BIBLIOTHEQUE CENTRALE
Détail de l'auteur
Auteur ديب القيس |
Documents disponibles écrits par cet auteur
Affiner la recherche Interroger des sources externes
القواعد الجديدة للتسويق و العلاقات العامة / ديفيد ميرمان سكوت
Titre : القواعد الجديدة للتسويق و العلاقات العامة Type de document : texte imprimé Auteurs : ديفيد ميرمان سكوت, Auteur ; ديب القيس, Traducteur Editeur : دار الكتاب العربي Année de publication : 2009 Importance : 254ص Présentation : غلاف ملون Format : 17*24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9953-27-856-8 Langues : Arabe (ara) Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Résumé : م تغير الأساليب الإلكترونية قواعد التسويق والعلاقات العامة فقط، وإنما أيضاً طريقة تأليف كتاب يتناول مجال الأعمال، وهذا الكتاب هو نموذج لهذا التغيير.
يقدم كتاب "القواعد الجديدة للتسويق والعلاقات العامة" الطرق الجديدة، وكيفية تطبيقها في ثلاثة أقسام، يتضمن القسم الأول مراجعة شاملة للتغيرات التي أحدثتها المواقع الإلكترونية في قواعد التسويق والعلاقات العامة. بينما يقدم القسم الثاني تفاصيل وافية عن كل برنامج الإلكتروني قيد الاستعمال. أما القسم الثالث فيقدم معلومات عن كيفية استخدام تلك المواقع ووضعها قيد التطبيق العملي، للمساعدة على وضع قواعد عمل جديدة في المؤسسات والشركات.
Note de contenu : كيف غير الموقع الإلكتروني قواعد التسويق والعلاقات العامة
الاتصالات المبنية على المواقع الالكترونية للوصول إلى المشتريم مباشرة
خطة العمل للاستفادة من قوة القواعد الجديدةالقواعد الجديدة للتسويق و العلاقات العامة [texte imprimé] / ديفيد ميرمان سكوت, Auteur ; ديب القيس, Traducteur . - بيروت : دار الكتاب العربي, 2009 . - 254ص : غلاف ملون ; 17*24سم.
ISBN : 978-9953-27-856-8
Langues : Arabe (ara)
Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Résumé : م تغير الأساليب الإلكترونية قواعد التسويق والعلاقات العامة فقط، وإنما أيضاً طريقة تأليف كتاب يتناول مجال الأعمال، وهذا الكتاب هو نموذج لهذا التغيير.
يقدم كتاب "القواعد الجديدة للتسويق والعلاقات العامة" الطرق الجديدة، وكيفية تطبيقها في ثلاثة أقسام، يتضمن القسم الأول مراجعة شاملة للتغيرات التي أحدثتها المواقع الإلكترونية في قواعد التسويق والعلاقات العامة. بينما يقدم القسم الثاني تفاصيل وافية عن كل برنامج الإلكتروني قيد الاستعمال. أما القسم الثالث فيقدم معلومات عن كيفية استخدام تلك المواقع ووضعها قيد التطبيق العملي، للمساعدة على وضع قواعد عمل جديدة في المؤسسات والشركات.
Note de contenu : كيف غير الموقع الإلكتروني قواعد التسويق والعلاقات العامة
الاتصالات المبنية على المواقع الالكترونية للوصول إلى المشتريم مباشرة
خطة العمل للاستفادة من قوة القواعد الجديدةExemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 10/162468 A/658.822 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Exclu du prêt