BIBLIOTHEQUE CENTRALE
Détail de l'auteur
Auteur أدريان بالمر |
Documents disponibles écrits par cet auteur
![](./images/expand_all.gif)
![](./images/collapse_all.gif)
![](./images/orderby_az.gif)
Titre : مبادئ تسويق الخدمات Type de document : texte imprimé Auteurs : أدريان بالمر, Auteur ; بهاء شاهين, Traducteur Mention d'édition : ط1 Editeur : مجموعة النيل العربية Année de publication : 2009 Importance : 944ص Présentation : غلاف ملون Format : 17*24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-977-377-090-7 Langues : Arabe (ara) Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Résumé : الناشر الأصلي للكتاب McGraw-Hill بالإشتراك مع مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم، الكتاب من ترجمة بهاء شاهين، علا أحمد صلاح ودعاء شراقي. تتسم الخدمات بخصائص فريدة تميزها عن المنتجات المادية الملموسة الأخرى وتترتب عليها أثار وانعكاسات هامة على أسلوب رجال تسويق الخدمات المحترفين في صياغة عروض خدماتهم وترويجها وتسليمها لعملائهم. ويطرح كتاب "مبادئ تسويق الخدمات - الطبعة الخامسة "أُطرًا واضحة لفهم الخدمات وتسويقها الفعال. يقدم هذا الكتاب الدراسي الشامل مدخلاً كاملاً ووافيًا لدارسي تسويق الخدمات، وقد تم تعديله وتحديثه بالكامل ليعكس أحدث النظريات والتطبيقات في هذا المجال. وتتضمن الطبعة الجديدة فصول جديدة تحتوي على ما يلي: • الفصل الثاني (جديد): النمو وتطوير العلامات التجارية للخدمات: يشرح هذا الفصل كيف يضع رجال التسويق المحترفون استراتيجية علامة تجارية خدمية ما، ويشمل ذلك الاسم وخلق المركز الذهني للخدمة والتسليم وبناء علامة تجارية متسقة. • الفصل الرابع (جديد): إنتاجية الخدمات والإنترنت: يتناول هذا الفصل العدد المتزايد للخدمات المقدمة إلكترونيًّا وتأثير "Web2.0" والتكنولوجيات الجديدة على خبرة العميل. • الفصل الثامن (جديد): الابتكار وتطوير الخدمات: ويقدم للطلاب إطارًا لبحث وتطوير عروض خدمات جديدة ومبتكرة. تتضمن الطبعة الجديدة أيضًا تغطية موسعة للشراكات والشبكات في تسويق العلاقات والمزيد عن قنوات التسويق الاتصالية المستخدمة في توصيل رسائل تسويق خدمات فعالة للعملاء. • يحتفظ الكتاب بأسلوبه النابض بالحيوية السهل الفهم من خلال ضرب العديد من الأمثلة التي تبعث الحياة في تسويق الخدمات، مثل: أمثلة "خواطر حول الموضوع" ودراسات حالة جديدة ومحدثة وأشكال وإعلانات وصور فوتوغرافية لتوضيح المفاهيم الرئيسية. وقد تم تصميم كل فصل على نحو يساعد على الدراسة، حيث يحتوي على الأهداف المتصلة بالتعلم، أسئلة مراجعة لاختبار فهم الطالب للمفاهيم الرئيسية، أنشطة كتدريبات عملية (داخل الفصل الدراسي)، المصطلحات الرئيسية مع تعريفات للمراجعة وقوائم شاملة بقراءات أخرى مختارة لمساعدة الطلاب على إجراء بحوث.
Note de contenu : الجزء الأول:سياقات الخدمات
الفصل الأول:ماهو تسويق الخدمات؟
الفصل الثاني:النمو وتطوير العلامات التجارية الخدمية
الجزء الثاني:تحديد الخدمة
الفصل الثالث:اللقاء الخدمي
الفصل الرابع:إنتاجية الخدمات والإنترنت
الفصل الخامس:إتاحة الخدمة للمستهلكين
الجزء الثالث:فهم المستهلكين وتطوير خدمات جديدة
الفصل السادس:التعرف على سلوك مشتري الخدمات
الفصل السابع:العلاقات والشراكة والشبكات
الفصل الثامن:التجديد وتطوير خدمة جديدة
الجزء الرابع:الارتقاء باستراتيجية التسويق
الفصل التاسع:جودة الخدمة
الفصل العاشر:آثار موظفي الخدمة على التسويق
الفصل الحادي عشر:تسعير الخدمات
الفصل الثاني عشر:إدارة الطلب والطاقة الإنتاجية
الفصل الثالث عشر:إدارة الاتصالات
الجزء الخامس:الانطلاق إلى العالمية
الفصل الرابع عشر:التسويق الدولي للخدمات
دراسة حالة-شركة سي دي لخدمات التسويق
مبادئ تسويق الخدمات [texte imprimé] / أدريان بالمر, Auteur ; بهاء شاهين, Traducteur . - ط1 . - القاهرة : مجموعة النيل العربية, 2009 . - 944ص : غلاف ملون ; 17*24سم.
ISBN : 978-977-377-090-7
Langues : Arabe (ara)
Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Résumé : الناشر الأصلي للكتاب McGraw-Hill بالإشتراك مع مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم، الكتاب من ترجمة بهاء شاهين، علا أحمد صلاح ودعاء شراقي. تتسم الخدمات بخصائص فريدة تميزها عن المنتجات المادية الملموسة الأخرى وتترتب عليها أثار وانعكاسات هامة على أسلوب رجال تسويق الخدمات المحترفين في صياغة عروض خدماتهم وترويجها وتسليمها لعملائهم. ويطرح كتاب "مبادئ تسويق الخدمات - الطبعة الخامسة "أُطرًا واضحة لفهم الخدمات وتسويقها الفعال. يقدم هذا الكتاب الدراسي الشامل مدخلاً كاملاً ووافيًا لدارسي تسويق الخدمات، وقد تم تعديله وتحديثه بالكامل ليعكس أحدث النظريات والتطبيقات في هذا المجال. وتتضمن الطبعة الجديدة فصول جديدة تحتوي على ما يلي: • الفصل الثاني (جديد): النمو وتطوير العلامات التجارية للخدمات: يشرح هذا الفصل كيف يضع رجال التسويق المحترفون استراتيجية علامة تجارية خدمية ما، ويشمل ذلك الاسم وخلق المركز الذهني للخدمة والتسليم وبناء علامة تجارية متسقة. • الفصل الرابع (جديد): إنتاجية الخدمات والإنترنت: يتناول هذا الفصل العدد المتزايد للخدمات المقدمة إلكترونيًّا وتأثير "Web2.0" والتكنولوجيات الجديدة على خبرة العميل. • الفصل الثامن (جديد): الابتكار وتطوير الخدمات: ويقدم للطلاب إطارًا لبحث وتطوير عروض خدمات جديدة ومبتكرة. تتضمن الطبعة الجديدة أيضًا تغطية موسعة للشراكات والشبكات في تسويق العلاقات والمزيد عن قنوات التسويق الاتصالية المستخدمة في توصيل رسائل تسويق خدمات فعالة للعملاء. • يحتفظ الكتاب بأسلوبه النابض بالحيوية السهل الفهم من خلال ضرب العديد من الأمثلة التي تبعث الحياة في تسويق الخدمات، مثل: أمثلة "خواطر حول الموضوع" ودراسات حالة جديدة ومحدثة وأشكال وإعلانات وصور فوتوغرافية لتوضيح المفاهيم الرئيسية. وقد تم تصميم كل فصل على نحو يساعد على الدراسة، حيث يحتوي على الأهداف المتصلة بالتعلم، أسئلة مراجعة لاختبار فهم الطالب للمفاهيم الرئيسية، أنشطة كتدريبات عملية (داخل الفصل الدراسي)، المصطلحات الرئيسية مع تعريفات للمراجعة وقوائم شاملة بقراءات أخرى مختارة لمساعدة الطلاب على إجراء بحوث.
Note de contenu : الجزء الأول:سياقات الخدمات
الفصل الأول:ماهو تسويق الخدمات؟
الفصل الثاني:النمو وتطوير العلامات التجارية الخدمية
الجزء الثاني:تحديد الخدمة
الفصل الثالث:اللقاء الخدمي
الفصل الرابع:إنتاجية الخدمات والإنترنت
الفصل الخامس:إتاحة الخدمة للمستهلكين
الجزء الثالث:فهم المستهلكين وتطوير خدمات جديدة
الفصل السادس:التعرف على سلوك مشتري الخدمات
الفصل السابع:العلاقات والشراكة والشبكات
الفصل الثامن:التجديد وتطوير خدمة جديدة
الجزء الرابع:الارتقاء باستراتيجية التسويق
الفصل التاسع:جودة الخدمة
الفصل العاشر:آثار موظفي الخدمة على التسويق
الفصل الحادي عشر:تسعير الخدمات
الفصل الثاني عشر:إدارة الطلب والطاقة الإنتاجية
الفصل الثالث عشر:إدارة الاتصالات
الجزء الخامس:الانطلاق إلى العالمية
الفصل الرابع عشر:التسويق الدولي للخدمات
دراسة حالة-شركة سي دي لخدمات التسويق
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 10/164604 A/658.903 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Exclu du prêt