BIBLIOTHEQUE CENTRALE
Détail de l'auteur
Auteur الهام فخري طمليه |
Documents disponibles écrits par cet auteur
![](./images/expand_all.gif)
![](./images/collapse_all.gif)
![](./images/orderby_az.gif)
Titre : إستراتيجيات التسويق : إطار نظري و تطبيقي Type de document : texte imprimé Auteurs : الهام فخري طمليه, Auteur Mention d'édition : ط1 Editeur : إثراء للنشر و التوزيع Année de publication : 2013 Importance : 321ص Présentation : غلاف ملون.جداول.أشكال.ملاحق Format : 17*24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-78-159-0 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : الفصل الاول:مقدمة عامة في الإدارة الإستراتيجية
الفصل الثاني:التحليل الاستراتيجي
الفصل الثالث:الخيار الاستراتيجي
الفصل الرابع:تجزئة السوق واختيار السوق المستهدف وتحديد الموقع الاستراتيجي
الفصل الخامس:استراتيجيات التسويق الخاصة بدورة حياة المنتج
الفصل السادس:الاتصال مع السوق من خلال عناصر المزيج التسويقي
الفصل السابع:الرقابة الإستراتيجية التسويقية
الفصل الثامن:استراتيجية المحيط الأزرقإستراتيجيات التسويق : إطار نظري و تطبيقي [texte imprimé] / الهام فخري طمليه, Auteur . - ط1 . - عمان : إثراء للنشر و التوزيع, 2013 . - 321ص : غلاف ملون.جداول.أشكال.ملاحق ; 17*24سم.
ISBN : 978-9957-78-159-0
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : الفصل الاول:مقدمة عامة في الإدارة الإستراتيجية
الفصل الثاني:التحليل الاستراتيجي
الفصل الثالث:الخيار الاستراتيجي
الفصل الرابع:تجزئة السوق واختيار السوق المستهدف وتحديد الموقع الاستراتيجي
الفصل الخامس:استراتيجيات التسويق الخاصة بدورة حياة المنتج
الفصل السادس:الاتصال مع السوق من خلال عناصر المزيج التسويقي
الفصل السابع:الرقابة الإستراتيجية التسويقية
الفصل الثامن:استراتيجية المحيط الأزرقExemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 14/230590 A/658.1397 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Exclu du prêt