BIBLIOTHEQUE CENTRALE
Détail de l'auteur
Auteur بول ونيك هاج |
Documents disponibles écrits par cet auteur



Titre : كيف تجري بحوثا تسويقية متمييزة ؟ Titre original : Market research in practice Type de document : texte imprimé Auteurs : بول ونيك هاج, Acteur ; خالد العامري, Traducteur Editeur : دار الفاروق للنشر و التوزيع Année de publication : 2006 Importance : 288ص Présentation : غلاف ملون.جداول.أشكال.ملحق Format : 17*24سم Langues : Arabe (ara) Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Résumé : بين يديك الآن دليلاً عمليًا يكشف لك أسرار المتخصصين في مجال إجراء البحوث التسويقية. وذلك من خلال منهج دقيق يسير بخطى متأنية ومحددة. فبدايةً، يقدم الكتاب وصفًا دقيقًا وشرحًا وافيًا لمختلف الأدوات والتقنيات التي يستخدمها كل من يعمل في مجال البحوث التسويقية. وعن طريق مزجه بين المبادئ النظرية ودراسات الحالة المستمدة من أرض الواقع، يمكنك التعرف على الأساسيات التي تقوم عليها البحوث التسويقية وفهمها بمنتهى السهولة واليسر. لا يلزم لفهم الكتاب أن تكون لديك معرفة سابقة بالموضوعات التي يطرحها. ولذا، ثق في أنك ستجد ضالتك فيه، سواء كنت دارسًا للبحوث التسويقية أو حديث العهد بها.
محقاً هذا الكتاب دليلاً قيما لكل من الطلبة والباحثين. ويكفي أنه بإمكانه أن يأخذ بأيدي كل هؤلاء على العديد من النماذج العملية ودراسات الحالة المستقاة من أوروبا والولايات المتحدة الأمريكية وغيرها من بلدان العالم.
Note de contenu : الفصل الاول:اهمية البحوث التسويقية
الفصل الثاني:تصميم البحث التسويقي
الفصل الثالث:البحوث المكتبية
الفصل الرابع:المناقشات الجماعية
الفصل الخامس:المقابلات واسعة النطاق
الفصل السادس:الملاحظة
الفصل السابع:العينات والإحصائيات
الفصل الثامن:تصميم استمارة الاستقصاء
الفصل التاسع:المقابلات الشخصية
الفصل العاشر:المقابلات الهاتفية
الفصل الحادي عشر:استمارات الاستبيان
الفصل الثاني عشر:الدراسات الإليكترونية
الفصل الثالث:تحليل البيانات
الفصل الرابع عشر:إصدار التقاريركيف تجري بحوثا تسويقية متمييزة ؟ = Market research in practice [texte imprimé] / بول ونيك هاج, Acteur ; خالد العامري, Traducteur . - القاهرة : دار الفاروق للنشر و التوزيع, 2006 . - 288ص : غلاف ملون.جداول.أشكال.ملحق ; 17*24سم.
Langues : Arabe (ara)
Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Résumé : بين يديك الآن دليلاً عمليًا يكشف لك أسرار المتخصصين في مجال إجراء البحوث التسويقية. وذلك من خلال منهج دقيق يسير بخطى متأنية ومحددة. فبدايةً، يقدم الكتاب وصفًا دقيقًا وشرحًا وافيًا لمختلف الأدوات والتقنيات التي يستخدمها كل من يعمل في مجال البحوث التسويقية. وعن طريق مزجه بين المبادئ النظرية ودراسات الحالة المستمدة من أرض الواقع، يمكنك التعرف على الأساسيات التي تقوم عليها البحوث التسويقية وفهمها بمنتهى السهولة واليسر. لا يلزم لفهم الكتاب أن تكون لديك معرفة سابقة بالموضوعات التي يطرحها. ولذا، ثق في أنك ستجد ضالتك فيه، سواء كنت دارسًا للبحوث التسويقية أو حديث العهد بها.
محقاً هذا الكتاب دليلاً قيما لكل من الطلبة والباحثين. ويكفي أنه بإمكانه أن يأخذ بأيدي كل هؤلاء على العديد من النماذج العملية ودراسات الحالة المستقاة من أوروبا والولايات المتحدة الأمريكية وغيرها من بلدان العالم.
Note de contenu : الفصل الاول:اهمية البحوث التسويقية
الفصل الثاني:تصميم البحث التسويقي
الفصل الثالث:البحوث المكتبية
الفصل الرابع:المناقشات الجماعية
الفصل الخامس:المقابلات واسعة النطاق
الفصل السادس:الملاحظة
الفصل السابع:العينات والإحصائيات
الفصل الثامن:تصميم استمارة الاستقصاء
الفصل التاسع:المقابلات الشخصية
الفصل العاشر:المقابلات الهاتفية
الفصل الحادي عشر:استمارات الاستبيان
الفصل الثاني عشر:الدراسات الإليكترونية
الفصل الثالث:تحليل البيانات
الفصل الرابع عشر:إصدار التقاريرExemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 08/130332 A/658.637 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Exclu du prêt