Titre : |
الإدراك اللغوي لدى الأطفال الإعتياديين و أقرانهم من بطيئي التعلم : دراسة مقارنة |
Type de document : |
texte imprimé |
Auteurs : |
وسام علي حسن |
Mention d'édition : |
ط1 |
Editeur : |
دار غيداء للنشر و التوزيع |
Année de publication : |
2008 |
Importance : |
148ص |
Présentation : |
غلاف خارجي , جداول ,ملاحق |
Format : |
25×17سم |
ISBN/ISSN/EAN : |
978-9957-480-11-0 |
Langues : |
Arabe (ara) |
Index. décimale : |
371 Les écoles et leurs activités, enseignement spécialisé, éducation spéciale |
Note de contenu : |
الفصل الاول:
مقدمة
مشكلة الدراسة
أهمية الدراسة
حدود الدراسة
تحديد المصطلحات
الفصل الثاني
النظريات اللغوية
النمو اللغوي بين الاسرة و الروضة
المحادثة
اللفصة
التمثيل
الدراسات السابقة
اولا:الدراسات العراقية
ثانيا:الدراسات العربية
ثاثا:الدراسات الاجنبية
الفصل الثالث:
إجراءات الدراسة
أولا:مجتمع الدراسة
ثانيا:عينة الدراسة
ثالثا:بناء اداة الدراسة
خامسا:الوسائل الإحصائية
الفصل الرابع:
عرض النتائج
الفصل الخامس:
تفسير النتائج و مناقشتها
الاستنتاجات
التوصيات
المقترحات |
الإدراك اللغوي لدى الأطفال الإعتياديين و أقرانهم من بطيئي التعلم : دراسة مقارنة [texte imprimé] / وسام علي حسن . - ط1 . - عمان : دار غيداء للنشر و التوزيع, 2008 . - 148ص : غلاف خارجي , جداول ,ملاحق ; 25×17سم. ISBN : 978-9957-480-11-0 Langues : Arabe ( ara)
Index. décimale : |
371 Les écoles et leurs activités, enseignement spécialisé, éducation spéciale |
Note de contenu : |
الفصل الاول:
مقدمة
مشكلة الدراسة
أهمية الدراسة
حدود الدراسة
تحديد المصطلحات
الفصل الثاني
النظريات اللغوية
النمو اللغوي بين الاسرة و الروضة
المحادثة
اللفصة
التمثيل
الدراسات السابقة
اولا:الدراسات العراقية
ثانيا:الدراسات العربية
ثاثا:الدراسات الاجنبية
الفصل الثالث:
إجراءات الدراسة
أولا:مجتمع الدراسة
ثانيا:عينة الدراسة
ثالثا:بناء اداة الدراسة
خامسا:الوسائل الإحصائية
الفصل الرابع:
عرض النتائج
الفصل الخامس:
تفسير النتائج و مناقشتها
الاستنتاجات
التوصيات
المقترحات |
| |