BIBLIOTHEQUE CENTRALE
Détail de l'auteur
Auteur نعيم العبد عاشور |
Documents disponibles écrits par cet auteur
![](./images/expand_all.gif)
![](./images/collapse_all.gif)
![](./images/orderby_az.gif)
Titre : مبادئ التسويق Type de document : texte imprimé Auteurs : نعيم العبد عاشور Editeur : دار اليازوري العلمية Année de publication : 2006 Importance : 155ص Présentation : غلاف ملون Format : 17*24سم Langues : Arabe (ara) Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : الفصل الاول:مقدمة في التسويق
الفصل الثاني:البيئة التسويقية
الفصل الثالث:سلوك المستهلك
الفصل الرابع:سلوك الشراء في السوق الصناعي
الفصل الخامس:التسعير
الفصل السادس:تقسيم السوق
الفصل السابع:سياسات وقرارات السلع
الفصل الثامن:تطوير السلع الجديدة
الفصل التاسع:قنوات التوزيع
الفصل العاشر:الترويج
مبادئ التسويق [texte imprimé] / نعيم العبد عاشور . - عمان : دار اليازوري العلمية, 2006 . - 155ص : غلاف ملون ; 17*24سم.
Langues : Arabe (ara)
Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : الفصل الاول:مقدمة في التسويق
الفصل الثاني:البيئة التسويقية
الفصل الثالث:سلوك المستهلك
الفصل الرابع:سلوك الشراء في السوق الصناعي
الفصل الخامس:التسعير
الفصل السادس:تقسيم السوق
الفصل السابع:سياسات وقرارات السلع
الفصل الثامن:تطوير السلع الجديدة
الفصل التاسع:قنوات التوزيع
الفصل العاشر:الترويج
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 09/149515 A/658.760 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Exclu du prêt