BIBLIOTHEQUE CENTRALE
Détail de l'auteur
Auteur محمد سمير أحمد |
Documents disponibles écrits par cet auteur
![](./images/expand_all.gif)
![](./images/collapse_all.gif)
![](./images/orderby_az.gif)
Titre : الإدارة الإستراتيجية و تنمية الموارد البشرية Type de document : texte imprimé Auteurs : محمد سمير أحمد Editeur : دار المسيرة للطباعة والنشر Année de publication : 2009 Importance : 344ص Présentation : غلاف ملون.جداول.أشكال Format : 17*24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-06-476-1 Langues : Arabe (ara) Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : الباب الاول:الإدارة الاستراتيجية
الباب الثاني:تنمية الموارد البشرية
الباب الثالث:الإنتاجية في الموارد البشرية
الفصل الرابع:التخطيط الاستراتيجي للتسويق الإلكتروني
الباب الخامس:التسويق الإلكتروني من منظور المدخل السبراني
الباب السادس:التسويق الإلكتروني من منظور المدخل التحويلي
الباب السابع:التسويق الإلكتروني من منظور المدخل المنظومي
الباب الثامن:أثر التسويق الإلكتروني على القدرة التنافسية
الإدارة الإستراتيجية و تنمية الموارد البشرية [texte imprimé] / محمد سمير أحمد . - عمان : دار المسيرة للطباعة والنشر, 2009 . - 344ص : غلاف ملون.جداول.أشكال ; 17*24سم.
ISBN : 978-9957-06-476-1
Langues : Arabe (ara)
Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : الباب الاول:الإدارة الاستراتيجية
الباب الثاني:تنمية الموارد البشرية
الباب الثالث:الإنتاجية في الموارد البشرية
الفصل الرابع:التخطيط الاستراتيجي للتسويق الإلكتروني
الباب الخامس:التسويق الإلكتروني من منظور المدخل السبراني
الباب السادس:التسويق الإلكتروني من منظور المدخل التحويلي
الباب السابع:التسويق الإلكتروني من منظور المدخل المنظومي
الباب الثامن:أثر التسويق الإلكتروني على القدرة التنافسية
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 09/142040 A/658.701 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Exclu du prêt
Titre : التسويق الإلكتروني Type de document : texte imprimé Auteurs : محمد سمير أحمد, Auteur Editeur : دار المسيرة للطباعة والنشر Année de publication : 2009 Importance : 304 Présentation : غلاف ملون Format : 17*24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-06-546-1 Langues : Arabe (ara) Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Résumé : يعتبر التسويق عبر البريد الإلكتروني أحد أهم الوسائل للحفاظ على التواصل مع العملاء، إلى أنه عادة ما يكون فعالاً بالمقارنة مع التكلفة المدفوعة وفي حال تم القيام به بالصورة الصحيحة فإنه سيمنحك الفرصة لبناء الإدراك والإلتزام، بالإضافة إلى أن معدلات الإستجابة للتسويق عبر البريد الإلكتروني قوية.
ولقد أعطت الإنترنت دفعاً قوياً للدعاية والتسويق وانطلق هذا القطاع بسرعة مذهلة محققاً تقدماً محسوساً، محولاً ومغيراً حياة الملايين من البشر، آلاف، بل ملايين الرسائل الإلكترونية تتجول يومياً في الشبكة تتضمن تحفيزات ونصائح لزبائن محتملين، ملايين اللافتات الإعلانية والدعائية تظهر يومياً على شبكة الإنترنت، ملايين الصفحات مصنفة ومصففة في الأدلة ومحركات البحث العالمية تقدم مذهل حقاً، فمن مزايا التسويق الإلكتروني: "التواصل المباشر بين المعلن والمستهلك"، "المرونة في توصيل الرسالة الإعلانية بأسلوب مبتكر"، "وجود الإعلان بصفة متكررة ودائمة أمام أعين المستخدمين"، "تقنيات التصميم تتيح وضع الإعلان بأشكال متغيرة ومؤثرات خاصة مثل الفلاش والصور المتحركة وأكواد Html.
إن هذا الكتاب في جوهره وتوجهاته يبحث في كيفية إستخدام الإنترنت وتكنولوجيا المعلومات لتحسين كل من الكفاءة التسويقية (خفض التكاليف) والفعالية التسويقية (ولاء العميل) حيث يتطرق هذا الكتاب بالتفصيل إلى أثر التسويق الإلكتروني ومفهومه وميزاته وتأثير التكنولوجيا المعلومات على إستراتيجية التسويق بالإضافة إلى تأثير هذه التكنولوجيا على كل عنصر من عناصر المزيج التسويقي (المنتج، التسعير، التوزيع، الإتصالات).
Note de contenu : الفصل الاول:مدخل إلى الأعمال الإلكترونية
الفصل الثاني:نظام المعلومات التسويقية للأعمال الإلكترونية
الفصل الثالث:إدارة التمييز كمدخل لمواجهة المنافسة
الفصل الخامس:التسويق الإلكتروني
الفصل السادس:التخطيط الاستراتيجي للتسويق الإلكتروني
الفصل السابع:الإنترنت وتسويق عبر الإنترنت
الفصل الثامن:تسعير المنتجات المباعة عبر الإنترنت
الفصل التاسع:الإعلان عبر الإنترنت
الفصل العاشر:التوزيع في عصر الإنترنت
الفصل الحادي عشر:المجتمعات الافتراضية
الفصل الثاني عشر:الخصوصية وأمن المعلومات
التسويق الإلكتروني [texte imprimé] / محمد سمير أحمد, Auteur . - عمان : دار المسيرة للطباعة والنشر, 2009 . - 304 : غلاف ملون ; 17*24سم.
ISBN : 978-9957-06-546-1
Langues : Arabe (ara)
Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Résumé : يعتبر التسويق عبر البريد الإلكتروني أحد أهم الوسائل للحفاظ على التواصل مع العملاء، إلى أنه عادة ما يكون فعالاً بالمقارنة مع التكلفة المدفوعة وفي حال تم القيام به بالصورة الصحيحة فإنه سيمنحك الفرصة لبناء الإدراك والإلتزام، بالإضافة إلى أن معدلات الإستجابة للتسويق عبر البريد الإلكتروني قوية.
ولقد أعطت الإنترنت دفعاً قوياً للدعاية والتسويق وانطلق هذا القطاع بسرعة مذهلة محققاً تقدماً محسوساً، محولاً ومغيراً حياة الملايين من البشر، آلاف، بل ملايين الرسائل الإلكترونية تتجول يومياً في الشبكة تتضمن تحفيزات ونصائح لزبائن محتملين، ملايين اللافتات الإعلانية والدعائية تظهر يومياً على شبكة الإنترنت، ملايين الصفحات مصنفة ومصففة في الأدلة ومحركات البحث العالمية تقدم مذهل حقاً، فمن مزايا التسويق الإلكتروني: "التواصل المباشر بين المعلن والمستهلك"، "المرونة في توصيل الرسالة الإعلانية بأسلوب مبتكر"، "وجود الإعلان بصفة متكررة ودائمة أمام أعين المستخدمين"، "تقنيات التصميم تتيح وضع الإعلان بأشكال متغيرة ومؤثرات خاصة مثل الفلاش والصور المتحركة وأكواد Html.
إن هذا الكتاب في جوهره وتوجهاته يبحث في كيفية إستخدام الإنترنت وتكنولوجيا المعلومات لتحسين كل من الكفاءة التسويقية (خفض التكاليف) والفعالية التسويقية (ولاء العميل) حيث يتطرق هذا الكتاب بالتفصيل إلى أثر التسويق الإلكتروني ومفهومه وميزاته وتأثير التكنولوجيا المعلومات على إستراتيجية التسويق بالإضافة إلى تأثير هذه التكنولوجيا على كل عنصر من عناصر المزيج التسويقي (المنتج، التسعير، التوزيع، الإتصالات).
Note de contenu : الفصل الاول:مدخل إلى الأعمال الإلكترونية
الفصل الثاني:نظام المعلومات التسويقية للأعمال الإلكترونية
الفصل الثالث:إدارة التمييز كمدخل لمواجهة المنافسة
الفصل الخامس:التسويق الإلكتروني
الفصل السادس:التخطيط الاستراتيجي للتسويق الإلكتروني
الفصل السابع:الإنترنت وتسويق عبر الإنترنت
الفصل الثامن:تسعير المنتجات المباعة عبر الإنترنت
الفصل التاسع:الإعلان عبر الإنترنت
الفصل العاشر:التوزيع في عصر الإنترنت
الفصل الحادي عشر:المجتمعات الافتراضية
الفصل الثاني عشر:الخصوصية وأمن المعلومات
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 10/164915 A/658.880 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Exclu du prêt