Titre : |
نظريات و برامج التربية الحركية للأطفال : مزود بالصور و الرسوم التوضيحية |
Type de document : |
texte imprimé |
Auteurs : |
أمين أنور الخولي ; أسامة كامل راتب, Auteur |
Mention d'édition : |
ط1 |
Editeur : |
دار الفكر العربي |
Année de publication : |
2007 |
Importance : |
768ص |
Présentation : |
غلاف خارجي,أشكال,جداول,صور |
Format : |
24×17سم |
ISBN/ISSN/EAN : |
978-977-10-2245-9 |
Langues : |
Arabe (ara) |
Index. décimale : |
371 Les écoles et leurs activités, enseignement spécialisé, éducation spéciale |
Note de contenu : |
الباب الأول:أسس ومبادئ حركة الإنسان
الفصل الأول:الأسس الاجتماعية النفسية لحركة الإنسان
الفصل الثاني:الأسس البيولوجية التنموية لحركة الإنسان
الباب الثاني:التربية الحركية كنظام تربوي
الفصل الثالث:(المفهوم-الأصول-فلسفة التربية الحركية)
الفصل الرابع:الإطار الحركي للتربية الحركية
الفصل الخامس:وصف الحركات الأساسية
الباب الثالث:طرق تدريس التربية الحركية وبرامجها
الفصل السادس:تدريس التربية الحركية
الفصل السابع:محتوى وموضوعات برامج التربية الحركية
الفصل الثامن:محتوى وخبرات الاستكشاف الحركي (المهارات الانتقالية)
الفصل التاسع:محتوى وخبرات الاستكشاف الحركي(مهارات المعالجة و التنازل)
الفصل العاشر:التربية الحركية كتربية إثرائية
الباب الرابع:وحدات تدريس التربية الحركية
الفصل الحادي عشر:وحدات التدريس للحضانة ورياض الأطفال
الفصل الثاني عشر:نماذج وحدات تدريس التربية الحركية (للصف الأول الابتدائي)
الفصل الثالث عشر:نماذج وحدات تدريس التربية الحركية(للصف الثاني الابتدائي)
الفصل الرابع عشر:نماذج وحدات تدريس التربية الحركية (للصف الثالث الابتدائي)
الباب الخامس:التربية الحركية للياقة ولذوي الاحتياجات الخاصة و التقويم
الفصل الخامس عشر:اللياقة البدنية و الحركية للطفل
الفصل السادس عشر:قوائم الطفل و التربية الحركية لذوي الاحتياجات الخاصة
الفصل السابع عشر:التقويم في التربية الحركية
الفصل الخامس |
نظريات و برامج التربية الحركية للأطفال : مزود بالصور و الرسوم التوضيحية [texte imprimé] / أمين أنور الخولي ; أسامة كامل راتب, Auteur . - ط1 . - مصر : دار الفكر العربي, 2007 . - 768ص : غلاف خارجي,أشكال,جداول,صور ; 24×17سم. ISBN : 978-977-10-2245-9 Langues : Arabe ( ara)
Index. décimale : |
371 Les écoles et leurs activités, enseignement spécialisé, éducation spéciale |
Note de contenu : |
الباب الأول:أسس ومبادئ حركة الإنسان
الفصل الأول:الأسس الاجتماعية النفسية لحركة الإنسان
الفصل الثاني:الأسس البيولوجية التنموية لحركة الإنسان
الباب الثاني:التربية الحركية كنظام تربوي
الفصل الثالث:(المفهوم-الأصول-فلسفة التربية الحركية)
الفصل الرابع:الإطار الحركي للتربية الحركية
الفصل الخامس:وصف الحركات الأساسية
الباب الثالث:طرق تدريس التربية الحركية وبرامجها
الفصل السادس:تدريس التربية الحركية
الفصل السابع:محتوى وموضوعات برامج التربية الحركية
الفصل الثامن:محتوى وخبرات الاستكشاف الحركي (المهارات الانتقالية)
الفصل التاسع:محتوى وخبرات الاستكشاف الحركي(مهارات المعالجة و التنازل)
الفصل العاشر:التربية الحركية كتربية إثرائية
الباب الرابع:وحدات تدريس التربية الحركية
الفصل الحادي عشر:وحدات التدريس للحضانة ورياض الأطفال
الفصل الثاني عشر:نماذج وحدات تدريس التربية الحركية (للصف الأول الابتدائي)
الفصل الثالث عشر:نماذج وحدات تدريس التربية الحركية(للصف الثاني الابتدائي)
الفصل الرابع عشر:نماذج وحدات تدريس التربية الحركية (للصف الثالث الابتدائي)
الباب الخامس:التربية الحركية للياقة ولذوي الاحتياجات الخاصة و التقويم
الفصل الخامس عشر:اللياقة البدنية و الحركية للطفل
الفصل السادس عشر:قوائم الطفل و التربية الحركية لذوي الاحتياجات الخاصة
الفصل السابع عشر:التقويم في التربية الحركية
الفصل الخامس |
| ![نظريات و برامج التربية الحركية للأطفال vignette](./getimage.php?url_image=http%3A%2F%2Fimages-eu.amazon.com%2Fimages%2FP%2F%21%21isbn%21%21.08.MZZZZZZZ.jpg¬icecode=9789771022459&vigurl=) |