BIBLIOTHEQUE CENTRALE
Détail de l'auteur
Auteur عواطف ابراهيم الحداد |
Documents disponibles écrits par cet auteur



Titre : إدارة الجودة الشاملة Type de document : texte imprimé Auteurs : عواطف ابراهيم الحداد, Auteur Mention d'édition : ط1 Editeur : دار الفكر ناشرون و موزعون Année de publication : 2009 Importance : 267ص Présentation : غلاف ملون Format : 17*24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-07-576-7 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Résumé : استحوذت الجودة على اهتمام الكثير من ادارات الشركات حتى صار ينظر الى قيادة الجودة على انها المفتاح الرئيس لنجاح شركات الاعمال في التسعينات من القرض الماضي,وبهدف تحقيق التجاح لا بد من ادراك ان الجودة تتخطى الحدود المحلية والدولية حيث اصبحت المفتاح الرئيسة لزيادة الحصة السوقية وبالتالي زيادة الارباح لاية شركة اينما كانت
فهذا الكتاب يوضح علامات وخطط الجودة واساليبها العالمية لاتقنها باستخدام نماذج عالمية ومقاييس الجودة للتطوير اي مؤسسات وشركة او منشاة للحصول على اعلى مستويات التقدم والحصول على اعلى زيادة وحصة سوقية .Note de contenu : الفصل الاول:مدخل الى ادارة الجودة الشاملة
الفصل الثاني:فلسفة الجودة(اسهامات وداراة الجودة)
الفصل الثالث:التطور التاريخي للجودة
الفصل الرابع:تكاليف الجودة
الفصل الخامس:جوائز الجودة
الفصل السادس:المفهوم والتطور والتطبيق
الفصل السابع:نظم ادارة الجودة/المتطلبات
الفصل الثامن:ادارة الجودة الشاملة
الفصل التاسع:اداوات ادارة الجودة الشاملة
الفصل العاشر:متطلبات فلسفة ادارة الجودة الشاملةإدارة الجودة الشاملة [texte imprimé] / عواطف ابراهيم الحداد, Auteur . - ط1 . - عمان : دار الفكر ناشرون و موزعون, 2009 . - 267ص : غلاف ملون ; 17*24سم.
ISBN : 978-9957-07-576-7
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Résumé : استحوذت الجودة على اهتمام الكثير من ادارات الشركات حتى صار ينظر الى قيادة الجودة على انها المفتاح الرئيس لنجاح شركات الاعمال في التسعينات من القرض الماضي,وبهدف تحقيق التجاح لا بد من ادراك ان الجودة تتخطى الحدود المحلية والدولية حيث اصبحت المفتاح الرئيسة لزيادة الحصة السوقية وبالتالي زيادة الارباح لاية شركة اينما كانت
فهذا الكتاب يوضح علامات وخطط الجودة واساليبها العالمية لاتقنها باستخدام نماذج عالمية ومقاييس الجودة للتطوير اي مؤسسات وشركة او منشاة للحصول على اعلى مستويات التقدم والحصول على اعلى زيادة وحصة سوقية .Note de contenu : الفصل الاول:مدخل الى ادارة الجودة الشاملة
الفصل الثاني:فلسفة الجودة(اسهامات وداراة الجودة)
الفصل الثالث:التطور التاريخي للجودة
الفصل الرابع:تكاليف الجودة
الفصل الخامس:جوائز الجودة
الفصل السادس:المفهوم والتطور والتطبيق
الفصل السابع:نظم ادارة الجودة/المتطلبات
الفصل الثامن:ادارة الجودة الشاملة
الفصل التاسع:اداوات ادارة الجودة الشاملة
الفصل العاشر:متطلبات فلسفة ادارة الجودة الشاملةExemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 11/185189 A/658.1098 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Exclu du prêt