BIBLIOTHEQUE CENTRALE
Détail de l'auteur
Auteur فتحي إبراهيم محمد أحمد |
Documents disponibles écrits par cet auteur



Titre : أبعاد الثقافة التسويقية للمستثمر الصغير Type de document : texte imprimé Auteurs : فتحي إبراهيم محمد أحمد, Auteur Editeur : المنظمة العربية للتنمية الادارية Année de publication : 2012 Importance : 174ص Présentation : غلاف ملون.ملحق Format : 17*24سم Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : الفصل الاول:التعريف بالتسويق
الفصل الثاني:الأهمية التنظيمية والاقتصادية والاجتماعية
الفصل الثالث:سلوك المستهلك كمحدد لقرار الشراء
الفصل الرابع:تخطيط المنتجات
الفصل الخامس:تسعير المنتجات
الفصل السادس:توزيع المنتجات
الفصل السابع:ترويج المنتجات
الفصل الثامن:تسويق الخدمات
الفصل التاسع:التسويق الدولي
ملحق:دراسة حالة افتراضيةأبعاد الثقافة التسويقية للمستثمر الصغير [texte imprimé] / فتحي إبراهيم محمد أحمد, Auteur . - مصر : المنظمة العربية للتنمية الادارية, 2012 . - 174ص : غلاف ملون.ملحق ; 17*24سم.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : الفصل الاول:التعريف بالتسويق
الفصل الثاني:الأهمية التنظيمية والاقتصادية والاجتماعية
الفصل الثالث:سلوك المستهلك كمحدد لقرار الشراء
الفصل الرابع:تخطيط المنتجات
الفصل الخامس:تسعير المنتجات
الفصل السادس:توزيع المنتجات
الفصل السابع:ترويج المنتجات
الفصل الثامن:تسويق الخدمات
الفصل التاسع:التسويق الدولي
ملحق:دراسة حالة افتراضيةExemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 14/230231 A/658.1429 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Exclu du prêt