BIBLIOTHEQUE CENTRALE
Détail de l'auteur
Auteur إبراهيم إسماعيل حسين الحديد |
Documents disponibles écrits par cet auteur



Titre : إدارة التسويق السياحي Type de document : texte imprimé Auteurs : إبراهيم إسماعيل حسين الحديد Mention d'édition : ط1 Editeur : مكتبة المجتمع العربي للنشر Année de publication : 2010 Importance : 305ص Présentation : غلاف ملون.جداول Format : 17*24سم Langues : Arabe (ara) Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : الفصل الاول:التسويق (التطور- المفاهيم)
الفصل الثاني:ادارة التسويق والإطار النظري
الفصل الثالث:التسويق(النظام والبيئة)
الفصل الرابع:التسويق السياحي
الفصل الخامس:المستهلك السياحي
الفصل السادس:العرض والطلب السياحي
الفصل السابع:تسويق الأعمال
الفصل الثامن:التخطيط والتنبؤ في التسويق
الفصل التاسع:مفهوم الإستراتيجية التسويقية
الفصل العاشر:استراتيحيات المنتجات
الفصل الحادي عشر:الاستثمار في التطوير
إدارة التسويق السياحي [texte imprimé] / إبراهيم إسماعيل حسين الحديد . - ط1 . - عمان : مكتبة المجتمع العربي للنشر, 2010 . - 305ص : غلاف ملون.جداول ; 17*24سم.
Langues : Arabe (ara)
Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : الفصل الاول:التسويق (التطور- المفاهيم)
الفصل الثاني:ادارة التسويق والإطار النظري
الفصل الثالث:التسويق(النظام والبيئة)
الفصل الرابع:التسويق السياحي
الفصل الخامس:المستهلك السياحي
الفصل السادس:العرض والطلب السياحي
الفصل السابع:تسويق الأعمال
الفصل الثامن:التخطيط والتنبؤ في التسويق
الفصل التاسع:مفهوم الإستراتيجية التسويقية
الفصل العاشر:استراتيحيات المنتجات
الفصل الحادي عشر:الاستثمار في التطوير
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 10/157577 A/658.793 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Exclu du prêt