BIBLIOTHEQUE CENTRALE
Détail de l'auteur
Auteur ستيفن م.كريستول |
Documents disponibles écrits par cet auteur
![](./images/expand_all.gif)
![](./images/collapse_all.gif)
![](./images/orderby_az.gif)
Titre : التسويق المبسط : إنتهاء تعقيدات و فوضى و تشويش العلامة التجارية Type de document : texte imprimé Auteurs : ستيفن م.كريستول, Acteur ; أيمن الطباع, Traducteur Mention d'édition : ط1 Editeur : مكتبة العبيكان Année de publication : 2004 Importance : 388ص Présentation : غلاف ملون.جداول.أشكال Format : 17*24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9960-40-292-5 Langues : Arabe (ara) Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Résumé : التسويق المبسط هو ذاك الإطار، الذي بواسطته لا يجوز للاختيار والابتكار أن يزيد من اضطراب ذهن الزبون بل أن يتوجها نحو إزالة هذا الاضطراب، بما أن إيقاعات الابتكار نحو آفاق أبعد تؤول نحو الانضباط ويستمر تعاظم طلب الزبون لأجل تخفيض الإجهاد، ستتم ترجمة إزالة الاضطراب في شكل مبيعات أقوى، ولاء من قبل الزبون، ملكية ذات قيمة بالنسبة للعلامة التجارية ومزية تنافسية.
ينقسم هذا الكتاب إلى ثلاثة أجزاء، يفحص الجزء الأول أثر إجهاد الزبون على بيئة البيع والشراء ويمهد لأفكار أساسية لفهم هذه البيئة وتوجيه الاهتمام وكأنها جملة من المسوقين. ويقدم الجزء الثاني بطانة لاستراتيجيات تخفيض الإجهاد والتي هي دبابيس التثبيت لتسويق بسيط وفعال. بعد ذلك، تقوم بتفجير هذه الاستراتيجيات لتتحول إلى مكوناتها الفاعلة. الجزء الثالث هو دليل لإدارة استراتيجيات البساطة، واستخدام ثقل تكنولوجيا المعلومات، وإجراء تكامل ما بين أدوات الكتاب ليصبح مسودة عمل قابلة للتنفيذ. أخيراً، يستكشف الجزء الثالث اتصال الحلقات ما بين تخفيض إجهاد الزبون، ملكية العلامة التجارية وقيمة حقوق المالكين.
يهدف التسويق البسيط أيضاً إلى مساعدتك في تقييم أهمية النزعات، وأن تسبق بفعلك هذا منافسيك. فمثلاً، بعد أن تقرأ هذا الكتاب فإننا نؤمن بأنك ستدرك السبب وراء تأخر أولئك عن الإمساك بالأثر الاستراتيجي للشبكة الدولية للمعلومات (الإنترنت) مبكراً ضمن إطار التسويق البسيط.
إذا كنت مسوقاً استراتيجياً فإننا نأمل منك أن تستخدم هذا الكتاب كموجه نحو الفعل موجود دوماً في متناول اليد. إذا كنت مسؤولاً تنفيذياً ذا مستوى رفيه يترأس التسويق، أو المدير التنفيذي لشركة اختصاصا التسويق، فإننا نأمل أن تستعمله (أي الكتاب) في المساعدة على إعادة التفكير بالعلاقات الأساسية الموجودة ما بين شركتك وزبائنك-وكيف يساهم جعل هذه العلاقات على مستوى منخفض من الإجهاد في زيادة قيمة حقوق مالكي الشركة. وإذا كنت أكاديمياً في التسويق، باحثاً في التسويق، أو من مهمته سيكولوجيا المستهلك، فإننا نأمل أن تستخدمه في تحدي تلك الأفكار السائدة وأن الاختيار الزائد عن الحد أقل إيفاء وفعالية.نبذة الناشر:يلتفت المؤلفان إلى قلب التسويق المبسط - الهيئات الأربع من أشكال البساطة الاستبدال - تغيير شكل التعبئة - إعادة التوجيه - وإعادة التموين باستخدام العديد من الأمثلة الحية للشركات، يظهر كريستول وسيلي كيف تتفاعل كل واحدة من أشكال البساطة الأربعة الآنفة مع بعضها في أوجه قوية لكي تزيح الوطأة عن كاهل الزبون وكيف يمكن تنفيذ هذه الاستراتيجيات على نحو فردي أو مشترك من أجل بناء ولاء نحو العلامة التجارية.
هنا وللمرة الأولى توجد عشر استراتيجيات مفصلة للتخفيف من الوطأة على المستهلك من خلال توحيد المنتجات والخدمات تجميعها أو تكاملها وإعادة توجيه العلامات التجارية نحو علاقة أوثق لتخفيض الإجهاد وإعادة ترتيب متطلبات اتخاذ القرار لدى جمهور المستهلكين.
Note de contenu : الجزء الاول:بيئة البيع والشراء في العصر الرقمي
الجزء الثاني:الاستراتيجية الأربع للتقدم
الجزء الثالث:السعي إلى التيسير
التسويق المبسط : إنتهاء تعقيدات و فوضى و تشويش العلامة التجارية [texte imprimé] / ستيفن م.كريستول, Acteur ; أيمن الطباع, Traducteur . - ط1 . - الرياض : مكتبة العبيكان, 2004 . - 388ص : غلاف ملون.جداول.أشكال ; 17*24سم.
ISBN : 978-9960-40-292-5
Langues : Arabe (ara)
Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Résumé : التسويق المبسط هو ذاك الإطار، الذي بواسطته لا يجوز للاختيار والابتكار أن يزيد من اضطراب ذهن الزبون بل أن يتوجها نحو إزالة هذا الاضطراب، بما أن إيقاعات الابتكار نحو آفاق أبعد تؤول نحو الانضباط ويستمر تعاظم طلب الزبون لأجل تخفيض الإجهاد، ستتم ترجمة إزالة الاضطراب في شكل مبيعات أقوى، ولاء من قبل الزبون، ملكية ذات قيمة بالنسبة للعلامة التجارية ومزية تنافسية.
ينقسم هذا الكتاب إلى ثلاثة أجزاء، يفحص الجزء الأول أثر إجهاد الزبون على بيئة البيع والشراء ويمهد لأفكار أساسية لفهم هذه البيئة وتوجيه الاهتمام وكأنها جملة من المسوقين. ويقدم الجزء الثاني بطانة لاستراتيجيات تخفيض الإجهاد والتي هي دبابيس التثبيت لتسويق بسيط وفعال. بعد ذلك، تقوم بتفجير هذه الاستراتيجيات لتتحول إلى مكوناتها الفاعلة. الجزء الثالث هو دليل لإدارة استراتيجيات البساطة، واستخدام ثقل تكنولوجيا المعلومات، وإجراء تكامل ما بين أدوات الكتاب ليصبح مسودة عمل قابلة للتنفيذ. أخيراً، يستكشف الجزء الثالث اتصال الحلقات ما بين تخفيض إجهاد الزبون، ملكية العلامة التجارية وقيمة حقوق المالكين.
يهدف التسويق البسيط أيضاً إلى مساعدتك في تقييم أهمية النزعات، وأن تسبق بفعلك هذا منافسيك. فمثلاً، بعد أن تقرأ هذا الكتاب فإننا نؤمن بأنك ستدرك السبب وراء تأخر أولئك عن الإمساك بالأثر الاستراتيجي للشبكة الدولية للمعلومات (الإنترنت) مبكراً ضمن إطار التسويق البسيط.
إذا كنت مسوقاً استراتيجياً فإننا نأمل منك أن تستخدم هذا الكتاب كموجه نحو الفعل موجود دوماً في متناول اليد. إذا كنت مسؤولاً تنفيذياً ذا مستوى رفيه يترأس التسويق، أو المدير التنفيذي لشركة اختصاصا التسويق، فإننا نأمل أن تستعمله (أي الكتاب) في المساعدة على إعادة التفكير بالعلاقات الأساسية الموجودة ما بين شركتك وزبائنك-وكيف يساهم جعل هذه العلاقات على مستوى منخفض من الإجهاد في زيادة قيمة حقوق مالكي الشركة. وإذا كنت أكاديمياً في التسويق، باحثاً في التسويق، أو من مهمته سيكولوجيا المستهلك، فإننا نأمل أن تستخدمه في تحدي تلك الأفكار السائدة وأن الاختيار الزائد عن الحد أقل إيفاء وفعالية.نبذة الناشر:يلتفت المؤلفان إلى قلب التسويق المبسط - الهيئات الأربع من أشكال البساطة الاستبدال - تغيير شكل التعبئة - إعادة التوجيه - وإعادة التموين باستخدام العديد من الأمثلة الحية للشركات، يظهر كريستول وسيلي كيف تتفاعل كل واحدة من أشكال البساطة الأربعة الآنفة مع بعضها في أوجه قوية لكي تزيح الوطأة عن كاهل الزبون وكيف يمكن تنفيذ هذه الاستراتيجيات على نحو فردي أو مشترك من أجل بناء ولاء نحو العلامة التجارية.
هنا وللمرة الأولى توجد عشر استراتيجيات مفصلة للتخفيف من الوطأة على المستهلك من خلال توحيد المنتجات والخدمات تجميعها أو تكاملها وإعادة توجيه العلامات التجارية نحو علاقة أوثق لتخفيض الإجهاد وإعادة ترتيب متطلبات اتخاذ القرار لدى جمهور المستهلكين.
Note de contenu : الجزء الاول:بيئة البيع والشراء في العصر الرقمي
الجزء الثاني:الاستراتيجية الأربع للتقدم
الجزء الثالث:السعي إلى التيسير
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 07/117934 A/658.447 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Exclu du prêt