BIBLIOTHEQUE CENTRALE
Détail de l'auteur
Auteur محمد عبد الله العوامره |
Documents disponibles écrits par cet auteur
Affiner la recherche Interroger des sources externes
إدارة التجزئة / محمد عبد الله العوامره
Titre : إدارة التجزئة : منظور تطبيقي Titre original : Retailing management:Applied Perspective Type de document : texte imprimé Auteurs : محمد عبد الله العوامره, Auteur Mention d'édition : ط1 Editeur : دار الحامد للنشر و التوزيع Année de publication : 2010 Importance : 249ص Présentation : غلاف ملون.أشكال Format : 17*24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-32-476-6 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : الفصل الاول:مقدمة في إستراتيجيات وإدارة مؤسسات تجارة التجزئة
الفصل الثاني:إدارة عناصر مزيج التجزئة
الفصل الثالث:أشكال مؤسسات تجارة التجزئة وإدارتها
الفصل الرابع:الوظائف التسويقية لمؤسسات تجارة التجزئة
الفصل الخامس:أثر البيئة التسويقية على إدارة النشاطات التسويقية لمؤسسات تجارة التجزئة
الفصل السادس:العلاقة الإدارية بين مؤسسات تجارة التجزئة وتجارة الجملة
الفصل السابع:إدارة الطلب على سلع تجارة التجزئة
الفصل الثامن:إدارة التجزئة الغذائية وإستراتيات تسويقها
الفصل التاسع:الإتجاهات والتغيرات المستقبلية لإدارة مؤسسات تجارة التجزئة
إدارة التجزئة = Retailing management:Applied Perspective : منظور تطبيقي [texte imprimé] / محمد عبد الله العوامره, Auteur . - ط1 . - عمان : دار الحامد للنشر و التوزيع, 2010 . - 249ص : غلاف ملون.أشكال ; 17*24سم.
ISBN : 978-9957-32-476-6
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : الفصل الاول:مقدمة في إستراتيجيات وإدارة مؤسسات تجارة التجزئة
الفصل الثاني:إدارة عناصر مزيج التجزئة
الفصل الثالث:أشكال مؤسسات تجارة التجزئة وإدارتها
الفصل الرابع:الوظائف التسويقية لمؤسسات تجارة التجزئة
الفصل الخامس:أثر البيئة التسويقية على إدارة النشاطات التسويقية لمؤسسات تجارة التجزئة
الفصل السادس:العلاقة الإدارية بين مؤسسات تجارة التجزئة وتجارة الجملة
الفصل السابع:إدارة الطلب على سلع تجارة التجزئة
الفصل الثامن:إدارة التجزئة الغذائية وإستراتيات تسويقها
الفصل التاسع:الإتجاهات والتغيرات المستقبلية لإدارة مؤسسات تجارة التجزئة
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 11/180613 A/658.1056 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Exclu du prêt بحوث التسويق بين النظرية والتطبيق / محمد عبد الله العوامره
Titre : بحوث التسويق بين النظرية والتطبيق Titre original : Marketing Research Between Theory and Application Type de document : texte imprimé Auteurs : محمد عبد الله العوامره, Auteur Mention d'édition : ط1 Editeur : دار الحامد للنشر و التوزيع Année de publication : 2012 Importance : 454ص Présentation : غلاف ملون.جداول.أشكال Format : 17*24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-32-591-6 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : الفصل الاول:مفهوم واهمية بحوث التسويق
الفصل الثاني:بحوث التسويق وإتخاذ القرارات
الفصل الثالث:صياغة وتصميم إجراءات البحث التسويقي
الفصل الرابع:المشكلة ومحدداتها في البحث التسويقي
الفصل الخامس:البيانات الثانوية للبحث التسويقي
الفصل السادس:البيانات الأولية في البحث التسويقي
الفصل السابع:العينات في البحث التسويقي,أنواعها ,تحديد حجمها وتطبيقاتها
الفصل الثامن:الإستبيان (الإستقصاء)في البحث التسويقي
الفصل التاسع:القياس والبحث التسويقي
الفصل العاشر:تحليل البيانات في البحوث التسويقية:العرض والتمثيل
الفصل الحادي عشر:التحليل الغحصائي للبحث التسويقي
الفصل الثاني عشر:كتابة تقرير البحث التسويقيبحوث التسويق بين النظرية والتطبيق = Marketing Research Between Theory and Application [texte imprimé] / محمد عبد الله العوامره, Auteur . - ط1 . - عمان : دار الحامد للنشر و التوزيع, 2012 . - 454ص : غلاف ملون.جداول.أشكال ; 17*24سم.
ISBN : 978-9957-32-591-6
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : الفصل الاول:مفهوم واهمية بحوث التسويق
الفصل الثاني:بحوث التسويق وإتخاذ القرارات
الفصل الثالث:صياغة وتصميم إجراءات البحث التسويقي
الفصل الرابع:المشكلة ومحدداتها في البحث التسويقي
الفصل الخامس:البيانات الثانوية للبحث التسويقي
الفصل السادس:البيانات الأولية في البحث التسويقي
الفصل السابع:العينات في البحث التسويقي,أنواعها ,تحديد حجمها وتطبيقاتها
الفصل الثامن:الإستبيان (الإستقصاء)في البحث التسويقي
الفصل التاسع:القياس والبحث التسويقي
الفصل العاشر:تحليل البيانات في البحوث التسويقية:العرض والتمثيل
الفصل الحادي عشر:التحليل الغحصائي للبحث التسويقي
الفصل الثاني عشر:كتابة تقرير البحث التسويقيExemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 12/189136 A/658.1109 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Exclu du prêt