BIBLIOTHEQUE CENTRALE
Détail de l'auteur
Auteur مصطفى أحمد عبد الرحمن المصري |
Documents disponibles écrits par cet auteur
Affiner la recherche Interroger des sources externes
إدارة التسويق : / مصطفى أحمد عبد الرحمن المصري
Titre : إدارة التسويق : : (دراسات الجدوى التسويقية -الازمات التسويقية -التسويق المصرفى الالكترونى-التجارة الالكترونية) Type de document : texte imprimé Auteurs : مصطفى أحمد عبد الرحمن المصري, Auteur Editeur : دار التعليم الجامعي Année de publication : 2015 Importance : 393ص Présentation : غلاف ملون Format : 17*24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-977-733-034-3 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : الفصل الاول:مفهوم واهمية بحوث التسويق
الفصل الثاني:ماهية التسويق
الفصل الثالث:دراسة الجدوى التسويقية
الفصل الرابع:التسويق بالعلاقات
الفصل الخامس:نظم المعلومات التسويقية ودورها في إدارة الأزمات الاقتصادية
الفصل السادس:التسويق الالكتروني
الفصل السابع:مستقبل التسويق الالكتروني في البلدان العربيةإدارة التسويق : : (دراسات الجدوى التسويقية -الازمات التسويقية -التسويق المصرفى الالكترونى-التجارة الالكترونية) [texte imprimé] / مصطفى أحمد عبد الرحمن المصري, Auteur . - القاهرة : دار التعليم الجامعي, 2015 . - 393ص : غلاف ملون ; 17*24سم.
ISBN : 978-977-733-034-3
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : الفصل الاول:مفهوم واهمية بحوث التسويق
الفصل الثاني:ماهية التسويق
الفصل الثالث:دراسة الجدوى التسويقية
الفصل الرابع:التسويق بالعلاقات
الفصل الخامس:نظم المعلومات التسويقية ودورها في إدارة الأزمات الاقتصادية
الفصل السادس:التسويق الالكتروني
الفصل السابع:مستقبل التسويق الالكتروني في البلدان العربيةExemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 15/247919 A/658.1463 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Exclu du prêt التخطيط الإستراتيجى / مصطفى أحمد عبد الرحمن المصري
Titre : التخطيط الإستراتيجى : (مفهوم التخطيط -أنواع التخطيط -تقنيات دعم التخطيط الإستراتيجى -الإحصاء والتنبؤ -الخطة الإستراتيجية) Type de document : texte imprimé Auteurs : مصطفى أحمد عبد الرحمن المصري, Auteur Editeur : دار التعليم الجامعي Année de publication : 2015 Importance : 284ص Présentation : غلاف ملون Format : 17*24سم ISBN/ISSN/EAN : 9789777336428 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Résumé : ماهو نظام التخطيط الاستراتيجى؟ وماهو موقع المؤسسات الاقتصادية الجزائرية فى هذا النشاط؟ إن هذا الكتاب يجيب عن هذه الأسئلة وغيرها مبيناً مفهوم كل فى الإستراتيجية والتخطيط، ومحاولة الدمج بينهما، وفى ثم دراسة حالة الجزائر فى هذه الوظيفة، وكيف قامت بتطبيق محتواه عبر التطور التاريخى للمؤسسات الاقتصادية، معتمدة على منهج توثيقى إلى حدً بعيد. إن أهمية هذا الموضوع فى وجهة نظر المؤلف تكمن فى كونه وتراً حساساً فى السير العادى لنشاط المؤسسة، فلاتضمن هذه المؤسسة البقاء والاستمرار إلا فى كنف تخطيط استراتيجى فعال.
لقد توزعت موضوعات هذه الدراسة على ستة فصول جاءت على الشكل التالى: الفصل الأول: التخطيط، الفصل الثانى: الإحصاء والتنبؤ والتخطيط الاستراتيجى، الفصل الثالث: التخطيط والتخطيط الاستراتيجى، الفصل الرابع: التخطيط الاستراتيجى، الفصل الخامس: الخطط الاستراتيجية، الفصل السادس: التخطيط الاستراتيجى للتعليم المستمر.
Note de contenu : الفصل الاول:التخطيط
الفصل الثاني:الإحصاء والتنبؤ والتخطيط الاستراتيجي
الفصل الثالث:التخطيط والتخطيط الاستراتيجي
الفصل الرابع:التخطيط الاستراتيجي
الفصل الخامس:الخطة الاستراتيجية
الفصل السادس:التخطيط الاستراتيجي للتعليم المستمر
التخطيط الإستراتيجى : (مفهوم التخطيط -أنواع التخطيط -تقنيات دعم التخطيط الإستراتيجى -الإحصاء والتنبؤ -الخطة الإستراتيجية) [texte imprimé] / مصطفى أحمد عبد الرحمن المصري, Auteur . - القاهرة : دار التعليم الجامعي, 2015 . - 284ص : غلاف ملون ; 17*24سم.
ISSN : 9789777336428
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Résumé : ماهو نظام التخطيط الاستراتيجى؟ وماهو موقع المؤسسات الاقتصادية الجزائرية فى هذا النشاط؟ إن هذا الكتاب يجيب عن هذه الأسئلة وغيرها مبيناً مفهوم كل فى الإستراتيجية والتخطيط، ومحاولة الدمج بينهما، وفى ثم دراسة حالة الجزائر فى هذه الوظيفة، وكيف قامت بتطبيق محتواه عبر التطور التاريخى للمؤسسات الاقتصادية، معتمدة على منهج توثيقى إلى حدً بعيد. إن أهمية هذا الموضوع فى وجهة نظر المؤلف تكمن فى كونه وتراً حساساً فى السير العادى لنشاط المؤسسة، فلاتضمن هذه المؤسسة البقاء والاستمرار إلا فى كنف تخطيط استراتيجى فعال.
لقد توزعت موضوعات هذه الدراسة على ستة فصول جاءت على الشكل التالى: الفصل الأول: التخطيط، الفصل الثانى: الإحصاء والتنبؤ والتخطيط الاستراتيجى، الفصل الثالث: التخطيط والتخطيط الاستراتيجى، الفصل الرابع: التخطيط الاستراتيجى، الفصل الخامس: الخطط الاستراتيجية، الفصل السادس: التخطيط الاستراتيجى للتعليم المستمر.
Note de contenu : الفصل الاول:التخطيط
الفصل الثاني:الإحصاء والتنبؤ والتخطيط الاستراتيجي
الفصل الثالث:التخطيط والتخطيط الاستراتيجي
الفصل الرابع:التخطيط الاستراتيجي
الفصل الخامس:الخطة الاستراتيجية
الفصل السادس:التخطيط الاستراتيجي للتعليم المستمر
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 15/248747 A/658.1491 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Exclu du prêt