Titre : |
مقياس خاص بفئة التوحد مطور على بيئة عربية : قائمة تقدير السلوك التوحدي |
Titre original : |
Autistic behavior checklist(A.B.C) |
Type de document : |
texte imprimé |
Auteurs : |
نايف بن عابد بن ابراهيم الزارع |
Mention d'édition : |
ط1 |
Editeur : |
دار الفكر ناشرون وموزعون |
Année de publication : |
2004 |
Importance : |
125ص |
Présentation : |
غلاف خارجي , جداول ,ملاحق |
Format : |
24.5×17.5سم |
ISBN/ISSN/EAN : |
978-9957-07-170-7 |
Langues : |
Arabe (ara) |
Index. décimale : |
371 Les écoles et leurs activités, enseignement spécialisé, éducation spéciale |
Note de contenu : |
الفصل الاول:
مقدمة
البدايات التاريخية لدراسة التوحد
تعريف التوحد
خصائص الاطفال التوحديين
هل ذكاء الاطفال التوحديين عادي؟
نسبة انتشار التوحد
اسباب التوحد
الفصل الثاني:
تشخيص التوحد
أهم أدوات قياس وتشخيص التوحد
التشخيص الفارقي
الفصل الثالث:
الدراسات السابقة
الفصل الرابع:
مشكلة الدراسة و اهميتها
أسئلة الدراسة
هدف الدراسة
مجتمع الدراسة
عينة الدراسة
أداة الدراسة
إجراءات تطبيق أداة الدراسة
تصميم الدراسة و المعالجة الاحصائية
النتائج
أولا:دلالات صدق الصورة السعودية لقائمة السلوك التوحدي
ثانيا:دلالات ثبات الصورة السعودية لقائمة تقدير السلوك التوحدي
اولا:مناقشة النتائج المتعلقة بدلالات صدق الصورة السعودية لقائمة تقدير السلوك التوحدي
ثانيا:مناقشة النتائج المتعلقة بدلالات ثبات الصورة السعودية لقائمة تقدير السلوك التوحدي
التوصيات
المصادر
الفصل الخامس:
قائمة تقدير السلوك التوحدي
المصادر التي اعتمدت في بناء قائمة تقدير السلوك التوحدي |
مقياس خاص بفئة التوحد مطور على بيئة عربية = Autistic behavior checklist(A.B.C) : قائمة تقدير السلوك التوحدي [texte imprimé] / نايف بن عابد بن ابراهيم الزارع . - ط1 . - عمان : دار الفكر ناشرون وموزعون, 2004 . - 125ص : غلاف خارجي , جداول ,ملاحق ; 24.5×17.5سم. ISBN : 978-9957-07-170-7 Langues : Arabe ( ara)
Index. décimale : |
371 Les écoles et leurs activités, enseignement spécialisé, éducation spéciale |
Note de contenu : |
الفصل الاول:
مقدمة
البدايات التاريخية لدراسة التوحد
تعريف التوحد
خصائص الاطفال التوحديين
هل ذكاء الاطفال التوحديين عادي؟
نسبة انتشار التوحد
اسباب التوحد
الفصل الثاني:
تشخيص التوحد
أهم أدوات قياس وتشخيص التوحد
التشخيص الفارقي
الفصل الثالث:
الدراسات السابقة
الفصل الرابع:
مشكلة الدراسة و اهميتها
أسئلة الدراسة
هدف الدراسة
مجتمع الدراسة
عينة الدراسة
أداة الدراسة
إجراءات تطبيق أداة الدراسة
تصميم الدراسة و المعالجة الاحصائية
النتائج
أولا:دلالات صدق الصورة السعودية لقائمة السلوك التوحدي
ثانيا:دلالات ثبات الصورة السعودية لقائمة تقدير السلوك التوحدي
اولا:مناقشة النتائج المتعلقة بدلالات صدق الصورة السعودية لقائمة تقدير السلوك التوحدي
ثانيا:مناقشة النتائج المتعلقة بدلالات ثبات الصورة السعودية لقائمة تقدير السلوك التوحدي
التوصيات
المصادر
الفصل الخامس:
قائمة تقدير السلوك التوحدي
المصادر التي اعتمدت في بناء قائمة تقدير السلوك التوحدي |
| ![مقياس خاص بفئة التوحد مطور على بيئة عربية vignette](./getimage.php?url_image=http%3A%2F%2Fimages-eu.amazon.com%2Fimages%2FP%2F%21%21isbn%21%21.08.MZZZZZZZ.jpg¬icecode=9789957071707&vigurl=) |