BIBLIOTHEQUE CENTRALE
Détail de l'auteur
Auteur عبد الرزاق الشحادة |
Documents disponibles écrits par cet auteur



Titre : الجودة و التميز في منظمات الأعمال : ج2 Type de document : texte imprimé Auteurs : عبد الرزاق الشحادة, Auteur Mention d'édition : ط1 Editeur : مكتبة المجتمع العربي Année de publication : 2011 Importance : 447ص Présentation : غلاف ملون Format : 17*24سم Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : ISO 90جلسة الرابعة عشر:دراسة مستوى تطبيق أساسيات الجودة الشاملة في الشركات الصنعاية اليمنية المطبقة لنظام01
الجلسة الخامسة عشر:أثر استراتيجيات التدريب على قيمة المصرف في سوق رأس المال من وجهة نظر الفئات ذات العلاقة بالبيئة المصرفية
الجلسة السادسة عشر:ثقافة المؤسسة كمدخل إستراتيجي لتحقيق الجودة والتميز في المؤسسة الصناعية
الجلسة السابعة عشر:الجودة والتميز في قطاع الشركات الإستثمارية والخدمات المالية
الجلسة الثامنة عشر:العناية بالزبائن
الجلسة التاسعة عشر:شروط التحصل على شهادة الإيزو 9000 والمؤسسات المانحة
الجلسة العشرون:مكانة الجودة الشاملة في المؤسسات الجزائرية
الجلسة الحادية والعشرون:إدارة الجودة الشاملة كتوجه في المنظمات المعاصرة
الجلسة الثانية والعشرون:إدارة الجودة والانشطة التسويقية
الجلسة الثالثة والعشرون:علاقة الجودة في تحسين جودة المنتج التأميني
الجلسة الرابعة والعشرون:علاقة الجودة بسلوك المستهلك
الجلسة الخامسة والعشرون:إدارة الجودة والتميز في منظمات الأعمال وتحديات تطبيقها في الجزائر
الجلسة السادسة والعشرون:الجودة والعلاقة مع الموردين والزبائن
الجلسة السابعة والعشرون:تقييم جودة الخدمة في شركات التأمين الوطنية دراسة حالة الشركة الجزائرية للتاميناتالجودة و التميز في منظمات الأعمال : ج2 [texte imprimé] / عبد الرزاق الشحادة, Auteur . - ط1 . - عمان : مكتبة المجتمع العربي, 2011 . - 447ص : غلاف ملون ; 17*24سم.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : ISO 90جلسة الرابعة عشر:دراسة مستوى تطبيق أساسيات الجودة الشاملة في الشركات الصنعاية اليمنية المطبقة لنظام01
الجلسة الخامسة عشر:أثر استراتيجيات التدريب على قيمة المصرف في سوق رأس المال من وجهة نظر الفئات ذات العلاقة بالبيئة المصرفية
الجلسة السادسة عشر:ثقافة المؤسسة كمدخل إستراتيجي لتحقيق الجودة والتميز في المؤسسة الصناعية
الجلسة السابعة عشر:الجودة والتميز في قطاع الشركات الإستثمارية والخدمات المالية
الجلسة الثامنة عشر:العناية بالزبائن
الجلسة التاسعة عشر:شروط التحصل على شهادة الإيزو 9000 والمؤسسات المانحة
الجلسة العشرون:مكانة الجودة الشاملة في المؤسسات الجزائرية
الجلسة الحادية والعشرون:إدارة الجودة الشاملة كتوجه في المنظمات المعاصرة
الجلسة الثانية والعشرون:إدارة الجودة والانشطة التسويقية
الجلسة الثالثة والعشرون:علاقة الجودة في تحسين جودة المنتج التأميني
الجلسة الرابعة والعشرون:علاقة الجودة بسلوك المستهلك
الجلسة الخامسة والعشرون:إدارة الجودة والتميز في منظمات الأعمال وتحديات تطبيقها في الجزائر
الجلسة السادسة والعشرون:الجودة والعلاقة مع الموردين والزبائن
الجلسة السابعة والعشرون:تقييم جودة الخدمة في شركات التأمين الوطنية دراسة حالة الشركة الجزائرية للتاميناتExemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 14/229590 A/658.1376 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Exclu du prêt