BIBLIOTHEQUE CENTRALE
Détail de l'auteur
Auteur كاترين قيو |
Documents disponibles écrits par cet auteur



Titre : التسويق الإلكتروني Type de document : texte imprimé Auteurs : كاترين قيو, Acteur ; وردية واشد, Traducteur Mention d'édition : ط1 Editeur : المؤسسة الجامعية للدراسات والنشر Année de publication : 2008 Importance : 358ص Présentation : غلاف ملون Format : 17*24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9953-515-33-5 Langues : Arabe (ara) Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Résumé : يتعرف القارئ في هذا الكتاب على الطرائق التي تسمح بإنجاز الدراسات التسويقية عن طريق الاتصال بالتركيز على المتغيرات التي تفسر السلوك الشرائي للمستهلك عبر الإنترنت والعوامل التي تؤدي إلى إرضائه وكسب ولائه من خلال الوظائف التي يمكن إسنادها لموقع بيع عبر الإنترنت (عرض مئات المنتجات، البحث عن معلومات عن المنتج، المقارنة بين الأشعار، الدفع...).
يمكن للقارئ العربي أن يستفيد من تجارب بعض المؤسسات (المذكورة في هذا الكتاب) التي قطعت شوطاً كبيراً في مجال التسويق الالكتروني في مراعاة البيئة الاجتماعية والاقتصادية التي تميز البلدان العربية وتفادي الأضرار الناجمة عن استخدام الإنترنت في البلدان المتطورة.
Note de contenu : الفصل الاول:مدخل إلى التسويق الإلكتروني
القسم الأول:معرفة السوق والمستهلك عبر الإنترنت
الفصل الثاني:نظرة شاملة عن التجارة الإلكترونية
الفصل الثالث:السلوك الاستهلاكي عبر الإنترنت
الفصل الرابع:الجودة المدركة ورضى المستهلك عن موقع التجارة عبر الاتصال
الفصل الخامس:الثقة بموقع تجارة إلكترونية والولاء له
الفصل السادس:الدراسات التسويقية عبر الاتصال
القسم الثاني:المزيج التسويقي وتحديد موضع موقع بيع عبر الإنترنت
الفصل السابع:الوظائف التوسيقية لموقع إنترنت
الفصل الثامن:المنتج:مفهوم الموقع والتشكيلة
الفصل التاسع:سياسة التسعير على الانترنت
الفصل العاشر:سياسة المحادثة عبر الإنترنت
الفصل الحادي عشر:حملات التسويق المباشر عبر الإنترنت والتسويق من خلال الدعاية والبريد الإلكتروني للتسويق
الفصل الثاني عشر:السياسة المتعلقة ببيئة الموقع
الفصل الثالث عشر:سياسة التوزيع وإدارة العلاقة مع الزبون
الفصل الرابع عشر:سياسة احترام الحياة الشخصية والدفع الإلكترونيالتسويق الإلكتروني [texte imprimé] / كاترين قيو, Acteur ; وردية واشد, Traducteur . - ط1 . - بيروت : المؤسسة الجامعية للدراسات والنشر, 2008 . - 358ص : غلاف ملون ; 17*24سم.
ISBN : 978-9953-515-33-5
Langues : Arabe (ara)
Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Résumé : يتعرف القارئ في هذا الكتاب على الطرائق التي تسمح بإنجاز الدراسات التسويقية عن طريق الاتصال بالتركيز على المتغيرات التي تفسر السلوك الشرائي للمستهلك عبر الإنترنت والعوامل التي تؤدي إلى إرضائه وكسب ولائه من خلال الوظائف التي يمكن إسنادها لموقع بيع عبر الإنترنت (عرض مئات المنتجات، البحث عن معلومات عن المنتج، المقارنة بين الأشعار، الدفع...).
يمكن للقارئ العربي أن يستفيد من تجارب بعض المؤسسات (المذكورة في هذا الكتاب) التي قطعت شوطاً كبيراً في مجال التسويق الالكتروني في مراعاة البيئة الاجتماعية والاقتصادية التي تميز البلدان العربية وتفادي الأضرار الناجمة عن استخدام الإنترنت في البلدان المتطورة.
Note de contenu : الفصل الاول:مدخل إلى التسويق الإلكتروني
القسم الأول:معرفة السوق والمستهلك عبر الإنترنت
الفصل الثاني:نظرة شاملة عن التجارة الإلكترونية
الفصل الثالث:السلوك الاستهلاكي عبر الإنترنت
الفصل الرابع:الجودة المدركة ورضى المستهلك عن موقع التجارة عبر الاتصال
الفصل الخامس:الثقة بموقع تجارة إلكترونية والولاء له
الفصل السادس:الدراسات التسويقية عبر الاتصال
القسم الثاني:المزيج التسويقي وتحديد موضع موقع بيع عبر الإنترنت
الفصل السابع:الوظائف التوسيقية لموقع إنترنت
الفصل الثامن:المنتج:مفهوم الموقع والتشكيلة
الفصل التاسع:سياسة التسعير على الانترنت
الفصل العاشر:سياسة المحادثة عبر الإنترنت
الفصل الحادي عشر:حملات التسويق المباشر عبر الإنترنت والتسويق من خلال الدعاية والبريد الإلكتروني للتسويق
الفصل الثاني عشر:السياسة المتعلقة ببيئة الموقع
الفصل الثالث عشر:سياسة التوزيع وإدارة العلاقة مع الزبون
الفصل الرابع عشر:سياسة احترام الحياة الشخصية والدفع الإلكترونيExemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 09/148731 A/658.763 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Exclu du prêt