الإبداع و الإبتكارية في الإعلان : مدخل تطبيقي [texte imprimé] /
بشير العلاق, Auteur . -
عمان : دار اليازوري العلمية, 2010 . - 212ص : غلاف ملون ; 17*24سم.
ISBN : 978-9957-12-262-1
Langues : Arabe (
ara)
Index. décimale : |
659 Publicité et relations publiques |
Résumé : |
يمثل هذا الكتاب جهداً حقيقياً يستهدف التعريف بمكونات وآليات وفنون ومهارات الإعلان الابتكاري، وذلك من خلال مناقشة واستعراض وتحليل الجانب الإبداعي والابتكاري في الإعلان.يتضمن الكتاب أربعة فصول متسلسلة منطقياً ولإضفاء الجانب العملي على موضوعات الكتاب وفصوله، فقد خصصنا حالات تطبيقية عن تصميم الإعلان وإخراجه، بإضافة اقتراح عدد من الأسئلة التي نتمنى على القارئ الكريم أن يعمل على الإجابة عنها حتى يكون قادراً على الربط بين المفهوم والواقع المتعلق بصناعة الإعلان من حيث التصميم والإخراج.
|
Note de contenu : |
الفصل الاول:انواع الإعلان واهدافه
الفصل الثاني:الرمزية في الإعلان
الفصل الثالث:الابتكارية في الإعلان
الفصل الرابع:تصميم الإعلانات وإخراجها |