BIBLIOTHEQUE CENTRALE
Détail de l'auteur
Auteur أحمد امجدل |
Documents disponibles écrits par cet auteur
![](./images/expand_all.gif)
![](./images/collapse_all.gif)
![](./images/orderby_az.gif)
Titre : مبادئ التسويق الإلكتروني Titre original : Principles of E-Marketing Type de document : texte imprimé Auteurs : أحمد امجدل, Auteur Editeur : دار كنوز المعرفة للنشر و التوزيع Année de publication : 2014 Importance : 240ص Présentation : غلاف ملون.جداول.أشكال.صور Format : 17*24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-74-292-8 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Résumé : إن فكرة تأليف الكتاب الذي بين يديك اختمرت لدينا بعد ملاحظة فقر المكتبة العربية إلى المراجع الكافية كمياً ونوعياً والتي تعالج موضوعات التسويق بصفة عامة والتسويق الالكتروني بصفة خاصة. فباستثناء النزر القليل من بعض المؤلفين الذين لا يتعدى عددهم العشرات لم يكن للتسويق حظاً وافراً من الاهتمام والبحث والتأليف في الوطن العربي ربما لكون الاقتصاديات المحلية كانت ولا زالت تصارع من أجل البقاء (اقتصاد الكفاف) وبالتالي صب جل الاهتمام حول اقتصاد التنمية والنمو الاقتصادي سواء تعلق الأمر بالاهتمام الرسمي أو انشغال الأكاديميين. Note de contenu : الوحدة الأولى:التسويق الالكتروني ومجالاته
الفصل الاول:ماهية التسويق الالكتروني
الفصل الثاني:خصائص عملاء الانترنت
الفصل الثالث:المعرفة التسويقية
الوحدة الثانية:استراتيجيات التسويق الالكتروني
الفصل الرابع:استراتيجيات التسويق الالكتروني
الفصل الخامس:التسعير ةتطوير المنتج عبر الانترنت
الفصل السادس:استعمال الانترنت كقناة توزيع
الوحدة الثالثة:الاتصال في التسويق الالكتروني وادارة علاقات العملاء الكترونيا
الفصل السابع:الاتصال في التسويق الالكتروني
(ECRM) الفصل الثامن:إدارة العلاقات مع العملاء الكترونيا
الوحدة الرابعة:خطة وتقنيات التسويق الالكتروني
الفصل التاسع:خطة التسويق الالكتروني
الفصل العاشر:التقنيات المستعملة في التسويق الالكتروني
الوحدة الخامسة:جوانب عملية
الفصل الحادي عشرة:أمثلة عن أبرز مواقع التسويق والتسوق الالكتروني
مبادئ التسويق الإلكتروني = Principles of E-Marketing [texte imprimé] / أحمد امجدل, Auteur . - عمان : دار كنوز المعرفة للنشر و التوزيع, 2014 . - 240ص : غلاف ملون.جداول.أشكال.صور ; 17*24سم.
ISBN : 978-9957-74-292-8
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Résumé : إن فكرة تأليف الكتاب الذي بين يديك اختمرت لدينا بعد ملاحظة فقر المكتبة العربية إلى المراجع الكافية كمياً ونوعياً والتي تعالج موضوعات التسويق بصفة عامة والتسويق الالكتروني بصفة خاصة. فباستثناء النزر القليل من بعض المؤلفين الذين لا يتعدى عددهم العشرات لم يكن للتسويق حظاً وافراً من الاهتمام والبحث والتأليف في الوطن العربي ربما لكون الاقتصاديات المحلية كانت ولا زالت تصارع من أجل البقاء (اقتصاد الكفاف) وبالتالي صب جل الاهتمام حول اقتصاد التنمية والنمو الاقتصادي سواء تعلق الأمر بالاهتمام الرسمي أو انشغال الأكاديميين. Note de contenu : الوحدة الأولى:التسويق الالكتروني ومجالاته
الفصل الاول:ماهية التسويق الالكتروني
الفصل الثاني:خصائص عملاء الانترنت
الفصل الثالث:المعرفة التسويقية
الوحدة الثانية:استراتيجيات التسويق الالكتروني
الفصل الرابع:استراتيجيات التسويق الالكتروني
الفصل الخامس:التسعير ةتطوير المنتج عبر الانترنت
الفصل السادس:استعمال الانترنت كقناة توزيع
الوحدة الثالثة:الاتصال في التسويق الالكتروني وادارة علاقات العملاء الكترونيا
الفصل السابع:الاتصال في التسويق الالكتروني
(ECRM) الفصل الثامن:إدارة العلاقات مع العملاء الكترونيا
الوحدة الرابعة:خطة وتقنيات التسويق الالكتروني
الفصل التاسع:خطة التسويق الالكتروني
الفصل العاشر:التقنيات المستعملة في التسويق الالكتروني
الوحدة الخامسة:جوانب عملية
الفصل الحادي عشرة:أمثلة عن أبرز مواقع التسويق والتسوق الالكتروني
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 14/230143 A/658.1356 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Exclu du prêt