BIBLIOTHEQUE CENTRALE
Détail de l'auteur
Auteur غي اوديجيه |
Documents disponibles écrits par cet auteur



Titre : التسويق في خدمة المشروع Titre original : Marketing pour l'entreprise Type de document : texte imprimé Auteurs : غي اوديجيه, Acteur ; نبيل جواد, Traducteur Mention d'édition : ط1 Editeur : المؤسسة الجامعية للدراسات والنشر Année de publication : 2008 Importance : 488ص Présentation : غلاف ملون.جداول.أشكال Format : 17*24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9953-463-80-3 Langues : Arabe (ara) Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Résumé : هذا الكتاب يوضح كافة الأمور المتعلقة بالتسويق الحالي ويتطرق إلى المواضيع التالية: الجوانب والمظاهر والحالات الأساسية والجوهرية والحيوية للتسويق، والتي تشمل: الخطوات التسويقية، تجزئة السوق، السوق، المكانة، المستهلك، المزيج التسويقي، الدراسات التسويقية، التوزيع، الدعاية، والإعلان، خطة التسويق، التسويق الصناعي، الاتصال.
التغيرات والتحولات في الوظئفة التسويقية للمؤسسة الحالية وهي تتناول المواضيع ...يتطرق هذا الكتاب إلى كل ما يتعلق بالتسويق في عصرنا الحالي والمواضيع المعالجة فيه هي: الجوانب الأساسية للتسويق، وفيها يتم التطرق إلى النقاط التالية: مصطلحات علم التسويق، الخطوات التسويقية، السوق، المستهلك، الدراسات التسويقية، تجزئة السوق، أهداف التسويق، التمركزن المزيج التسويقي، السلعة، السعر، الخطة التسويقية، التسويق الصناعي، الخ...
التحولات الحالية في الوظيفة التسويقية للمشروع والمقصود هنا المواضيع التالية: تقييم التسويق بدء من المناقشة والمناظرة إلى المعارضة الجذرية، البحث التسويقي وتنفيذ دراسات مفصلة وعملية عن السوق، العلاقات ما بين الاستراتيجيات الشاملة والاستراتيجيات التسويقية، تقنيات الهندسة التسويقية وتطبيقاتها، تحليل القيمة ومساهمتها في تطور السلع والأسواق، تحليل محددات الحصة التسويقية ودورها كمؤشر عام لفعالية الوظيفة التسويقية في المؤسسة، خصوصيات لتسويق الخدمات، وهو ميدان لم يتم التطرق إليه سابقاً بشكل كاف رغم الأهمية المتنامية لقطاع الخدمات، اعتماد الانترنت كوسيلة للاستمرار، الاتصال والبيع، ومع التركيز على طرق التسويق "one to one" من فرد إلى فرد و"إدارة العلاقة مع العميل CRM.
Note de contenu : الفصل الاول:الخطوات التسويقية
الفصل الثاني:البيئة الخارجية(الكلية)
الفصل الثالث:البيئة المحلية(الجزئية)
الفصل الرابع:مفهوم السوق
الفصل الخامس:حالات الشراء
الفصل السادس:سلوك المستهلك
الفصل السابع:دراسات التسويق
الفصل الثامن:الإستقصاء أو التحقيق بواسطة الإستبيان
الفصل التاسع:الإستراتيجية والمزيج التسويقي
الفصل العاشر:تجزئة السوق
الفصل الحادي عشر:تحديد الهدف(تحديد الجمهور المستهلك)
الفصل الثاني عشر:مكانة المنتج(التمركز)
الفصل الثالث عشر:المنتج
الفصل الرابع عشر:تحليل القيمة
الفصل الخامس عشر:سياسة المنتج
الفصل السادس عشر:محددات السعر
الفصل السابع عشر:تحديد السعر
الفصل الثامن عشر:التوزيع
الفصل التاسع عشر:سياسة التوزيع
الفصل العشرون:الإتصال
الفصل الواحد والعشرون:الإعلان عبر وسائل الإعلام
الفصل الثاني والعشرون:الدعاية المباشرة(الإعلان المباشر)
الفصل الثالث والعشرون:قوة البيع
الفصل الرابع والعشرون:التفاوض التجاري
الفصل الخامس والعشرون:الخطة التسويقية
الفصل السادس والعشرون:توقعات المبيعات
الفصل السابع والعشرون:مراقبة النشاطات التسويقية
الفصل الثامن والعشرون:حصة السوق
الفصل التاسع والعشرون:عناصر التسويق الصناعي
الفصلا لثلاثون:عناصر التسويق الدولي
الفصل الواحد والثلاثون:عناصر تسويق الخدمات
الفصل الثاني والثلاثون:التسويق والإنترنت
الفصل الثالث والثلاثون:التجارة الإلكترونية
الفصل الرابع والثلاثون:التسويق والتطور الدائم
التسويق في خدمة المشروع = Marketing pour l'entreprise [texte imprimé] / غي اوديجيه, Acteur ; نبيل جواد, Traducteur . - ط1 . - بيروت : المؤسسة الجامعية للدراسات والنشر, 2008 . - 488ص : غلاف ملون.جداول.أشكال ; 17*24سم.
ISBN : 978-9953-463-80-3
Langues : Arabe (ara)
Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Résumé : هذا الكتاب يوضح كافة الأمور المتعلقة بالتسويق الحالي ويتطرق إلى المواضيع التالية: الجوانب والمظاهر والحالات الأساسية والجوهرية والحيوية للتسويق، والتي تشمل: الخطوات التسويقية، تجزئة السوق، السوق، المكانة، المستهلك، المزيج التسويقي، الدراسات التسويقية، التوزيع، الدعاية، والإعلان، خطة التسويق، التسويق الصناعي، الاتصال.
التغيرات والتحولات في الوظئفة التسويقية للمؤسسة الحالية وهي تتناول المواضيع ...يتطرق هذا الكتاب إلى كل ما يتعلق بالتسويق في عصرنا الحالي والمواضيع المعالجة فيه هي: الجوانب الأساسية للتسويق، وفيها يتم التطرق إلى النقاط التالية: مصطلحات علم التسويق، الخطوات التسويقية، السوق، المستهلك، الدراسات التسويقية، تجزئة السوق، أهداف التسويق، التمركزن المزيج التسويقي، السلعة، السعر، الخطة التسويقية، التسويق الصناعي، الخ...
التحولات الحالية في الوظيفة التسويقية للمشروع والمقصود هنا المواضيع التالية: تقييم التسويق بدء من المناقشة والمناظرة إلى المعارضة الجذرية، البحث التسويقي وتنفيذ دراسات مفصلة وعملية عن السوق، العلاقات ما بين الاستراتيجيات الشاملة والاستراتيجيات التسويقية، تقنيات الهندسة التسويقية وتطبيقاتها، تحليل القيمة ومساهمتها في تطور السلع والأسواق، تحليل محددات الحصة التسويقية ودورها كمؤشر عام لفعالية الوظيفة التسويقية في المؤسسة، خصوصيات لتسويق الخدمات، وهو ميدان لم يتم التطرق إليه سابقاً بشكل كاف رغم الأهمية المتنامية لقطاع الخدمات، اعتماد الانترنت كوسيلة للاستمرار، الاتصال والبيع، ومع التركيز على طرق التسويق "one to one" من فرد إلى فرد و"إدارة العلاقة مع العميل CRM.
Note de contenu : الفصل الاول:الخطوات التسويقية
الفصل الثاني:البيئة الخارجية(الكلية)
الفصل الثالث:البيئة المحلية(الجزئية)
الفصل الرابع:مفهوم السوق
الفصل الخامس:حالات الشراء
الفصل السادس:سلوك المستهلك
الفصل السابع:دراسات التسويق
الفصل الثامن:الإستقصاء أو التحقيق بواسطة الإستبيان
الفصل التاسع:الإستراتيجية والمزيج التسويقي
الفصل العاشر:تجزئة السوق
الفصل الحادي عشر:تحديد الهدف(تحديد الجمهور المستهلك)
الفصل الثاني عشر:مكانة المنتج(التمركز)
الفصل الثالث عشر:المنتج
الفصل الرابع عشر:تحليل القيمة
الفصل الخامس عشر:سياسة المنتج
الفصل السادس عشر:محددات السعر
الفصل السابع عشر:تحديد السعر
الفصل الثامن عشر:التوزيع
الفصل التاسع عشر:سياسة التوزيع
الفصل العشرون:الإتصال
الفصل الواحد والعشرون:الإعلان عبر وسائل الإعلام
الفصل الثاني والعشرون:الدعاية المباشرة(الإعلان المباشر)
الفصل الثالث والعشرون:قوة البيع
الفصل الرابع والعشرون:التفاوض التجاري
الفصل الخامس والعشرون:الخطة التسويقية
الفصل السادس والعشرون:توقعات المبيعات
الفصل السابع والعشرون:مراقبة النشاطات التسويقية
الفصل الثامن والعشرون:حصة السوق
الفصل التاسع والعشرون:عناصر التسويق الصناعي
الفصلا لثلاثون:عناصر التسويق الدولي
الفصل الواحد والثلاثون:عناصر تسويق الخدمات
الفصل الثاني والثلاثون:التسويق والإنترنت
الفصل الثالث والثلاثون:التجارة الإلكترونية
الفصل الرابع والثلاثون:التسويق والتطور الدائم
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 08/123752 A/658.588 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Exclu du prêt