BIBLIOTHEQUE CENTRALE
Détail de l'auteur
Auteur السيد بهنسى |
Documents disponibles écrits par cet auteur
Affiner la recherche Interroger des sources externes
إبتكار الأفكار الإعلانية / السيد بهنسى
Titre : إبتكار الأفكار الإعلانية Type de document : texte imprimé Auteurs : السيد بهنسى, Auteur Mention d'édition : ط1 Editeur : عالم الكتب الحديث Année de publication : 2007 Importance : 366ص Présentation : غلاف ملون Format : 17*24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-977-232-573-3 Langues : Arabe (ara) Index. décimale : 659 Publicité et relations publiques Résumé : يعتبر الابتكار فى المجال الإعلانى احد المجالات المهمة التى تعددت محاولات تناوله، لثراء هذا المجال، ولأنه يمثل الوجه الآخر العملى لعلم الإعلان الذى يتصاعد الاهتمام به باعتباره محورا مؤثرا فى المجال الاقتصادى و الاجتماعى و الثقافى. و إذا كان الابتكار فى مجال الإعلان يتسم بكونه عملية متداخلة و مركبة تتعدد فيها المدخلات التي تتفاعل بحثاً عن إعلان يتميز بالابتكار و التأثير، فإن هذا الكتاب محاولة لتناول متعمق تفصيلى لكافة عناصر الابتكار فى مجال الإعلان، و كيف يؤثر و يتاثر كل منها بالعديد من المؤثرات، وكيفية زيادة فاعليتها سعياً لمزيد من التأثير. و يتناول هذا الكتاب المتغيرات المختلفة المؤثرة فى مجال الابتكار الإعلاني، و كيفية وضع الاستراتيجية الابتكارية فى مجال الإعلان، و اساليب ابتكار الافكار البيعية الكبرى على المستوى الدولى و المحلى، و الاستمالات الإعلانية المختلفة و الاساليب الابتكارية لتنفيذها، و كيفية ابتكار المداخل الخاصة بالأهداف السيكولوجية للتصميم الإعلاني، ثم يتناول التفاصيل المتعلقة بالجوانب الابتكارية الخاصة بإعلانات الوسائل المختلفة. وقد اعتمد الكتاب اعتماداً اساسياً على الجانب التطبيقي مع توضيح كافة الجوانب المتصلة بالابتكار الإعلاني من خلال نماذج عملية لتدعيم الرؤية المتكاملة بين إطارين النظرى و العملى لهذا المجال. Note de contenu : الباب الأول:إلى عالم الابتكار الإعلاني
الفصل الأول:متغيرات الابتكار الإعلاني
الفصل الثاني:الاستراتيجية الابتكارية في مجال الإعلان
الفصل الثالث:ابتكار الأفكار البيعية الكبرى
الفصل الرابع:الاستمالات الإعلانية
الباب الثاني:التصميم الابتكارى فى الوسائل الإعلانية
الفصل الخامس:الابتكار والأهداف السيكولوجية للتصميم الإعلانى
الفصل السادس:الابتكار وتصميم الإعلانات الصحفية
الفصل السابع:الابتكار وإنتاج الإعلانات الاذاعية
الفصل الثامن:الابتكار وتصميم الإعلانات الخارجية
الفصل التاسع:الابتكار وإعلانات الإنترنتإبتكار الأفكار الإعلانية [texte imprimé] / السيد بهنسى, Auteur . - ط1 . - الأردن : عالم الكتب الحديث, 2007 . - 366ص : غلاف ملون ; 17*24سم.
ISBN : 978-977-232-573-3
Langues : Arabe (ara)
Index. décimale : 659 Publicité et relations publiques Résumé : يعتبر الابتكار فى المجال الإعلانى احد المجالات المهمة التى تعددت محاولات تناوله، لثراء هذا المجال، ولأنه يمثل الوجه الآخر العملى لعلم الإعلان الذى يتصاعد الاهتمام به باعتباره محورا مؤثرا فى المجال الاقتصادى و الاجتماعى و الثقافى. و إذا كان الابتكار فى مجال الإعلان يتسم بكونه عملية متداخلة و مركبة تتعدد فيها المدخلات التي تتفاعل بحثاً عن إعلان يتميز بالابتكار و التأثير، فإن هذا الكتاب محاولة لتناول متعمق تفصيلى لكافة عناصر الابتكار فى مجال الإعلان، و كيف يؤثر و يتاثر كل منها بالعديد من المؤثرات، وكيفية زيادة فاعليتها سعياً لمزيد من التأثير. و يتناول هذا الكتاب المتغيرات المختلفة المؤثرة فى مجال الابتكار الإعلاني، و كيفية وضع الاستراتيجية الابتكارية فى مجال الإعلان، و اساليب ابتكار الافكار البيعية الكبرى على المستوى الدولى و المحلى، و الاستمالات الإعلانية المختلفة و الاساليب الابتكارية لتنفيذها، و كيفية ابتكار المداخل الخاصة بالأهداف السيكولوجية للتصميم الإعلاني، ثم يتناول التفاصيل المتعلقة بالجوانب الابتكارية الخاصة بإعلانات الوسائل المختلفة. وقد اعتمد الكتاب اعتماداً اساسياً على الجانب التطبيقي مع توضيح كافة الجوانب المتصلة بالابتكار الإعلاني من خلال نماذج عملية لتدعيم الرؤية المتكاملة بين إطارين النظرى و العملى لهذا المجال. Note de contenu : الباب الأول:إلى عالم الابتكار الإعلاني
الفصل الأول:متغيرات الابتكار الإعلاني
الفصل الثاني:الاستراتيجية الابتكارية في مجال الإعلان
الفصل الثالث:ابتكار الأفكار البيعية الكبرى
الفصل الرابع:الاستمالات الإعلانية
الباب الثاني:التصميم الابتكارى فى الوسائل الإعلانية
الفصل الخامس:الابتكار والأهداف السيكولوجية للتصميم الإعلانى
الفصل السادس:الابتكار وتصميم الإعلانات الصحفية
الفصل السابع:الابتكار وإنتاج الإعلانات الاذاعية
الفصل الثامن:الابتكار وتصميم الإعلانات الخارجية
الفصل التاسع:الابتكار وإعلانات الإنترنتExemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 10/159360 A/659.021 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Exclu du prêt