Titre : |
دليل الخطط التسويقية |
Type de document : |
texte imprimé |
Auteurs : |
ماريان بيرك وود, Auteur ; شويكار زكى, Traducteur |
Editeur : |
دار الفجر للنشر و التوزيع |
Année de publication : |
2014 |
Importance : |
391ص |
Présentation : |
غلاف ملون.ملحق |
Format : |
17*24سم |
ISBN/ISSN/EAN : |
978-977-358-312-5 |
Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
Index. décimale : |
658 Gestion des entreprises privées et publiques |
Résumé : |
"إن ظهور الإعلام الاجتماعي طبقًا لخبراتك، أتاح للناس فرص التواصل الدائم بالأسلوب الشفهي واللفظي والبصري مع ماركاتهم وشركاتهم وأحداثهم المفضلة. أصبح الفيس بوك Facebook وتويتر Twitter من أهم مواقع التواصل الاجتماعي ولكن ما زالت هناك مواقع جديدة على أهبة الظهور دائمًا؛ مثل بينترست Pinterest وهي لوحة لعرض نشرة فعلية يستطيع من خلالها المستهلكين ورجال الأعمال ""نشر أو تعليق"" تصوراتهم للمشاركة مع الآخرين، وقد أصبح هذا الموقع هو ثالث أكبر موقع للتواصل الاجتماعي في أقل من عامين من صدوره، واستطاع جذب ملايين المستخدمين الذين يفضلون نشر تصوراتهم، وتصفح التصورات التي ينشرها الآخرين والمشاركة في حوارات الإنترنت (2).مع استمرار السوق العالمية في التطور في اتجاهات مفاجئة وأحيانًا مثيرة للدهشة استمرت المشروعات التجارية والمنظمات الغير مستهدفة للربح في محاولة اللحاق بخططهم التسويقية لاستكشاف إمكانات عملية خلاقة للنجاح في مثل هذه البيئة سريعة الحركة. سوف نتعرف في أول هذا الفصل على التسويق، القيمة، والهدف من التخطيط التسويقي ومحتوى إحدى الخطط التسويقية. ينتهي الفصل بنظرة عابرة عن كيفية الاستعداد لوضع خطط التسويق."
|
Note de contenu : |
الفصل الاول:التخطيط التسويقي:خطى جديدة,إمكانات جديدة
الفصل الثاني:تحليل الوضع الراهن
الفصل الثالث:فهم الأسواق والعملاء
الفصل الرابع:التجزئة ,الاستهداف والمكانة
الفصل الخامس:اتجاه التخطيط ,الأهداف ,ودعم التسويق
الفصل السادس:تطوير المنتج واستراتيجية الصنف(الماركة)
الفصل السابع:تطوير استراتيجية التسعير
الفصل الثامن:تطوير استراتيجية القنوات واللوجستيات
الفصل التاسع:تطوير استراتيجيات التسويق ووسائل الاتصال والتأثيرات
الفصل العاشر:المعايير المترية للتخطيط ومراقبة التنفيذ |
دليل الخطط التسويقية [texte imprimé] / ماريان بيرك وود, Auteur ; شويكار زكى, Traducteur . - مصر : دار الفجر للنشر و التوزيع, 2014 . - 391ص : غلاف ملون.ملحق ; 17*24سم. ISBN : 978-977-358-312-5 Langues : Arabe ( ara) Langues originales : Arabe ( ara)
Index. décimale : |
658 Gestion des entreprises privées et publiques |
Résumé : |
"إن ظهور الإعلام الاجتماعي طبقًا لخبراتك، أتاح للناس فرص التواصل الدائم بالأسلوب الشفهي واللفظي والبصري مع ماركاتهم وشركاتهم وأحداثهم المفضلة. أصبح الفيس بوك Facebook وتويتر Twitter من أهم مواقع التواصل الاجتماعي ولكن ما زالت هناك مواقع جديدة على أهبة الظهور دائمًا؛ مثل بينترست Pinterest وهي لوحة لعرض نشرة فعلية يستطيع من خلالها المستهلكين ورجال الأعمال ""نشر أو تعليق"" تصوراتهم للمشاركة مع الآخرين، وقد أصبح هذا الموقع هو ثالث أكبر موقع للتواصل الاجتماعي في أقل من عامين من صدوره، واستطاع جذب ملايين المستخدمين الذين يفضلون نشر تصوراتهم، وتصفح التصورات التي ينشرها الآخرين والمشاركة في حوارات الإنترنت (2).مع استمرار السوق العالمية في التطور في اتجاهات مفاجئة وأحيانًا مثيرة للدهشة استمرت المشروعات التجارية والمنظمات الغير مستهدفة للربح في محاولة اللحاق بخططهم التسويقية لاستكشاف إمكانات عملية خلاقة للنجاح في مثل هذه البيئة سريعة الحركة. سوف نتعرف في أول هذا الفصل على التسويق، القيمة، والهدف من التخطيط التسويقي ومحتوى إحدى الخطط التسويقية. ينتهي الفصل بنظرة عابرة عن كيفية الاستعداد لوضع خطط التسويق."
|
Note de contenu : |
الفصل الاول:التخطيط التسويقي:خطى جديدة,إمكانات جديدة
الفصل الثاني:تحليل الوضع الراهن
الفصل الثالث:فهم الأسواق والعملاء
الفصل الرابع:التجزئة ,الاستهداف والمكانة
الفصل الخامس:اتجاه التخطيط ,الأهداف ,ودعم التسويق
الفصل السادس:تطوير المنتج واستراتيجية الصنف(الماركة)
الفصل السابع:تطوير استراتيجية التسعير
الفصل الثامن:تطوير استراتيجية القنوات واللوجستيات
الفصل التاسع:تطوير استراتيجيات التسويق ووسائل الاتصال والتأثيرات
الفصل العاشر:المعايير المترية للتخطيط ومراقبة التنفيذ |
|  |