Titre : |
شبكات الإعلام |
Type de document : |
texte imprimé |
Auteurs : |
فؤاد شاهين |
Mention d'édition : |
1 |
Editeur : |
عويدات للنشر و التوزيع |
Année de publication : |
2001 |
Importance : |
104ص |
Présentation : |
غلاف ملون,أشكال ,جداول، صور |
Format : |
24×17سم |
Langues : |
Arabe (ara) |
Index. décimale : |
070 Media, journalisme, édition |
Résumé : |
بالإضافة إلى التبشير بعصر الإعلام يستعرض هذا الكتاب المراحل التي ستسلكها شبكات الإعلام لتصبح فعالة وضرورية، فيتناول صناعة الإعلام وعلاقتها بالتطور وبطلب الخدمات؛ ثم تكنولوجيات حمل المعلومات عبر شبكات الاتصال والتوزيع القائمة، أو الحاجة إلى تجديد هذه الشبكات لتصبح فعلاً مقدمات لشبكات الإعلام. بالإضافة إلى ذلك يتناول بعض الاختبارات التي جرت وبعض المشاريع الكبرى التي تقررت. كما يقوم بتصور تطور شبكات الإعلام في المستقبل، مع العوائق التي تقوم وكيفية تذليلها.
إذن يشكل مثل هذا الكتاب مدخلاً حقيقياً لعالم الإعلام والاتصالات ويصبح ضرورياً ليس فقط للاختصاصيين، بل حتى للمواطنين العاديين وخاصة للذين لا يزالون يقاومون الانتقال إلى مجتمع الإعلام معتبرين ذلك نوعاً من الترف وليس حاجة فعلية. |
Note de contenu : |
ف1: مجتمع الإعلام
ف2: صناعة المعلوماة
ف3: تكنولوجيات انتقال المعلومة
ف4: طلائع شبكات الإعلام
ف5: سيناريوهات للمستقبل |
شبكات الإعلام [texte imprimé] / فؤاد شاهين . - 1 . - بيروت : عويدات للنشر و التوزيع, 2001 . - 104ص : غلاف ملون,أشكال ,جداول، صور ; 24×17سم. Langues : Arabe ( ara)
Index. décimale : |
070 Media, journalisme, édition |
Résumé : |
بالإضافة إلى التبشير بعصر الإعلام يستعرض هذا الكتاب المراحل التي ستسلكها شبكات الإعلام لتصبح فعالة وضرورية، فيتناول صناعة الإعلام وعلاقتها بالتطور وبطلب الخدمات؛ ثم تكنولوجيات حمل المعلومات عبر شبكات الاتصال والتوزيع القائمة، أو الحاجة إلى تجديد هذه الشبكات لتصبح فعلاً مقدمات لشبكات الإعلام. بالإضافة إلى ذلك يتناول بعض الاختبارات التي جرت وبعض المشاريع الكبرى التي تقررت. كما يقوم بتصور تطور شبكات الإعلام في المستقبل، مع العوائق التي تقوم وكيفية تذليلها.
إذن يشكل مثل هذا الكتاب مدخلاً حقيقياً لعالم الإعلام والاتصالات ويصبح ضرورياً ليس فقط للاختصاصيين، بل حتى للمواطنين العاديين وخاصة للذين لا يزالون يقاومون الانتقال إلى مجتمع الإعلام معتبرين ذلك نوعاً من الترف وليس حاجة فعلية. |
Note de contenu : |
ف1: مجتمع الإعلام
ف2: صناعة المعلوماة
ف3: تكنولوجيات انتقال المعلومة
ف4: طلائع شبكات الإعلام
ف5: سيناريوهات للمستقبل |
|