Titre : |
سيكولوجية الأطفال غير العاديين و تعليمهم |
Type de document : |
texte imprimé |
Auteurs : |
دانيال ب هالاهان ; عادل عبد الله محمد, Traducteur |
Mention d'édition : |
ط1 |
Editeur : |
دار الفكر ناشرون وموزعون |
Année de publication : |
2008 |
Importance : |
878ص |
Présentation : |
غلاف خارجي,أشكال,جداول,صور |
Format : |
24.5×17سم |
ISBN/ISSN/EAN : |
978-9957-07-557-6 |
Langues : |
Arabe (ara) |
Index. décimale : |
371 Les écoles et leurs activités, enseignement spécialisé, éducation spéciale |
Note de contenu : |
الفصل الاول:غير العاديين و التربية الخاصة
الفصل الثاني :أهم الاتجاهات السائدة في التربية الخاصة
الفصل الثالث:مظاهر التعدد الثقافي و الثنائية اللغوية في التربية الخاصة
الفصل الرابع:أسر الاطفالغير العاديين
الفصل الخامس:الاطفال المتخلفون عقليا
الفصل السادس:الأطفال ذوو صعوبات التعلم
الفصل السابع:الأطفال ذوو اضطراب ضعف الانتباه و النشاط الحركي المفرط
الفصل الثامن:الاطفال المضطربون سلوكيا أو انفعاليا
الفصل التاسع:الاطفال ذوو اضطرابات التواصل
الفصل العاشر:الاطفال الصم و ضعاف السمع
الفصل الحادي عشر:الاطفال المكفوفون و ضعاف البصر
الفصل الثاني عشر:الاطفال ذوو اضطرابات طيف التوحد
الفصل الثالث عشر:الاطفال ذوو الاعاقات قليلة الانتشار,والاعاقات المزدوجة,والاعاقات الشديدة
الفصل الرابع عشر:الاطفال المعوقون جسميا وذوو الاعاقات الصحية الاخرى
الفصل الخامس عشر:الاطفال الموهوبون و المتفوقون |
سيكولوجية الأطفال غير العاديين و تعليمهم [texte imprimé] / دانيال ب هالاهان ; عادل عبد الله محمد, Traducteur . - ط1 . - عمان : دار الفكر ناشرون وموزعون, 2008 . - 878ص : غلاف خارجي,أشكال,جداول,صور ; 24.5×17سم. ISBN : 978-9957-07-557-6 Langues : Arabe ( ara)
Index. décimale : |
371 Les écoles et leurs activités, enseignement spécialisé, éducation spéciale |
Note de contenu : |
الفصل الاول:غير العاديين و التربية الخاصة
الفصل الثاني :أهم الاتجاهات السائدة في التربية الخاصة
الفصل الثالث:مظاهر التعدد الثقافي و الثنائية اللغوية في التربية الخاصة
الفصل الرابع:أسر الاطفالغير العاديين
الفصل الخامس:الاطفال المتخلفون عقليا
الفصل السادس:الأطفال ذوو صعوبات التعلم
الفصل السابع:الأطفال ذوو اضطراب ضعف الانتباه و النشاط الحركي المفرط
الفصل الثامن:الاطفال المضطربون سلوكيا أو انفعاليا
الفصل التاسع:الاطفال ذوو اضطرابات التواصل
الفصل العاشر:الاطفال الصم و ضعاف السمع
الفصل الحادي عشر:الاطفال المكفوفون و ضعاف البصر
الفصل الثاني عشر:الاطفال ذوو اضطرابات طيف التوحد
الفصل الثالث عشر:الاطفال ذوو الاعاقات قليلة الانتشار,والاعاقات المزدوجة,والاعاقات الشديدة
الفصل الرابع عشر:الاطفال المعوقون جسميا وذوو الاعاقات الصحية الاخرى
الفصل الخامس عشر:الاطفال الموهوبون و المتفوقون |
| |