BIBLIOTHEQUE CENTRALE
Détail de l'auteur
Auteur بلحيمر إبراهيم |
Documents disponibles écrits par cet auteur



Titre : أسس التسويق Type de document : texte imprimé Auteurs : بلحيمر إبراهيم, Auteur Editeur : دار الخلدونية للنشر والتوزيع: الجزائر Année de publication : 2008 Importance : 272ص Présentation : غلاف ملون Format : 17*24سم ISBN/ISSN/EAN : 978996152293 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : الفصل الاول:مدخل إلى التسويق
الفصل الثاني:البيئة التسويقية
الفصل الثالث:تحليل السوق
الفصل الرابع:نظام المعلومات التسويقية
الفصل الخامس:بحوث التسويق
الفصل السادس:المنتج
الفصل السابع:تصنيف المنتجات
الفصل الثامن:إستراتيجيات المنتج
الفصل التاسع:تطوير المنتجات الجديدة
الفصل العاشر:التسعير
الفصل الحادي عشر:إستراتيجيات التسعير
الفصل الثاني عشر:التوزيع
الفصل الثالث عشر:قنوات التوزيع
الفصل الرابع عشر:إستراتيجيات الترويج
الفصل الخامس عشر:الترويج
الفصل السادس عشر:أسس التسويق [texte imprimé] / بلحيمر إبراهيم, Auteur . - [S.l.] : دار الخلدونية للنشر والتوزيع: الجزائر, 2008 . - 272ص : غلاف ملون ; 17*24سم.
ISSN : 978996152293
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : الفصل الاول:مدخل إلى التسويق
الفصل الثاني:البيئة التسويقية
الفصل الثالث:تحليل السوق
الفصل الرابع:نظام المعلومات التسويقية
الفصل الخامس:بحوث التسويق
الفصل السادس:المنتج
الفصل السابع:تصنيف المنتجات
الفصل الثامن:إستراتيجيات المنتج
الفصل التاسع:تطوير المنتجات الجديدة
الفصل العاشر:التسعير
الفصل الحادي عشر:إستراتيجيات التسعير
الفصل الثاني عشر:التوزيع
الفصل الثالث عشر:قنوات التوزيع
الفصل الرابع عشر:إستراتيجيات الترويج
الفصل الخامس عشر:الترويج
الفصل السادس عشر:Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 11/180625 A/658.1058 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Exclu du prêt