BIBLIOTHEQUE CENTRALE
Détail de l'auteur
Auteur لرادي سفيان الورثلاني |
Documents disponibles écrits par cet auteur
Affiner la recherche Interroger des sources externes
إدارة العلامات التجارية / لرادي سفيان الورثلاني
Titre : إدارة العلامات التجارية : (من الأسس المفاهيمية إلى القرارات التسويقية) Titre original : Branding management:conceptual basics and marketing decisions Type de document : texte imprimé Auteurs : لرادي سفيان الورثلاني, Auteur Mention d'édition : ط1 Editeur : دار أسامة للنشر و التوزيع: الأردن Année de publication : 2016 Importance : 256ص Présentation : غلاف ملون Format : 17*24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-22-658-9 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Résumé : العلامات التجارية هي عنصر هام في المجتمعات الحديثة؛ نجدها في كل مكان ويعتمد عليها المستهلك في إختياراته، فإذا سألت شخصاً خارجاً من محل تجاري لبيع مواد التغذية ماذا اشتريت فيجيب اشتريت Coca - cola ولا يجيب اشتريت مشروب غازي، ونفس الشيء ينطبق على أغلب أصناف المنتجات.
ولهذا حاولت الكثير من الدراسات التسويقية الحديثة تقديم أطر مفاهيمية وتوصيات عملية لجعل من العلامة التجارية مرشد القرارات التسويقية بالنسبة للمؤسسة وحولها تدندن النقاشات الإدارية بغية الوصول إلى تقديم قيمة يراها المستهلك، وهذا الإهتمام هو ناتج الدور الفعال الذي تلعبه العلامة التجارية في تحقيق الأداء الدائم، حيث تولد قيمة إضافية حقيقية للمؤسسة وللمستهلك معاً وحتى لأصحاب المصالح الأخرى.
لقد جاء هذا الكتاب الذي هو حوصلة صغيرة ومنظمة بطريقة متسلسلة من الدراسات الأكاديمية الأمريكية والأوروبية لمساعدة الباحثين في العلامات التجارية في التسويق في إيجاد مصادر بحثية بدورها تساعد مدرا العلامة التجارية، وذاك من خلال تحقيق هدفين أساسيين مكملين: "الطرح المفاهيمي لجوانب الموضوع المتدرجة من وضع العلامة التجارية كإسم إلى بنا العلامة التجارية كقيمة، هذا الطرح الذي يقف عند الكشف عن الصلات بين المتغيرات التسويقية والسلوكية وحتى المالية هو بدوره يمثل مسارات بحثية لتعميم النتائج والأخذ بخصائص المضمون الذي يطبق فيها"، "التوصيات الإدارية في مختلف المضامين التي تمليها المفاهيم عن جوانب الموضوع".
Note de contenu : Creating a Brand الجزء الأول:وضع علامة تجارية
الفصل الاول:العلامة التجارية في التسويق
الفصل الثاني:وضع اسم العلامة التجارية
الفصل الثالث:استراتيجيات العلامة التجارية
Building customer-Based Brand Equity الجزء الثاني:بناء راس المال العلامة التجارية من وجهة نظر المستهلك
الفصل الرابع:مقاربات رأس المال العلامة التجارية
الفصل الخامس:اهم مصدر رأس المال العلامة التجارية:الصورة الذهبية
الفصل السادس:بناء رأس المال العلامة التجارية من وجهة نظر المستهلك
الفصل السابع:قياس رأس المال العلامة التجارية من وجهة نظر المسنهلكإدارة العلامات التجارية = Branding management:conceptual basics and marketing decisions : (من الأسس المفاهيمية إلى القرارات التسويقية) [texte imprimé] / لرادي سفيان الورثلاني, Auteur . - ط1 . - [S.l.] : دار أسامة للنشر و التوزيع: الأردن, 2016 . - 256ص : غلاف ملون ; 17*24سم.
ISBN : 978-9957-22-658-9
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Résumé : العلامات التجارية هي عنصر هام في المجتمعات الحديثة؛ نجدها في كل مكان ويعتمد عليها المستهلك في إختياراته، فإذا سألت شخصاً خارجاً من محل تجاري لبيع مواد التغذية ماذا اشتريت فيجيب اشتريت Coca - cola ولا يجيب اشتريت مشروب غازي، ونفس الشيء ينطبق على أغلب أصناف المنتجات.
ولهذا حاولت الكثير من الدراسات التسويقية الحديثة تقديم أطر مفاهيمية وتوصيات عملية لجعل من العلامة التجارية مرشد القرارات التسويقية بالنسبة للمؤسسة وحولها تدندن النقاشات الإدارية بغية الوصول إلى تقديم قيمة يراها المستهلك، وهذا الإهتمام هو ناتج الدور الفعال الذي تلعبه العلامة التجارية في تحقيق الأداء الدائم، حيث تولد قيمة إضافية حقيقية للمؤسسة وللمستهلك معاً وحتى لأصحاب المصالح الأخرى.
لقد جاء هذا الكتاب الذي هو حوصلة صغيرة ومنظمة بطريقة متسلسلة من الدراسات الأكاديمية الأمريكية والأوروبية لمساعدة الباحثين في العلامات التجارية في التسويق في إيجاد مصادر بحثية بدورها تساعد مدرا العلامة التجارية، وذاك من خلال تحقيق هدفين أساسيين مكملين: "الطرح المفاهيمي لجوانب الموضوع المتدرجة من وضع العلامة التجارية كإسم إلى بنا العلامة التجارية كقيمة، هذا الطرح الذي يقف عند الكشف عن الصلات بين المتغيرات التسويقية والسلوكية وحتى المالية هو بدوره يمثل مسارات بحثية لتعميم النتائج والأخذ بخصائص المضمون الذي يطبق فيها"، "التوصيات الإدارية في مختلف المضامين التي تمليها المفاهيم عن جوانب الموضوع".
Note de contenu : Creating a Brand الجزء الأول:وضع علامة تجارية
الفصل الاول:العلامة التجارية في التسويق
الفصل الثاني:وضع اسم العلامة التجارية
الفصل الثالث:استراتيجيات العلامة التجارية
Building customer-Based Brand Equity الجزء الثاني:بناء راس المال العلامة التجارية من وجهة نظر المستهلك
الفصل الرابع:مقاربات رأس المال العلامة التجارية
الفصل الخامس:اهم مصدر رأس المال العلامة التجارية:الصورة الذهبية
الفصل السادس:بناء رأس المال العلامة التجارية من وجهة نظر المستهلك
الفصل السابع:قياس رأس المال العلامة التجارية من وجهة نظر المسنهلكExemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 16/277662 A/658.1611 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Exclu du prêt