التسويق الإلكتروني [texte imprimé] /
بشير العلاق, Auteur . -
عمان : دار اليازوري العلمية, 2010 . - 197ص : غلاف ملون ; 17*24سم.
ISBN : 978-9957-12-254-6
Langues : Arabe (
ara)
Index. décimale : |
658 Gestion des entreprises privées et publiques |
Résumé : |
يمثل الكتاب الذي بين يديك جهدا حقيقيا في اطار التعريف بالتسويق الالكتروني وآلياته وسماته الفريدة مقارنة بالتسويق التقليدي فالكتاب يتضمن ثمانية فصول متتالية تتناول بلغة مبسطة لكن متعمقة مكونات وآليات التسويق الالكتروني ومفاهيمه من منظور تطبيقي حيث يتضمن كل فصل من هذه الفصول شواهد وأمثلة حية من واقع الميدان تجسد التطبيقات الناجحة للتسويق في بيئة الاعمال الالكترونية.
|
Note de contenu : |
الفصل الاول:مدخل إلى التسويق الإلكتروني
الفصل الثاني:الشبكات واستخداماتها في التسويق
الفصل الثالث:نجاحات التسويق الالكتروني
الفصل الرابع:المبيعات الالكترونية
الفصل الخامس:الخدمات الإلكترونية وأساليب تسويقها
الفصل السادس:أساليب التسعير في بيئة الأعمال الإلكترونية
الفصل السابع:الاتصالات التسويقية الإلكترونية
الفصل الثامن:قنوات التوزيع في البيئة الإلكترونية |