BIBLIOTHEQUE CENTRALE
Détail de l'auteur
Auteur إياد عبد الإله خنفر |
Documents disponibles écrits par cet auteur
Affiner la recherche Interroger des sources externes
إدارة التسويق / إياد عبد الإله خنفر
Titre : إدارة التسويق : مدخل معاصر Type de document : texte imprimé Auteurs : إياد عبد الإله خنفر, Auteur Editeur : دار وائل للطباعة والنشر Année de publication : 2018 Importance : 256ص Présentation : غلاف ملون Format : 17*24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-91-460-8 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : الفصل الاول:مصطلحات ومفاهيم تسويقية جوهرية
الفصل الثاني:عملية إدارة التسويق
الفصل الثالث:تخطيط الأنشطة التسويقية
الفصل الرابع:تنظيم الأنشطة التسويقية
الفصل الخامس:تنسيق الأنشطة التسويقية
الفصل السادس:توجيه الأنشطة التسويقية
الفصل السابع:الرقابة على الأنشطة التسويقية
الفصل الثامن:اتخاذ القرارات التسويقية
الفصل التاسع:التسويق الإلكترونيإدارة التسويق : مدخل معاصر [texte imprimé] / إياد عبد الإله خنفر, Auteur . - عمان : دار وائل للطباعة والنشر, 2018 . - 256ص : غلاف ملون ; 17*24سم.
ISBN : 978-9957-91-460-8
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : الفصل الاول:مصطلحات ومفاهيم تسويقية جوهرية
الفصل الثاني:عملية إدارة التسويق
الفصل الثالث:تخطيط الأنشطة التسويقية
الفصل الرابع:تنظيم الأنشطة التسويقية
الفصل الخامس:تنسيق الأنشطة التسويقية
الفصل السادس:توجيه الأنشطة التسويقية
الفصل السابع:الرقابة على الأنشطة التسويقية
الفصل الثامن:اتخاذ القرارات التسويقية
الفصل التاسع:التسويق الإلكترونيExemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 18/307734 A/658.1921 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Exclu du prêt