BIBLIOTHEQUE CENTRALE
Détail de l'auteur
Auteur طارق قندوز |
Documents disponibles écrits par cet auteur



Titre : المقاربة التسويقية والصناعة التأمينية الأسس النظرية والتجرية التطبيقية Titre original : The Marketing Approach And The Insurance Industry(The Theoretical Foundationa And Practical Experience) Type de document : texte imprimé Auteurs : طارق قندوز, Auteur Editeur : الوراق للنشر والتوزيع (عمان) Année de publication : 2017 Importance : 501ص Présentation : غلاف ملون.جداول.أشكال Format : 17*24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-33-534-2 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : الفصل الاول:الإطار النظري والبناء الفكري للتأمينات(المبادئ والأركان)
الفصل الثاني:مكانة ووزن التسويق في قطاع التأمين(المنطلقات والمرتكزات)
الفصل الثالث:المزيج التسويقي الموسع للتأمينات(السياسات والإستراتيجيات)
الفصل الرابع:الروافد العصرية للتسويق وتطبيقاتها في مجال التأمين(التنظري والممارسة)
الفصل الخامس:التسويق التأمين بالجزائر في دائرة الضوء(الواقع والمأمول)
المقاربة التسويقية والصناعة التأمينية الأسس النظرية والتجرية التطبيقية = The Marketing Approach And The Insurance Industry(The Theoretical Foundationa And Practical Experience) [texte imprimé] / طارق قندوز, Auteur . - [S.l.] : الوراق للنشر والتوزيع (عمان), 2017 . - 501ص : غلاف ملون.جداول.أشكال ; 17*24سم.
ISBN : 978-9957-33-534-2
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : الفصل الاول:الإطار النظري والبناء الفكري للتأمينات(المبادئ والأركان)
الفصل الثاني:مكانة ووزن التسويق في قطاع التأمين(المنطلقات والمرتكزات)
الفصل الثالث:المزيج التسويقي الموسع للتأمينات(السياسات والإستراتيجيات)
الفصل الرابع:الروافد العصرية للتسويق وتطبيقاتها في مجال التأمين(التنظري والممارسة)
الفصل الخامس:التسويق التأمين بالجزائر في دائرة الضوء(الواقع والمأمول)
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 17/292301 A/658.1745 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Exclu du prêt
Titre : الميزة التنافسية : مدخل سلوك المستهلك Type de document : texte imprimé Auteurs : طارق قندوز, Auteur Mention d'édition : ط1 Editeur : زمزم ناشرون وموزعون Année de publication : 2015 Importance : 302ص Présentation : غلاف ملون.جداول.أشكال Format : 17*24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-72-111-4 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : الباب الأول:مقتضيات ومتطلبات صناعة الميزة التنافسية المستديمة في ظل التحولات الراهنة
الفصل الاول:مظاهر وتجليات التحديات البيئية والادارية في الالفية الثالثة
الفصل الثاني:الإطار النظري للميزة التنافسية المستديمة(المفاهيم والأسس)
الفصل الثالث:التشخيص الإستراتيجي المزدوج للبيئة الداخلية والخارجية
الفصل الرابع:الخيارات والبدائل الإستراتيجية التانفسية المتاحة
الباب الثاني:التوجه بالمستهلك كمدخل كمي إستراتيجي لتنمية وتطوير الميزة التنافسية
الفصل الاول:الإتجاهات الكمية الحديثة لدراسات وأبحاث سلوك المستهلك
الفصل الثاني:التركيز على المستهلك كمدخل للنجاح السوقي والتفوق التنافسي
الفصل الثالث:المقاربات الأساسية للميزة التنافسية والتوجه بالمستهلك
الفصل الرابع:المناهج الحديثة للميزة التانفسية والتوجه بالمستهلك
الميزة التنافسية : مدخل سلوك المستهلك [texte imprimé] / طارق قندوز, Auteur . - ط1 . - عمان : زمزم ناشرون وموزعون, 2015 . - 302ص : غلاف ملون.جداول.أشكال ; 17*24سم.
ISBN : 978-9957-72-111-4
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : الباب الأول:مقتضيات ومتطلبات صناعة الميزة التنافسية المستديمة في ظل التحولات الراهنة
الفصل الاول:مظاهر وتجليات التحديات البيئية والادارية في الالفية الثالثة
الفصل الثاني:الإطار النظري للميزة التنافسية المستديمة(المفاهيم والأسس)
الفصل الثالث:التشخيص الإستراتيجي المزدوج للبيئة الداخلية والخارجية
الفصل الرابع:الخيارات والبدائل الإستراتيجية التانفسية المتاحة
الباب الثاني:التوجه بالمستهلك كمدخل كمي إستراتيجي لتنمية وتطوير الميزة التنافسية
الفصل الاول:الإتجاهات الكمية الحديثة لدراسات وأبحاث سلوك المستهلك
الفصل الثاني:التركيز على المستهلك كمدخل للنجاح السوقي والتفوق التنافسي
الفصل الثالث:المقاربات الأساسية للميزة التنافسية والتوجه بالمستهلك
الفصل الرابع:المناهج الحديثة للميزة التانفسية والتوجه بالمستهلك
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 15/255028 A/658.1560 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Exclu du prêt
Titre : جودة الخدمة التأمينية كمدخل للريادة والتفوق : الإطار النظري والواقع التطبيقي Type de document : texte imprimé Auteurs : طارق قندوز, Auteur Editeur : دار الراية للنشر والتوزيع: الأدرن Année de publication : 2015 Importance : 252ص Présentation : غلاف ملون.جداول.أشكال.ملاحق Format : 17*24سم ISBN/ISSN/EAN : 978995757977 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : الفصل الاول:الخدمة التامينية وتطورها في الجزائر
الفصل الثاني:استراتيجية جودة الخدمة التأمينية وأثرها على تحقيق الميزة التنافسية لشركات التأمين
CAAT الفصل الثالث:دراسة مقارنة بين الشركة الوطنية للتأمينSAA والشركة الجزائرية للتأمين
جودة الخدمة التأمينية كمدخل للريادة والتفوق : الإطار النظري والواقع التطبيقي [texte imprimé] / طارق قندوز, Auteur . - [S.l.] : دار الراية للنشر والتوزيع: الأدرن, 2015 . - 252ص : غلاف ملون.جداول.أشكال.ملاحق ; 17*24سم.
ISSN : 978995757977
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : الفصل الاول:الخدمة التامينية وتطورها في الجزائر
الفصل الثاني:استراتيجية جودة الخدمة التأمينية وأثرها على تحقيق الميزة التنافسية لشركات التأمين
CAAT الفصل الثالث:دراسة مقارنة بين الشركة الوطنية للتأمينSAA والشركة الجزائرية للتأمين
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 16/277827 A/658.1606 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Exclu du prêt