحدى أهم سمات الأسواق المعاصرة، والذي يفرض على المنتجين إنتاج وطرح سلع جديدة بشكل دائم تواكب هذا التغيير، كما يفرض على مديري التسويق أن يديروا بدقّة عمليات البيع أثناء الدورة الحياتية للسلعة.
ويكرِّس هذا الكتاب فصلاً للسلع غير المادية ألا وهي الخدمات والمواصفات الفريدة، وأساليب تكييف طرق هذه الخدمات.
هذا الجزء من كتاب التسويق حلقة رئيسية تكمل باقي الحلقات السابقة وتغنيها، ويقدّم رؤية علمية دقيقة في مجال التسويق لكل الدارسين والمختصين والعاملين في هذا المجال. |
Note de contenu : |
الفصل الاول:السلع,الماركات التجارية التعبئة,الخدمات
الفصل الثاني:ابتكار السلع واختيار استراتيجية التسويق
الفصل الثالث:تسويق الخدمات
الفصل الرابع:الأسعار
الفصل الخامس:استراتيجيات تحديد الأسعار |
التسويق : : الجزء الرابع: السلع و الأسعار [texte imprimé] / فيليب كوتلر, Auteur ; مازن نفاع, Traducteur . - ط2 . - [S.l.] : دار علاء الدين للنشر: سورية, 2007 . - 297ص : غلاف ملون ; 17*24سم. Langues : Arabe ( ara)
Index. décimale : |
658 Gestion des entreprises privées et publiques |
Résumé : |
يتناول هذا الجزء من كتاب التسويق العنصر الأول من المجموعة التسويقية وهو ((السلعة)) من جوانبها كافة، ولا سيما من حيث تلبية متطلبات المستهلكين، والمشكلات التي قد تظهر عند إتخاذ القرارات المتعلقة بالسلعة ذاتها، والعوائق التي على المسوِّقين التغلب عليها على ضوء التغيير السريع الذي هو إحدى أهم سمات الأسواق المعاصرة، والذي يفرض على المنتجين إنتاج وطرح سلع جديدة بشكل دائم تواكب هذا التغيير، كما يفرض على مديري التسويق أن يديروا بدقّة عمليات البيع أثناء الدورة الحياتية للسلعة.
ويكرِّس هذا الكتاب فصلاً للسلع غير المادية ألا وهي الخدمات والمواصفات الفريدة، وأساليب تكييف طرق هذه الخدمات.
هذا الجزء من كتاب التسويق حلقة رئيسية تكمل باقي الحلقات السابقة وتغنيها، ويقدّم رؤية علمية دقيقة في مجال التسويق لكل الدارسين والمختصين والعاملين في هذا المجال. |
Note de contenu : |
الفصل الاول:السلع,الماركات التجارية التعبئة,الخدمات
الفصل الثاني:ابتكار السلع واختيار استراتيجية التسويق
الفصل الثالث:تسويق الخدمات
الفصل الرابع:الأسعار
الفصل الخامس:استراتيجيات تحديد الأسعار |
|