Titre : |
تسويق المعلومات وخدماتها في المكتبات ومراكز المعلومات |
Type de document : |
texte imprimé |
Auteurs : |
تريسا ماى لشر, Auteur |
Editeur : |
دار الكتاب الحديث |
Année de publication : |
2010 |
Importance : |
183ص |
Présentation : |
غلاف ملون.ملاحق |
Format : |
17*24سم |
ISBN/ISSN/EAN : |
9789773502807 |
Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
Index. décimale : |
658 Gestion des entreprises privées et publiques |
Résumé : |
تتعدد العوامل التي تلقي بأعباء كبيرة على المكتبات اليوم وتدفعها إلى التركيز على تسويق خدماتها في صراع للبقاء من خلال منافستها للعديد من المؤسسات التي تقدم المعلومات وخدماتها وتسعى للاستمرار في هذا المجال,والعمل على اجتذاب المستفدين من المعلومات وتقديم خدمات المعلومات لهم وهي منافسة تدخل فيها اليوم مع المكتبات العديد من المؤسسات بل والجماعات والأفراد من المنتجين والمسوقين للمعلومات ممن يعملون على اجتذاب المستفيدين من المعلومات من أفراد مجتمعاتهم في منافسة مفتوحة يسرها الواقع الجديد للعالم كقرية عالمية بما يتوافر من إمكانات للاتصال والبحث للمكتبات والتكنولوجيات الحديثة المتطورة باستمرار لنقل المعلومات واختزانها والإفادة منها ومن خلال مواكبة مستجداته بالعلم والتخطيط والمنافسة. |
Note de contenu : |
الفصل الاول:تعريف عام بتسويق المعلومات ومراحله
الفصل الثاني:البحث التسويقي
الفصل الثالث:عناصر ضرورية لنجاح تسويق المعلومات
الفصل الرابع:خطة التسويق,وضعها وتنفيذها
الفصل الخامس:تسويق المؤسسة المعلوماتية واختصاصي المعلومات |
تسويق المعلومات وخدماتها في المكتبات ومراكز المعلومات [texte imprimé] / تريسا ماى لشر, Auteur . - مصر : دار الكتاب الحديث, 2010 . - 183ص : غلاف ملون.ملاحق ; 17*24سم. ISSN : 9789773502807 Langues : Arabe ( ara) Langues originales : Arabe ( ara)
Index. décimale : |
658 Gestion des entreprises privées et publiques |
Résumé : |
تتعدد العوامل التي تلقي بأعباء كبيرة على المكتبات اليوم وتدفعها إلى التركيز على تسويق خدماتها في صراع للبقاء من خلال منافستها للعديد من المؤسسات التي تقدم المعلومات وخدماتها وتسعى للاستمرار في هذا المجال,والعمل على اجتذاب المستفدين من المعلومات وتقديم خدمات المعلومات لهم وهي منافسة تدخل فيها اليوم مع المكتبات العديد من المؤسسات بل والجماعات والأفراد من المنتجين والمسوقين للمعلومات ممن يعملون على اجتذاب المستفيدين من المعلومات من أفراد مجتمعاتهم في منافسة مفتوحة يسرها الواقع الجديد للعالم كقرية عالمية بما يتوافر من إمكانات للاتصال والبحث للمكتبات والتكنولوجيات الحديثة المتطورة باستمرار لنقل المعلومات واختزانها والإفادة منها ومن خلال مواكبة مستجداته بالعلم والتخطيط والمنافسة. |
Note de contenu : |
الفصل الاول:تعريف عام بتسويق المعلومات ومراحله
الفصل الثاني:البحث التسويقي
الفصل الثالث:عناصر ضرورية لنجاح تسويق المعلومات
الفصل الرابع:خطة التسويق,وضعها وتنفيذها
الفصل الخامس:تسويق المؤسسة المعلوماتية واختصاصي المعلومات |
| ![تسويق المعلومات وخدماتها في المكتبات ومراكز المعلومات vignette](./images/vide.png) |