BIBLIOTHEQUE CENTRALE
Détail de l'auteur
Auteur علي فلاح مفلح الزعبي |
Documents disponibles écrits par cet auteur
Affiner la recherche Interroger des sources externes
إدارة العلامات التجارية / علي فلاح مفلح الزعبي
Titre : إدارة العلامات التجارية : مدخل معاصر Titre original : Brand Management : Contemporary Entrance Type de document : texte imprimé Auteurs : علي فلاح مفلح الزعبي, Auteur Mention d'édition : ط1 Editeur : دار الكتاب الجامعي للنشر Année de publication : 2018 Importance : 379ص Présentation : غلاف ملون.جداول.أشكال.ملاحق Format : 17*24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-614-452-154-0 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Résumé : إن العلامة التجارية تعتبر من أهم وأبرز حقوق الملكية الفكرية في هذا العصر في مجال النشاطات التجارية وممارسيها من صناع وتجار ومقدمي خدمات وأصحاب مهن وحرف مواطنين وأجانب كانوا أم أشخاص طبيعيين أو إعتباريين وذلك لتمييز منتجاتهم وسلعهم وخدماتهم وصناعاتهم وبالنسبة للزبائن لتوفير الحماية لهم من حيث المعرفة المنتج الرديء من الجيد وهي أيضاً العلامة التجارية تعبر عن مصدر المنتج وخصائصه ومواصفاته وتدل على جودة المنتج كما وأصبحت العلامة التجارية من أهم وسائل المنافسة الشريفة والتسويق والترويج والإعلان والنشر على المستوى العالمي والدولي والخارجي والعلامة التجارية أصبحت تشكل قيمة مالية علاية كعنصر من عناصر أي مشروع تجاري ومن هنا لا بد من الإهتمام بالعلامة التجارية كثيراً وحمايتها وعليه فإن عملية تسجيلها وترخيصها قانونياً وتشريعياً تكفل وتوفر لها الحماية من التقليد والسرقة وغيرها. Note de contenu : الفصل الاول:مدخل إلى المنتجات
الفصل الثاني:مقدمة في العلامة التجارية
الفصل الثالث:خصائص وانواع وأسس اختيار العلامات التجارية
الفصل الرابع:عناصر العلامة التجارية
الفصل الخامس:شروط العلامة التجارية
الفصل السادس:تمييز العلامة التجارية
الفصل السابع:قيمة العلامة التجارية
الفصل الثامن:نماذج ومصادر بناء قيمة العلامة التجارية
الفصل التاسع:تسجيل العلامة التجارية وأثار تسجيلها
الفصل العاشر:إستراتيجيات إدارة العلامة التجارية
الفصل الحادي عشر:حالات دراسية عملية في العلامات التجارية
إدارة العلامات التجارية = Brand Management : Contemporary Entrance : مدخل معاصر [texte imprimé] / علي فلاح مفلح الزعبي, Auteur . - ط1 . - الامارات العربية المتحدة : دار الكتاب الجامعي للنشر, 2018 . - 379ص : غلاف ملون.جداول.أشكال.ملاحق ; 17*24سم.
ISBN : 978-614-452-154-0
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Résumé : إن العلامة التجارية تعتبر من أهم وأبرز حقوق الملكية الفكرية في هذا العصر في مجال النشاطات التجارية وممارسيها من صناع وتجار ومقدمي خدمات وأصحاب مهن وحرف مواطنين وأجانب كانوا أم أشخاص طبيعيين أو إعتباريين وذلك لتمييز منتجاتهم وسلعهم وخدماتهم وصناعاتهم وبالنسبة للزبائن لتوفير الحماية لهم من حيث المعرفة المنتج الرديء من الجيد وهي أيضاً العلامة التجارية تعبر عن مصدر المنتج وخصائصه ومواصفاته وتدل على جودة المنتج كما وأصبحت العلامة التجارية من أهم وسائل المنافسة الشريفة والتسويق والترويج والإعلان والنشر على المستوى العالمي والدولي والخارجي والعلامة التجارية أصبحت تشكل قيمة مالية علاية كعنصر من عناصر أي مشروع تجاري ومن هنا لا بد من الإهتمام بالعلامة التجارية كثيراً وحمايتها وعليه فإن عملية تسجيلها وترخيصها قانونياً وتشريعياً تكفل وتوفر لها الحماية من التقليد والسرقة وغيرها. Note de contenu : الفصل الاول:مدخل إلى المنتجات
الفصل الثاني:مقدمة في العلامة التجارية
الفصل الثالث:خصائص وانواع وأسس اختيار العلامات التجارية
الفصل الرابع:عناصر العلامة التجارية
الفصل الخامس:شروط العلامة التجارية
الفصل السادس:تمييز العلامة التجارية
الفصل السابع:قيمة العلامة التجارية
الفصل الثامن:نماذج ومصادر بناء قيمة العلامة التجارية
الفصل التاسع:تسجيل العلامة التجارية وأثار تسجيلها
الفصل العاشر:إستراتيجيات إدارة العلامة التجارية
الفصل الحادي عشر:حالات دراسية عملية في العلامات التجارية
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 18/305773 A/658.1906 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Exclu du prêt ريادة الأعمال / علي فلاح مفلح الزعبي
Titre : ريادة الأعمال : صناعة القرن الحادي والعشرين Type de document : texte imprimé Auteurs : علي فلاح مفلح الزعبي, Auteur Mention d'édition : ط1 Editeur : دار الكتاب الجامعي للنشر Année de publication : 2016 Importance : 570ص Présentation : غلاف ملون.جداول.أشكال.ملاحق Format : 17*24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-614-8017-49-0 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : الفصل الاول:مقدمة في ريادة الأعمال
الفصل الثاني:الريادين في الأعمال
الفصل الثالث:منظمات الأعمال الريادية
الفصل الرابع:ماهية المشاريع الريادية(الصغيرة والمتوسطة الحجم)
الفصل الخامس:عملية تأسيس المشروع الريادي
الفصل السادس:مخطط الاعمال في المنظمات الريادية
الفصل السابع:استرتايجيات ريادة الاعمال
الفصل الثامن:ريادة الأعمال الإلكترونية
الفصل التاسع:ريادة الأعمال الدولية
الفصل العاشر:ريادة الأعمال والعولمة
الفصل الحادي عشر:التسويق الريادي
الفصل الثاني عشر:الابتكار والابداع الريادي
ريادة الأعمال : صناعة القرن الحادي والعشرين [texte imprimé] / علي فلاح مفلح الزعبي, Auteur . - ط1 . - الامارات العربية المتحدة : دار الكتاب الجامعي للنشر, 2016 . - 570ص : غلاف ملون.جداول.أشكال.ملاحق ; 17*24سم.
ISBN : 978-614-8017-49-0
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : الفصل الاول:مقدمة في ريادة الأعمال
الفصل الثاني:الريادين في الأعمال
الفصل الثالث:منظمات الأعمال الريادية
الفصل الرابع:ماهية المشاريع الريادية(الصغيرة والمتوسطة الحجم)
الفصل الخامس:عملية تأسيس المشروع الريادي
الفصل السادس:مخطط الاعمال في المنظمات الريادية
الفصل السابع:استرتايجيات ريادة الاعمال
الفصل الثامن:ريادة الأعمال الإلكترونية
الفصل التاسع:ريادة الأعمال الدولية
الفصل العاشر:ريادة الأعمال والعولمة
الفصل الحادي عشر:التسويق الريادي
الفصل الثاني عشر:الابتكار والابداع الريادي
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 16/277442 A/658.1634 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Exclu du prêt