Titre : |
القياس و التقويم التربوي و النفسي : أساسياته و تطبيقاته و توجهاته المعاصرة |
Type de document : |
texte imprimé |
Auteurs : |
صلاح الدين محمود علام |
Editeur : |
دار الفكر العربي |
Année de publication : |
2006 |
Importance : |
826ص |
Présentation : |
غلاف خارجي,أشكال,جداول,صور |
Format : |
24×17سم |
ISBN/ISSN/EAN : |
9771012100 |
Langues : |
Arabe (ara) |
Index. décimale : |
371 Les écoles et leurs activités, enseignement spécialisé, éducation spéciale |
Note de contenu : |
الباب الأول:أساسيات القياس و التقويم التربوي و النفسي
الفصل الاول:المفاهيم و المبادئ الأساسية
الفصل الثاني:مشكلات القياس التربوي و النفسي و شروطه العلمية و أخلاقياته
الفصل الثالث:أساسيات الإحصاء وتوظيفه في القياس و التقويم التربويوالنفسي
الفصل الرابع:الخصائص السيكومترية للاختبارات
الفصل الخامس:الخصائص السيكومترية للاختبارات
الفصل السادس:معايير الاختبارات و محكات الأداء
الفصل السابع:تحليل مفردات الاختبارات
الباب الثاني:تطبيقات القياس و التقويم التربوي و النفسي
الفصل الثامن:قياس التحصيل والكفايات
الفصل التاسع:قياس الذكاء الإنساني
الفصل العاشر:قياس الاستعدادات الخاصة
الباب الثالث:تطبيقات القياس و التقويم التربوي و النفسي
الفصل الحادي عشر:قياس الميول
الفصل الثاني عشر:قياس الاتجاهات
الفصل الثالث عشر:قياس الشخصية
الباب الرابع:توجهات معاصرة في القياس و التقويم التربوي و النفسي
الفصل الرابع عشر:بعض التطورات النظرية المعاصرة
الفصل الخامس عشر:بعض التوجهات التطبيقية
|
القياس و التقويم التربوي و النفسي : أساسياته و تطبيقاته و توجهاته المعاصرة [texte imprimé] / صلاح الدين محمود علام . - مصر : دار الفكر العربي, 2006 . - 826ص : غلاف خارجي,أشكال,جداول,صور ; 24×17سم. ISSN : 9771012100 Langues : Arabe ( ara)
Index. décimale : |
371 Les écoles et leurs activités, enseignement spécialisé, éducation spéciale |
Note de contenu : |
الباب الأول:أساسيات القياس و التقويم التربوي و النفسي
الفصل الاول:المفاهيم و المبادئ الأساسية
الفصل الثاني:مشكلات القياس التربوي و النفسي و شروطه العلمية و أخلاقياته
الفصل الثالث:أساسيات الإحصاء وتوظيفه في القياس و التقويم التربويوالنفسي
الفصل الرابع:الخصائص السيكومترية للاختبارات
الفصل الخامس:الخصائص السيكومترية للاختبارات
الفصل السادس:معايير الاختبارات و محكات الأداء
الفصل السابع:تحليل مفردات الاختبارات
الباب الثاني:تطبيقات القياس و التقويم التربوي و النفسي
الفصل الثامن:قياس التحصيل والكفايات
الفصل التاسع:قياس الذكاء الإنساني
الفصل العاشر:قياس الاستعدادات الخاصة
الباب الثالث:تطبيقات القياس و التقويم التربوي و النفسي
الفصل الحادي عشر:قياس الميول
الفصل الثاني عشر:قياس الاتجاهات
الفصل الثالث عشر:قياس الشخصية
الباب الرابع:توجهات معاصرة في القياس و التقويم التربوي و النفسي
الفصل الرابع عشر:بعض التطورات النظرية المعاصرة
الفصل الخامس عشر:بعض التوجهات التطبيقية
|
| |