Titre : |
موضوعات متقدمة في نظم المعلومات |
Type de document : |
texte imprimé |
Auteurs : |
ديمثان عبد الكريم المجالي, Auteur |
Mention d'édition : |
ط1 |
Editeur : |
دار الاعصار العلمي للنشر والتوزيع :عمان |
Année de publication : |
2015 |
Importance : |
229ص |
Présentation : |
غلاف ملون.أشكال |
Format : |
17*24سم |
ISBN/ISSN/EAN : |
978-9957-98-066-5 |
Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
Index. décimale : |
658 Gestion des entreprises privées et publiques |
Résumé : |
يتحدث الكتاب بشكل مفصل عن الموضوعات الرئيسية لانظمة المعلوت المعلومات الادارية واالتي من شانها ان تزيد من فهم المدراء على مستوى المنظمة من الاستفاده من تلك الانظمة وايضا تفاعل المستخدمين بشكل فعال لتلك الانظمة حيث نوقشت في الكتاب موضوعات منها التجارة الالكترونية واهميتها بالنسبه للمنظمات وايضا البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات وادارة سلسلة التزويد الالكترونية واهميتها بالنسبه للمنظمه والمستهلكين والمزودين.
ركز الباحث في هذا الكتاب على نقطه جوهرية تتعلق بتوسيع ادراك القراء من الطلبة والمدارء والمستخدمين لانظمة المعلومات عن الفلسفه الحقيقية لانظمة المعلومات والتي تتطلب الوقوف وراء المفاهيم التي يمكن ان تزيد من كفاءة العاملين والمدارء للاستثمار الجيد بتكنولوجيا المعلومات.
|
Note de contenu : |
الفصل الاول:غدارة الشركات الرقمية
الفصل الثاني:نظم المعلومات في المنظمات المرتبطة
الفصل الثالث:نظم المعلومات,المنظمات,الإدارة ,الإسترتايجيات
الفصل الرابع:الشركات الرقمية(الأعمال الإلكترونية والتجارة الإلكترونية)
الفصل الخامس:تكنولوجيا المعلومات والبنية التحتية لها
الفصل السادس:إدارة مصادر البيانات
الفصل الثامن:تحسين إتخاذ القرارات لشركات الرقمية
E-Marketing strategy الفصل التاسع:استراتيجية التسويق الإلكتروني |
موضوعات متقدمة في نظم المعلومات [texte imprimé] / ديمثان عبد الكريم المجالي, Auteur . - ط1 . - [S.l.] : دار الاعصار العلمي للنشر والتوزيع :عمان, 2015 . - 229ص : غلاف ملون.أشكال ; 17*24سم. ISBN : 978-9957-98-066-5 Langues : Arabe ( ara) Langues originales : Arabe ( ara)
Index. décimale : |
658 Gestion des entreprises privées et publiques |
Résumé : |
يتحدث الكتاب بشكل مفصل عن الموضوعات الرئيسية لانظمة المعلوت المعلومات الادارية واالتي من شانها ان تزيد من فهم المدراء على مستوى المنظمة من الاستفاده من تلك الانظمة وايضا تفاعل المستخدمين بشكل فعال لتلك الانظمة حيث نوقشت في الكتاب موضوعات منها التجارة الالكترونية واهميتها بالنسبه للمنظمات وايضا البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات وادارة سلسلة التزويد الالكترونية واهميتها بالنسبه للمنظمه والمستهلكين والمزودين.
ركز الباحث في هذا الكتاب على نقطه جوهرية تتعلق بتوسيع ادراك القراء من الطلبة والمدارء والمستخدمين لانظمة المعلومات عن الفلسفه الحقيقية لانظمة المعلومات والتي تتطلب الوقوف وراء المفاهيم التي يمكن ان تزيد من كفاءة العاملين والمدارء للاستثمار الجيد بتكنولوجيا المعلومات.
|
Note de contenu : |
الفصل الاول:غدارة الشركات الرقمية
الفصل الثاني:نظم المعلومات في المنظمات المرتبطة
الفصل الثالث:نظم المعلومات,المنظمات,الإدارة ,الإسترتايجيات
الفصل الرابع:الشركات الرقمية(الأعمال الإلكترونية والتجارة الإلكترونية)
الفصل الخامس:تكنولوجيا المعلومات والبنية التحتية لها
الفصل السادس:إدارة مصادر البيانات
الفصل الثامن:تحسين إتخاذ القرارات لشركات الرقمية
E-Marketing strategy الفصل التاسع:استراتيجية التسويق الإلكتروني |
|  |