BIBLIOTHEQUE CENTRALE
Détail de l'auteur
Auteur هبة حميد عبد النبي الطائي |
Documents disponibles écrits par cet auteur
Affiner la recherche Interroger des sources externes
أثر إدارة علاقات الزبون على الولاء الزبوني / هبة حميد عبد النبي الطائي
Titre : أثر إدارة علاقات الزبون على الولاء الزبوني : دراسة ميدانية في المصارف التجارية الأردنية Type de document : texte imprimé Auteurs : هبة حميد عبد النبي الطائي, Auteur Mention d'édition : ط1 Editeur : دار امجد للنشر والتوزيع Année de publication : 2018 Importance : 233ص Présentation : غلاف ملون Format : 17*24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-99-570-6 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 659 Publicité et relations publiques Note de contenu : الفصل الاول:الاطار العام للدراسة وجهود معرفية سابقة
الفصل الثاني:الاطار النظري للدراسة
الفصل الثالث:التعريف بموقع الدراسة وإجراءاتها
الفصل الرابع:وصف متغيرات الدراسة واختيار فرضياتها
الفصل الخامس:الاستنتاجات والتوصيات والمقترحاتأثر إدارة علاقات الزبون على الولاء الزبوني : دراسة ميدانية في المصارف التجارية الأردنية [texte imprimé] / هبة حميد عبد النبي الطائي, Auteur . - ط1 . - عمان : دار امجد للنشر والتوزيع, 2018 . - 233ص : غلاف ملون ; 17*24سم.
ISBN : 978-9957-99-570-6
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 659 Publicité et relations publiques Note de contenu : الفصل الاول:الاطار العام للدراسة وجهود معرفية سابقة
الفصل الثاني:الاطار النظري للدراسة
الفصل الثالث:التعريف بموقع الدراسة وإجراءاتها
الفصل الرابع:وصف متغيرات الدراسة واختيار فرضياتها
الفصل الخامس:الاستنتاجات والتوصيات والمقترحاتExemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 18/304713 A/659.103 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Exclu du prêt