BIBLIOTHEQUE CENTRALE
Détail de l'auteur
Auteur فيليب كوتلر |
Documents disponibles écrits par cet auteur



Titre : أساسيات التسويق : الكتاب الأول Type de document : texte imprimé Auteurs : فيليب كوتلر Editeur : دار المريخ للنشر و التوزيع Année de publication : 2007 Importance : 621ص Présentation : غلاف ملون.جداول.أشكال.صور.ملاحق Format : 21.5*29سم Langues : Arabe (ara) Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : الجزء الأول:تعريف التسويق,وعملية التسويق
الفصل الاول:التسويق-إدارة علاقات العميل المربحة
الفصل الثاني:استراتيجية التسويق,الشركة-المشاركة في بناء علاقات العملاء
الجزء الثاني:فهم موقع السوق,والمستهلكين
الفصل الثالث:بيئة التسويق
الفصل الرابع:إدارة معلومات التسويق
الفصل الخامس:أسواق المستهلك,وسلوك المشتري المستهلك
الفصل السادس:أسواق الأعمال,وسلوك مشتري الاعمال
الجزء الثالث:تصميم استراتيجية تسويق قيادة العميل والمزيج التسويقي
الفصل السابع:التجزئة ,والاستهداف ,وتحديد الموقع-بناء العلاقات الصحيحة مع العملاء الصحيحين
الفصل الثامن:استراتيجيات المنتج ,والخدمات ,والعلامة التجارية
الفصل التاسع:استراتيجيات تطوير المنتج الجديد,ودورة حياة المنتج
الفصل العاشر:تسعير المنتجات -عوامل التسعير,وطرقه
الفصل الحادي عشر:تسعير المنتجات-استراتيجيات التسعير
الفصل الثاني عشر:قنوات التسويق ,وإدارة سلسلة العرض
الفصل الثالث عشر:تجارة التجزئة,وتجارة الجملة
الفصل الرابع عشر:استراتيجية اتصالات التسويق المتكاملة
الفصل الخامس عشر:الإعلان ,وترويج المبيعات,والعلاقات العامة
الفصل السادس عشر:البيع الشخصي, والتسويق المباشر
الجزء الرابع:توسيع التسويق
الفصل السابع عشر:إنتاج ميزة تنافسية
الفصل الثامن عشر:التسويق في العصر الرقمي
الفصل التاسع عشر:السوق العالمي
الفصل العشرون:المسؤولية الاجتماعية,واخلاقيات التسويق
أساسيات التسويق : الكتاب الأول [texte imprimé] / فيليب كوتلر . - الرياض : دار المريخ للنشر و التوزيع, 2007 . - 621ص : غلاف ملون.جداول.أشكال.صور.ملاحق ; 21.5*29سم.
Langues : Arabe (ara)
Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : الجزء الأول:تعريف التسويق,وعملية التسويق
الفصل الاول:التسويق-إدارة علاقات العميل المربحة
الفصل الثاني:استراتيجية التسويق,الشركة-المشاركة في بناء علاقات العملاء
الجزء الثاني:فهم موقع السوق,والمستهلكين
الفصل الثالث:بيئة التسويق
الفصل الرابع:إدارة معلومات التسويق
الفصل الخامس:أسواق المستهلك,وسلوك المشتري المستهلك
الفصل السادس:أسواق الأعمال,وسلوك مشتري الاعمال
الجزء الثالث:تصميم استراتيجية تسويق قيادة العميل والمزيج التسويقي
الفصل السابع:التجزئة ,والاستهداف ,وتحديد الموقع-بناء العلاقات الصحيحة مع العملاء الصحيحين
الفصل الثامن:استراتيجيات المنتج ,والخدمات ,والعلامة التجارية
الفصل التاسع:استراتيجيات تطوير المنتج الجديد,ودورة حياة المنتج
الفصل العاشر:تسعير المنتجات -عوامل التسعير,وطرقه
الفصل الحادي عشر:تسعير المنتجات-استراتيجيات التسعير
الفصل الثاني عشر:قنوات التسويق ,وإدارة سلسلة العرض
الفصل الثالث عشر:تجارة التجزئة,وتجارة الجملة
الفصل الرابع عشر:استراتيجية اتصالات التسويق المتكاملة
الفصل الخامس عشر:الإعلان ,وترويج المبيعات,والعلاقات العامة
الفصل السادس عشر:البيع الشخصي, والتسويق المباشر
الجزء الرابع:توسيع التسويق
الفصل السابع عشر:إنتاج ميزة تنافسية
الفصل الثامن عشر:التسويق في العصر الرقمي
الفصل التاسع عشر:السوق العالمي
الفصل العشرون:المسؤولية الاجتماعية,واخلاقيات التسويق
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 07/112908 A/658.418 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Exclu du prêt
Titre : أساسيات التسويق : الكتاب الثاني Type de document : texte imprimé Auteurs : فيليب كوتلر Editeur : دار المريخ للنشر و التوزيع Année de publication : 2007 Importance : 1320ص Présentation : غلاف ملون.جداول.أشكال.صور.ملاحق Format : 20*27.5سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9960-24-619-2 Langues : Arabe (ara) Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : الجزء الأول:تعريف التسويق,وعملية التسويق
الفصل الاول:التسويق -إدارة علاقات العميل المربحة
الفصل الثاني:استراتيجيةالتسويق,والشراكة -المشاركة في بناء علاقات العملاء
الجزء الثاني:فهم موقع السوق ,والمستهلكين
الفصل الثالث:بيئة التسويق
الفصل الرابع:إدارة معلومات التسويق
الفصل الخامس:أسواق المستهلك,وسلوك المشتري الستهلك
الفصل السادس:أسواق الأعمال,وسلوك مشتري الأعمال
الجزء الثالث:تصميم استراتيجية تسويق قيادة العميل والمزيج التسويقي
الفصل السابع:التجزئة,والاستهداف ,وتحديد الموقع-بناء العلاقات الصحيحة مع العملاء الصحيحين
الفصل الثامن:استراتيجيات المنتج,والخدمات ,والعلامة التجارية
الفصل التاسع:استراتيجية تطوير المنتج الجديد,ودورة حياة المنتج
الفصل العاشر:تسعير المنتجانت-عوامل التسعير ,وطرقه
الفصل الحادي عشر:تسعير المنتجات -استراتيجيات التسعير
الفصل الثاني عشر:قنوات التسويق,إدارة سلسلة العرض
الفصل الثالث عشر:تجارة التجزئة,وتجارة الجملة
الفصل الرابع عشر:استراتيجية اتصالات التسويق المتكاملة
الفصل الخامس عشر:الإعلان ,وترويج المبيعات ,والعلاقات العامة
الفصل السادس عشر:البيع الشخصي,والتسويق المباشر
الجزء الرابع:توسيع التسويق
الفصل السابع عشر:إنتاج ميزة تنافسية
الفصل الثامن عشر:التسويق في العصر الرقمي
الفصل التاسع عشر:السوق العالمي
الفصل العشرون:المسؤولية الاجتماعية ,واخلاقيات التسويقأساسيات التسويق : الكتاب الثاني [texte imprimé] / فيليب كوتلر . - الرياض : دار المريخ للنشر و التوزيع, 2007 . - 1320ص : غلاف ملون.جداول.أشكال.صور.ملاحق ; 20*27.5سم.
ISBN : 978-9960-24-619-2
Langues : Arabe (ara)
Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : الجزء الأول:تعريف التسويق,وعملية التسويق
الفصل الاول:التسويق -إدارة علاقات العميل المربحة
الفصل الثاني:استراتيجيةالتسويق,والشراكة -المشاركة في بناء علاقات العملاء
الجزء الثاني:فهم موقع السوق ,والمستهلكين
الفصل الثالث:بيئة التسويق
الفصل الرابع:إدارة معلومات التسويق
الفصل الخامس:أسواق المستهلك,وسلوك المشتري الستهلك
الفصل السادس:أسواق الأعمال,وسلوك مشتري الأعمال
الجزء الثالث:تصميم استراتيجية تسويق قيادة العميل والمزيج التسويقي
الفصل السابع:التجزئة,والاستهداف ,وتحديد الموقع-بناء العلاقات الصحيحة مع العملاء الصحيحين
الفصل الثامن:استراتيجيات المنتج,والخدمات ,والعلامة التجارية
الفصل التاسع:استراتيجية تطوير المنتج الجديد,ودورة حياة المنتج
الفصل العاشر:تسعير المنتجانت-عوامل التسعير ,وطرقه
الفصل الحادي عشر:تسعير المنتجات -استراتيجيات التسعير
الفصل الثاني عشر:قنوات التسويق,إدارة سلسلة العرض
الفصل الثالث عشر:تجارة التجزئة,وتجارة الجملة
الفصل الرابع عشر:استراتيجية اتصالات التسويق المتكاملة
الفصل الخامس عشر:الإعلان ,وترويج المبيعات ,والعلاقات العامة
الفصل السادس عشر:البيع الشخصي,والتسويق المباشر
الجزء الرابع:توسيع التسويق
الفصل السابع عشر:إنتاج ميزة تنافسية
الفصل الثامن عشر:التسويق في العصر الرقمي
الفصل التاسع عشر:السوق العالمي
الفصل العشرون:المسؤولية الاجتماعية ,واخلاقيات التسويقExemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 07/112909 A/658.419 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Exclu du prêt
Titre : التسويق : الجزء الأول :تطوره - مسؤوليته الأخلاقية - إستراتيجيته Type de document : texte imprimé Auteurs : فيليب كوتلر, Auteur ; مازن نفاع, Traducteur Mention d'édition : ط1 Editeur : دار علاء الدين للنشر: سورية Année de publication : 2002 Importance : 278ص Présentation : غلاف ملون Format : 17*24سم Langues : Arabe (ara) Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Résumé : يدرس هذا الكتاب التغيرات السريعة في الأسواق، وتوسع الإتحادات والمؤسسات التجارية، وكيفية تأقلم التسويق مع هذه المتغيرات، لأنه أكثر بكثير من نوع بسيط من النشاط الإقتصادي، فهو فلسفة إقتصادية تهدف إلى تلبية الإحتياجات والإجابة على الإستفسارات.
إنه كتاب يساعدنا في الحصول على تصور واسع جداً عن التسويق وتطبيقاته في الأسواق الوطنية أو العالمية، ويقدم أنماطاً من التسويق الحديث والسياسات التسويقية القوية لبعض الشركات.
إن الأسلوب الواضح والإستخدام الكبير للأمثلة والنماذج التي يتصف بها هذا الكتاب تجعل منه كتاباً مهماً وحيوياً يساعدنا في إمتلاك المعارف والخبرات الضرورية.
Note de contenu : الفصل الاول:التسة=ويق والعالم المتغير
الفصل الثاني:التسويق والمجتمع
الفصل الثالث:التخطيط الاستراتيجي للتسويقالتسويق : الجزء الأول :تطوره - مسؤوليته الأخلاقية - إستراتيجيته [texte imprimé] / فيليب كوتلر, Auteur ; مازن نفاع, Traducteur . - ط1 . - [S.l.] : دار علاء الدين للنشر: سورية, 2002 . - 278ص : غلاف ملون ; 17*24سم.
Langues : Arabe (ara)
Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Résumé : يدرس هذا الكتاب التغيرات السريعة في الأسواق، وتوسع الإتحادات والمؤسسات التجارية، وكيفية تأقلم التسويق مع هذه المتغيرات، لأنه أكثر بكثير من نوع بسيط من النشاط الإقتصادي، فهو فلسفة إقتصادية تهدف إلى تلبية الإحتياجات والإجابة على الإستفسارات.
إنه كتاب يساعدنا في الحصول على تصور واسع جداً عن التسويق وتطبيقاته في الأسواق الوطنية أو العالمية، ويقدم أنماطاً من التسويق الحديث والسياسات التسويقية القوية لبعض الشركات.
إن الأسلوب الواضح والإستخدام الكبير للأمثلة والنماذج التي يتصف بها هذا الكتاب تجعل منه كتاباً مهماً وحيوياً يساعدنا في إمتلاك المعارف والخبرات الضرورية.
Note de contenu : الفصل الاول:التسة=ويق والعالم المتغير
الفصل الثاني:التسويق والمجتمع
الفصل الثالث:التخطيط الاستراتيجي للتسويقExemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 10/170090 A/658.995 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Exclu du prêt
Titre : التسويق : : الجزء الثاني:السلوك - الأسواق - البيئة - المعلومات Type de document : texte imprimé Auteurs : فيليب كوتلر, Auteur ; مازن نفاع, Traducteur Mention d'édition : ط1 Editeur : دار علاء الدين للنشر: سورية Année de publication : 2002 Importance : 420ص Présentation : غلاف ملون.أشكال Format : 17*24سم Langues : Arabe (ara) Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Résumé : يستعرض هذا الكتاب البيئة التي تتم فيها عملية التسويق وكيف تؤثر المعلومات التي ترد من البيئة التسويقية على عمليات إتخاذ القرارات.
كما يدرس طريقة الأنظمة التسويقية المعلوماتية في جمع ومعالجة وتقديم هذا التيار الضخم من المعلومات التي تشكل الأساس في إتخاذ القرارات التسويقية.
ويلقي الضوء على السوق الشاملة، والأسواق الإستهلاكية وسلوك المشترين ...
Note de contenu : الفصل الأول:البيئة التسويقية
الفصل الثاني:السوق الشاملة
الفصل الثالث:الأسواق الاستهلاكية والسلوك الشرائي
الفصل الرابع:سلوك المشترين في سوق الإنتاج
الفصل الخامس:المعلومات والبحوث التسويقيةالتسويق : : الجزء الثاني:السلوك - الأسواق - البيئة - المعلومات [texte imprimé] / فيليب كوتلر, Auteur ; مازن نفاع, Traducteur . - ط1 . - [S.l.] : دار علاء الدين للنشر: سورية, 2002 . - 420ص : غلاف ملون.أشكال ; 17*24سم.
Langues : Arabe (ara)
Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Résumé : يستعرض هذا الكتاب البيئة التي تتم فيها عملية التسويق وكيف تؤثر المعلومات التي ترد من البيئة التسويقية على عمليات إتخاذ القرارات.
كما يدرس طريقة الأنظمة التسويقية المعلوماتية في جمع ومعالجة وتقديم هذا التيار الضخم من المعلومات التي تشكل الأساس في إتخاذ القرارات التسويقية.
ويلقي الضوء على السوق الشاملة، والأسواق الإستهلاكية وسلوك المشترين ...
Note de contenu : الفصل الأول:البيئة التسويقية
الفصل الثاني:السوق الشاملة
الفصل الثالث:الأسواق الاستهلاكية والسلوك الشرائي
الفصل الرابع:سلوك المشترين في سوق الإنتاج
الفصل الخامس:المعلومات والبحوث التسويقيةExemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 10/170093 A/658.996 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Exclu du prêt
Titre : التسويق : : الجزء الخامس :الترويج Type de document : texte imprimé Auteurs : فيليب كوتلر, Auteur ; مازن نفاع, Traducteur Editeur : دار علاء الدين للنشر: سورية Année de publication : 2006 Importance : 308ص Présentation : غلاف ملون.أشكال Format : 17*24سم Langues : Arabe (ara) Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Résumé : يتناول الجزء الخامس والأخير من مجموعة كتب التسويق موضوع الترويج وتوزيع السلعة وإيصال المعلومة إلى المستهلك والحصول على رد الفعل الضروري منه، وذلك عن طريق أساليب الإتصالات التسويقية المتكاملة ومجموعات الترويج كالإعلان والتحفيز والإتصال مع الرأي العام.
ويستعرض الكتاب عملية توزيع السلعة والعوامل المؤثرة في إدراك القرارات والأعمال التي تتخذها الشركة بهدف توزيع السلع والخدمات، ومقدار التأثير الذي تقوم به التقنيات المعلوماتية والإتصالية على وظائف التوزيع وتجارة التجزئة، ويدرس العوامل التي تحدد علاقة التاجر مع المشتري كالسرعة والضمان والراحة المقدمين من قبل التاجر.
ويبحث كذلك في قنوات التوزيع ومهماتها الأساسية وكيفية عثور الشركات على الأساليب الفعالة والإقتصادية للخدمة وتلبية إحتياجات أسواقها المستهدفة، وتأثير الثورة التي حصلت في العقد الأخير في مجال تقنيات الإتصال والمعلوماتية على العمل التسويقي كالهواتف والتلفاز والكمبيوتر والإنترنت.
Note de contenu : الفصل الاول:إستراتيجية الاتصالات التسويقية المتكاملة
الفصل الثاني:الاتصالات العامة الدعية,تشجيع الترويج والعلاقات مع الرأي العا(العلاقات العامة)
الفصل الثالث:المبيعات الشخصية وإدارة الترويج
الفصل الرابع:إدارة قنوات التوزيع
الفصل الخامس:التسويق المباشر والتفاعليالتسويق : : الجزء الخامس :الترويج [texte imprimé] / فيليب كوتلر, Auteur ; مازن نفاع, Traducteur . - [S.l.] : دار علاء الدين للنشر: سورية, 2006 . - 308ص : غلاف ملون.أشكال ; 17*24سم.
Langues : Arabe (ara)
Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Résumé : يتناول الجزء الخامس والأخير من مجموعة كتب التسويق موضوع الترويج وتوزيع السلعة وإيصال المعلومة إلى المستهلك والحصول على رد الفعل الضروري منه، وذلك عن طريق أساليب الإتصالات التسويقية المتكاملة ومجموعات الترويج كالإعلان والتحفيز والإتصال مع الرأي العام.
ويستعرض الكتاب عملية توزيع السلعة والعوامل المؤثرة في إدراك القرارات والأعمال التي تتخذها الشركة بهدف توزيع السلع والخدمات، ومقدار التأثير الذي تقوم به التقنيات المعلوماتية والإتصالية على وظائف التوزيع وتجارة التجزئة، ويدرس العوامل التي تحدد علاقة التاجر مع المشتري كالسرعة والضمان والراحة المقدمين من قبل التاجر.
ويبحث كذلك في قنوات التوزيع ومهماتها الأساسية وكيفية عثور الشركات على الأساليب الفعالة والإقتصادية للخدمة وتلبية إحتياجات أسواقها المستهدفة، وتأثير الثورة التي حصلت في العقد الأخير في مجال تقنيات الإتصال والمعلوماتية على العمل التسويقي كالهواتف والتلفاز والكمبيوتر والإنترنت.
Note de contenu : الفصل الاول:إستراتيجية الاتصالات التسويقية المتكاملة
الفصل الثاني:الاتصالات العامة الدعية,تشجيع الترويج والعلاقات مع الرأي العا(العلاقات العامة)
الفصل الثالث:المبيعات الشخصية وإدارة الترويج
الفصل الرابع:إدارة قنوات التوزيع
الفصل الخامس:التسويق المباشر والتفاعليExemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 10/170102 A/658.999 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Exclu du prêt Permalink