Titre : |
الإعاقة السمعية : مبادئ التأهيل السمعي و الكلامي و التربوي |
Titre original : |
Hearing impairment : principes of audiological speech & educational rehabilitation |
Type de document : |
texte imprimé |
Auteurs : |
ابراهيم عبد الله فرج الزريقات |
Mention d'édition : |
ط1 |
Editeur : |
دار الفكر ناشرون وموزعون |
Année de publication : |
2009 |
Importance : |
560ص |
Présentation : |
غلاف خارجي,أشكال,جداول,صور |
Format : |
24.5×17سم |
ISBN/ISSN/EAN : |
978-9957-07-607-8 |
Langues : |
Arabe (ara) |
Index. décimale : |
371 Les écoles et leurs activités, enseignement spécialisé, éducation spéciale |
Note de contenu : |
الفصل الأول:المبادئ و المفاهيم الأساسية
الفصل الثاني:تطور السمع
الفصل الثالث:الأسس البيولوجية للسمع
الفصل الرابع:طبيعة الإعاقة السمعية
الفصل الخامس:التقييم السمعي
الفصل السادس:تقييم الأشخاص المعاقين سمعيا
الفصل السابع:أثر الإعاقة السمعية في النمو
الفصل الثامن:التأهيل السمعي
الفصل التاسع:طرق واستراتيجيات التواصل
الفصل العاشر:الكلام و التحليل التعليمي للأصوات
الفصل الحادي عشر:التدخل المبكر
الفصل الثاني عشر:تدريس الكتابة و القراءة للطلبة المعاقين سمعيا
الفصل الثالث عشر:تربية الطلبة المعاقين سمعيا و تعليمهم
الفصل الرابع عشر:إرشاد الأشخاص المعاقين سمعيا
الفصل الخامس عشر:إرشاد أسر الأشخاص المعاقين سمعيا
الفصل السادس عشر:مجتمع الصم
الفصل السابع عشر:الثم المكفوفون |
الإعاقة السمعية = Hearing impairment : principes of audiological speech & educational rehabilitation : مبادئ التأهيل السمعي و الكلامي و التربوي [texte imprimé] / ابراهيم عبد الله فرج الزريقات . - ط1 . - عمان : دار الفكر ناشرون وموزعون, 2009 . - 560ص : غلاف خارجي,أشكال,جداول,صور ; 24.5×17سم. ISBN : 978-9957-07-607-8 Langues : Arabe ( ara)
Index. décimale : |
371 Les écoles et leurs activités, enseignement spécialisé, éducation spéciale |
Note de contenu : |
الفصل الأول:المبادئ و المفاهيم الأساسية
الفصل الثاني:تطور السمع
الفصل الثالث:الأسس البيولوجية للسمع
الفصل الرابع:طبيعة الإعاقة السمعية
الفصل الخامس:التقييم السمعي
الفصل السادس:تقييم الأشخاص المعاقين سمعيا
الفصل السابع:أثر الإعاقة السمعية في النمو
الفصل الثامن:التأهيل السمعي
الفصل التاسع:طرق واستراتيجيات التواصل
الفصل العاشر:الكلام و التحليل التعليمي للأصوات
الفصل الحادي عشر:التدخل المبكر
الفصل الثاني عشر:تدريس الكتابة و القراءة للطلبة المعاقين سمعيا
الفصل الثالث عشر:تربية الطلبة المعاقين سمعيا و تعليمهم
الفصل الرابع عشر:إرشاد الأشخاص المعاقين سمعيا
الفصل الخامس عشر:إرشاد أسر الأشخاص المعاقين سمعيا
الفصل السادس عشر:مجتمع الصم
الفصل السابع عشر:الثم المكفوفون |
| ![الإعاقة السمعية vignette](./getimage.php?url_image=http%3A%2F%2Fimages-eu.amazon.com%2Fimages%2FP%2F%21%21isbn%21%21.08.MZZZZZZZ.jpg¬icecode=9789957076078&vigurl=) |