BIBLIOTHEQUE CENTRALE
Détail de l'auteur
Auteur إيهاب عبد الرحيم محمد |
Documents disponibles écrits par cet auteur
Affiner la recherche Interroger des sources externes
دروس في علم الإدارة من مايو كلينيك / ليونارد بيري
Titre : دروس في علم الإدارة من مايو كلينيك Type de document : texte imprimé Auteurs : ليونارد بيري, Auteur ; إيهاب عبد الرحيم محمد, Traducteur Editeur : دار الكتاب العربي Année de publication : 2009 Importance : 413ص Présentation : غلاف ملون.صور Format : 17*24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9953-27-850-6 Langues : Arabe (ara) Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Résumé : هذا الكتاب هو دراسة للمبادئ التشغيلية التي توجه كل من القرارات الإدارية في مؤسسة الرعاية الصحية الأسطورية "مايو كلينيك"، وفيه يشدد المؤلفان على القضايا التالية:
-تبيان كيف تطورت علامة تجارية خدماتية عظيمة من القيم الرئيسية التي تغذيها وتحميها.
-استنباط دروس إدارية وعملية مفيدة يمكن تطبيقها خارج قطاع الرعاية الصحية.
-توضيح فوائد تجميع المواهب وتشجيع العمل الجماعي ضمن فرق العمل.
-ربط الأحداث والمفاهيم التاريخية وبين مايو كلينيك كما تعمل في يومنا هذا.
-مشاركة العاملين والمرضى على السواء في قصصهم وأخبارهم الملهمة.
هذا الكتاب هو أيضاً تحليل متجدد لهذه المؤسسة النموذجية، وبذلك فهو يقدم إرشادات مثبتة لخلق تفوق مستدام في خدمات آية مؤسسة.
Note de contenu : الفصل الاول:العلامة التجارية التي يبلغ عمرها المئة عام
الفصل الثاني:الحفاظ على المريض- الوصية الأولى
الفصل الثالث:ممارسة طب الفريق
الفصل الرابع:ممارسة طب المقصد
الفصل الخامس:الشراكة من اجل القيادة
الفصل السادس:التوظيف من أجل القيم والموهبة
الفصل السابع:تنسيق أدلة الجودة
الفصل الثامن:صنع العلامة التجارية,والترويج لها وحمايتها
الفصل التاسع:الاستثمار في مستشفى الغد
الفصل العاشر:تحقيق الكوامن البشريةدروس في علم الإدارة من مايو كلينيك [texte imprimé] / ليونارد بيري, Auteur ; إيهاب عبد الرحيم محمد, Traducteur . - بيروت : دار الكتاب العربي, 2009 . - 413ص : غلاف ملون.صور ; 17*24سم.
ISBN : 978-9953-27-850-6
Langues : Arabe (ara)
Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Résumé : هذا الكتاب هو دراسة للمبادئ التشغيلية التي توجه كل من القرارات الإدارية في مؤسسة الرعاية الصحية الأسطورية "مايو كلينيك"، وفيه يشدد المؤلفان على القضايا التالية:
-تبيان كيف تطورت علامة تجارية خدماتية عظيمة من القيم الرئيسية التي تغذيها وتحميها.
-استنباط دروس إدارية وعملية مفيدة يمكن تطبيقها خارج قطاع الرعاية الصحية.
-توضيح فوائد تجميع المواهب وتشجيع العمل الجماعي ضمن فرق العمل.
-ربط الأحداث والمفاهيم التاريخية وبين مايو كلينيك كما تعمل في يومنا هذا.
-مشاركة العاملين والمرضى على السواء في قصصهم وأخبارهم الملهمة.
هذا الكتاب هو أيضاً تحليل متجدد لهذه المؤسسة النموذجية، وبذلك فهو يقدم إرشادات مثبتة لخلق تفوق مستدام في خدمات آية مؤسسة.
Note de contenu : الفصل الاول:العلامة التجارية التي يبلغ عمرها المئة عام
الفصل الثاني:الحفاظ على المريض- الوصية الأولى
الفصل الثالث:ممارسة طب الفريق
الفصل الرابع:ممارسة طب المقصد
الفصل الخامس:الشراكة من اجل القيادة
الفصل السادس:التوظيف من أجل القيم والموهبة
الفصل السابع:تنسيق أدلة الجودة
الفصل الثامن:صنع العلامة التجارية,والترويج لها وحمايتها
الفصل التاسع:الاستثمار في مستشفى الغد
الفصل العاشر:تحقيق الكوامن البشريةExemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 10/168537 A/658.937 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Exclu du prêt