BIBLIOTHEQUE CENTRALE
Détail de l'auteur
Auteur محمود يوسف |
Documents disponibles écrits par cet auteur



Titre : إدارة وتخطيط العلاقات العامة Type de document : texte imprimé Auteurs : محمود يوسف, Auteur Mention d'édition : ط1 Editeur : الدار العربية للنشر والتوزيع: (القاهرة) Année de publication : 2012 Importance : 231ص Présentation : غلاف ملون Format : 17*24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-977-258-314-0 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 659 Publicité et relations publiques Note de contenu : الفصل الاول:أساليب تنظيم إدارة العلاقات العامة
الفصل الثاني:إدارة صورة المنظمة دراسة تطبيقية على جهاز الشرطة
الفصل الثالث:مشكلات إدارات العلاقات العامة في المنظمات المعاصرة وكيفية مواجهتها
الفصل الرابع:تخطيط برامج الأزماتإدارة وتخطيط العلاقات العامة [texte imprimé] / محمود يوسف, Auteur . - ط1 . - [S.l.] : الدار العربية للنشر والتوزيع: (القاهرة), 2012 . - 231ص : غلاف ملون ; 17*24سم.
ISBN : 978-977-258-314-0
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 659 Publicité et relations publiques Note de contenu : الفصل الاول:أساليب تنظيم إدارة العلاقات العامة
الفصل الثاني:إدارة صورة المنظمة دراسة تطبيقية على جهاز الشرطة
الفصل الثالث:مشكلات إدارات العلاقات العامة في المنظمات المعاصرة وكيفية مواجهتها
الفصل الرابع:تخطيط برامج الأزماتExemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 12/199081 A/659.045 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Exclu du prêt
Titre : فن العلاقات العامة Type de document : texte imprimé Auteurs : محمود يوسف, Auteur Mention d'édition : ط2 Editeur : الدار العربية للنشر والتوزيع: (القاهرة) Année de publication : 2012 Importance : 221ص Présentation : غلاف ملون Format : 17*24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-977-258-312-6 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 659 Publicité et relations publiques Résumé : فى إطار إهتمامنا بالعلاقات العامة، وتوضيح اسسها ومفاهيمها العلمية، يأتى هذا الكتاب ليعالج عدة موضوعات هامة من خلال خمس وحدات دراسية: تتصدى الوحدة الاولى لتوضيح مواصفات رسالة الاتصال فى العلاقات العامة والتى يجب على المشتغل بالعلاقات العامة ان يعكسها فى رسالة ليؤثر فى جماهيره، وتوضح الوحدة الثانية الاسس العلمية المتعلقة بالتعامل مع وسائل الإعلام الجماهيرية والتى يستخدمها ممارسى العلاقات العامة لتحقيق اهدافهم، وتعالج الوحدة الثالثة كيف يمكن للعلاقات العامة ان تحقق اهدافها تجاه المجتمع المحلى وكيف يمكن تطبيق وتنفيذ برامج المسئولية الاجتماعية، و تختص الوحدة الرابعة ببيان كيفية قيام المشتغل بالعلاقات العامة بتقويم اوجه النشاط و البرامج التى ينفذها، وتلقى الوحدة الخامسة الاضواء على مفهوم الرأى العام و ملامحه ووظائفه والعوامل المؤثرة فيه حتى يكون الممارس على وعى بها. Note de contenu : الوحدة الأولى:خصائص وماوصفات رسالة الاتصال في العلاقات العامة
الوحدة الثانية:العلاقات العامة في مواجهة وسائل الإعلام
الوحدة الثالثة:العلاقات العامة في مواجهة المجتمع المحلى (برامج المسؤولية الاجتماعية)
الوحدة الرابعة:تقويم أنشطة العلاقات العامة
الوحدة الخامسة:العلاقات العامة والرأي العام
فن العلاقات العامة [texte imprimé] / محمود يوسف, Auteur . - ط2 . - [S.l.] : الدار العربية للنشر والتوزيع: (القاهرة), 2012 . - 221ص : غلاف ملون ; 17*24سم.
ISBN : 978-977-258-312-6
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 659 Publicité et relations publiques Résumé : فى إطار إهتمامنا بالعلاقات العامة، وتوضيح اسسها ومفاهيمها العلمية، يأتى هذا الكتاب ليعالج عدة موضوعات هامة من خلال خمس وحدات دراسية: تتصدى الوحدة الاولى لتوضيح مواصفات رسالة الاتصال فى العلاقات العامة والتى يجب على المشتغل بالعلاقات العامة ان يعكسها فى رسالة ليؤثر فى جماهيره، وتوضح الوحدة الثانية الاسس العلمية المتعلقة بالتعامل مع وسائل الإعلام الجماهيرية والتى يستخدمها ممارسى العلاقات العامة لتحقيق اهدافهم، وتعالج الوحدة الثالثة كيف يمكن للعلاقات العامة ان تحقق اهدافها تجاه المجتمع المحلى وكيف يمكن تطبيق وتنفيذ برامج المسئولية الاجتماعية، و تختص الوحدة الرابعة ببيان كيفية قيام المشتغل بالعلاقات العامة بتقويم اوجه النشاط و البرامج التى ينفذها، وتلقى الوحدة الخامسة الاضواء على مفهوم الرأى العام و ملامحه ووظائفه والعوامل المؤثرة فيه حتى يكون الممارس على وعى بها. Note de contenu : الوحدة الأولى:خصائص وماوصفات رسالة الاتصال في العلاقات العامة
الوحدة الثانية:العلاقات العامة في مواجهة وسائل الإعلام
الوحدة الثالثة:العلاقات العامة في مواجهة المجتمع المحلى (برامج المسؤولية الاجتماعية)
الوحدة الرابعة:تقويم أنشطة العلاقات العامة
الوحدة الخامسة:العلاقات العامة والرأي العام
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 12/190577 A/659.038 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Exclu du prêt
Titre : مقدمة فى العلاقات العامة Type de document : texte imprimé Auteurs : محمود يوسف, Auteur Editeur : الدار العربية للنشر و التوزيع Année de publication : 2008 Importance : 226ص Présentation : غلاف ملون Format : 17*24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-977-258-313-3 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 659 Publicité et relations publiques Note de contenu : الفصل الاول:التعريف بالعلاقات العامة
الفصل الثاني:أهمية العلاقات العامة للمنظمات المعاصرة
الفصل الثالث:عمليات(مراحل) العلاقات العامة
الفصل الرابع:العلاقات العامة في مواجهة الجمهور الداخلي
الفصل الخامس:وسائل الاتصال المستخدمة في العلاقات العامةمقدمة فى العلاقات العامة [texte imprimé] / محمود يوسف, Auteur . - القاهرة : الدار العربية للنشر و التوزيع, 2008 . - 226ص : غلاف ملون ; 17*24سم.
ISBN : 978-977-258-313-3
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 659 Publicité et relations publiques Note de contenu : الفصل الاول:التعريف بالعلاقات العامة
الفصل الثاني:أهمية العلاقات العامة للمنظمات المعاصرة
الفصل الثالث:عمليات(مراحل) العلاقات العامة
الفصل الرابع:العلاقات العامة في مواجهة الجمهور الداخلي
الفصل الخامس:وسائل الاتصال المستخدمة في العلاقات العامةExemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 15/249951 A/659.070 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Exclu du prêt