BIBLIOTHEQUE CENTRALE
Détail de l'auteur
Auteur في كومار |
Documents disponibles écrits par cet auteur



Titre : إدارة علاقة العميل : مدخل قاعدة البيانات Type de document : texte imprimé Auteurs : في كومار, Auteur ; سرور علي إبراهيم سرور, Traducteur Editeur : دار المريخ للنشر و التوزيع Année de publication : 2010ص Importance : 558ص Présentation : غلاف ملون Format : 17*24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9960-24-675-8 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : الجزء الأول:استراتيجية تسويق قاعدة البيانات
الفصل الاول:إدارة علاقة العميل وتسويق قاعدة البيانات وقيمة العميل
الفصل الثاني:منظر صناعة إدارة علاقة العميل
الفصل الثالث:إدارة علاقة العميل الاستراتيجية
الفصل الرابع:تنفيذ استراتيجية إدارة علاقة العميل
الفصل الخامس:مقدمة لمتريات التسويق المبني على العميل
الفصل السادس:متريات قيمة العميل- المفاهيم والممارسات العملية
الجزء الثاني:تنفيذ تسويق قاعدة البيانات
الفصل السابع:استخدام قواعد البيانات
الفصل الثامن:تصميم برامج الولاء
الفصل التاسع:فعالية برامج الولاء
الفصل العاشر:تعدين البيانات
الفصل الحادي عشر:إدارة الحملة
الجزء الثالث:التطورات في تطبيقات إدارة علاقة العميل
الفصل الثاني عشر:تطبيقات تسويق قاعدة البيانات في حالات من الأعمال إلى المستهلك ومن الأعمال إلى الأعمال
الفصل الثالث عشر:تطبيق إطار قيمة العميل في قرارات التسويق
الجزء الرابع:القنوات وإدارة علاقة العميل
الفصل الرابع عشر:تأثير إدارة علاقة العميل عل قنوات التسويقإدارة علاقة العميل : مدخل قاعدة البيانات [texte imprimé] / في كومار, Auteur ; سرور علي إبراهيم سرور, Traducteur . - الرياض : دار المريخ للنشر و التوزيع, 2010ص . - 558ص : غلاف ملون ; 17*24سم.
ISBN : 978-9960-24-675-8
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : الجزء الأول:استراتيجية تسويق قاعدة البيانات
الفصل الاول:إدارة علاقة العميل وتسويق قاعدة البيانات وقيمة العميل
الفصل الثاني:منظر صناعة إدارة علاقة العميل
الفصل الثالث:إدارة علاقة العميل الاستراتيجية
الفصل الرابع:تنفيذ استراتيجية إدارة علاقة العميل
الفصل الخامس:مقدمة لمتريات التسويق المبني على العميل
الفصل السادس:متريات قيمة العميل- المفاهيم والممارسات العملية
الجزء الثاني:تنفيذ تسويق قاعدة البيانات
الفصل السابع:استخدام قواعد البيانات
الفصل الثامن:تصميم برامج الولاء
الفصل التاسع:فعالية برامج الولاء
الفصل العاشر:تعدين البيانات
الفصل الحادي عشر:إدارة الحملة
الجزء الثالث:التطورات في تطبيقات إدارة علاقة العميل
الفصل الثاني عشر:تطبيقات تسويق قاعدة البيانات في حالات من الأعمال إلى المستهلك ومن الأعمال إلى الأعمال
الفصل الثالث عشر:تطبيق إطار قيمة العميل في قرارات التسويق
الجزء الرابع:القنوات وإدارة علاقة العميل
الفصل الرابع عشر:تأثير إدارة علاقة العميل عل قنوات التسويقExemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 14/230526 A/658.1430 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Exclu du prêt