BIBLIOTHEQUE CENTRALE
Détail de l'auteur
Auteur حسن نيازي الصيفي |
Documents disponibles écrits par cet auteur
Affiner la recherche Interroger des sources externes
أخلاقيات الإعلان فى الفضائيات العربية / حسن نيازي الصيفي
Titre : أخلاقيات الإعلان فى الفضائيات العربية Type de document : texte imprimé Auteurs : حسن نيازي الصيفي, Auteur Editeur : دار الفجر للنشر و التوزيع Année de publication : 2011 Importance : 442ص Présentation : غلاف ملون Format : 17*24سم ISBN/ISSN/EAN : 9789773582232 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 659 Publicité et relations publiques Résumé : يسعى هذا الكتاب إلى تقديم عرض مفصل لكافة الموضوعات والقضايا الإعلانية التى تثير جدلا أخلاقيا بين الباحثين والخبراء والقائمين على صناعة الإعلان حول العالم ، وسبل ضبطها وتنظيمها فى ضوء مواثيق الشرف الأخلاقية المنظمة للعمل الإعلانى والأجهزة المعنية بتنظيم الإعلان عبر مختلف دول العالم كالولايات المتحدة الأمريكية (أكثر الدول إنفاقا على الإعلان) والصين (أسرع أسواق العالم نموها) والمملكة المتحدة (أقوى مواثيق العالم دقة) والحلف الاوربى لمعايير الإعلان(الذى يتمكن من ملاحقة المعلن المخالف فى اى مكان داخل أوروبا) للاستفادة من تجارب هذه الدول الرائدة،إضافة إلى تقديم الرؤية الإسلامية لأخلاقيات الإعلان للتعرف على مدى اتفاق التجارب المختلفة مع وحى السماء مما يساهم فى التأصيل الفقهى للإعلان. Note de contenu : الفصل الاول:القضايا الأخلاقية للإعلان
"الفصل الثاني:تنظيم الإعلان "عالميا -عربيا- إسلاميا
الفصل الثالث:التجاوزات الاخلاقية للإعلان
الفصل الرابع:اتجاهات الجمهور نحو أخلاقيات الإعلان
الفصل الخامس:اتجاهات العاملين في صناعة الإعلان نحو أخلاقيات الإعلان في الفضائيات العربية
الفصل السادس:اختيار الفروض والنتائج العامةأخلاقيات الإعلان فى الفضائيات العربية [texte imprimé] / حسن نيازي الصيفي, Auteur . - مصر : دار الفجر للنشر و التوزيع, 2011 . - 442ص : غلاف ملون ; 17*24سم.
ISSN : 9789773582232
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 659 Publicité et relations publiques Résumé : يسعى هذا الكتاب إلى تقديم عرض مفصل لكافة الموضوعات والقضايا الإعلانية التى تثير جدلا أخلاقيا بين الباحثين والخبراء والقائمين على صناعة الإعلان حول العالم ، وسبل ضبطها وتنظيمها فى ضوء مواثيق الشرف الأخلاقية المنظمة للعمل الإعلانى والأجهزة المعنية بتنظيم الإعلان عبر مختلف دول العالم كالولايات المتحدة الأمريكية (أكثر الدول إنفاقا على الإعلان) والصين (أسرع أسواق العالم نموها) والمملكة المتحدة (أقوى مواثيق العالم دقة) والحلف الاوربى لمعايير الإعلان(الذى يتمكن من ملاحقة المعلن المخالف فى اى مكان داخل أوروبا) للاستفادة من تجارب هذه الدول الرائدة،إضافة إلى تقديم الرؤية الإسلامية لأخلاقيات الإعلان للتعرف على مدى اتفاق التجارب المختلفة مع وحى السماء مما يساهم فى التأصيل الفقهى للإعلان. Note de contenu : الفصل الاول:القضايا الأخلاقية للإعلان
"الفصل الثاني:تنظيم الإعلان "عالميا -عربيا- إسلاميا
الفصل الثالث:التجاوزات الاخلاقية للإعلان
الفصل الرابع:اتجاهات الجمهور نحو أخلاقيات الإعلان
الفصل الخامس:اتجاهات العاملين في صناعة الإعلان نحو أخلاقيات الإعلان في الفضائيات العربية
الفصل السادس:اختيار الفروض والنتائج العامةExemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 11/184075 A/659.031 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Exclu du prêt