BIBLIOTHEQUE CENTRALE
Détail de l'auteur
Auteur يوسف أحمد أبو فارة |
Documents disponibles écrits par cet auteur
Affiner la recherche Interroger des sources externes
إدارة الأزمات / يوسف أحمد أبو فارة
Titre : إدارة الأزمات : مدخل متكامل Type de document : texte imprimé Auteurs : يوسف أحمد أبو فارة Editeur : اثراء للنشر والتوزيع Année de publication : 2009 Importance : 408ص Présentation : غلاف ملون.جداول Format : 17*24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-493-56-1 Langues : Arabe (ara) Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : الفصل الاول:مدخل إلى الأزمات
الفصل الثاني:نشاة حقل إدارة الأزمات
الفصل الثالث:انواع الأزمات
الفصل الرابع:مناهج تشخيص الأزمات والنبؤ بآثارها
الفصل الخامس:أدوات أساسية وإرشادات عامة لإدارة الأزمات
الفصل السادس:سيناريوهات إدارة الأزمة
الفصل السابع:نماذج فاعلة لإدارة الأزمات
الفصل الثامن:اتصالات الأزمة
الفصل التاسع:الأساليب التقليدية وغير التقليدية لإدارة الازمات
الفصل العاشر:الاساليب الكمية لإدارة الأزمات
الفصل الحادي عشر:إدارة الأزمات في عهدعمر بن الخطاب
إدارة الأزمات : مدخل متكامل [texte imprimé] / يوسف أحمد أبو فارة . - الاردن : اثراء للنشر والتوزيع, 2009 . - 408ص : غلاف ملون.جداول ; 17*24سم.
ISBN : 978-9957-493-56-1
Langues : Arabe (ara)
Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : الفصل الاول:مدخل إلى الأزمات
الفصل الثاني:نشاة حقل إدارة الأزمات
الفصل الثالث:انواع الأزمات
الفصل الرابع:مناهج تشخيص الأزمات والنبؤ بآثارها
الفصل الخامس:أدوات أساسية وإرشادات عامة لإدارة الأزمات
الفصل السادس:سيناريوهات إدارة الأزمة
الفصل السابع:نماذج فاعلة لإدارة الأزمات
الفصل الثامن:اتصالات الأزمة
الفصل التاسع:الأساليب التقليدية وغير التقليدية لإدارة الازمات
الفصل العاشر:الاساليب الكمية لإدارة الأزمات
الفصل الحادي عشر:إدارة الأزمات في عهدعمر بن الخطاب
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 09/139584 A/658.677 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Exclu du prêt التسويق الإلكتروني / يوسف أحمد أبو فارة
Titre : التسويق الإلكتروني : عناصر المزيج التسويقي عبر الإنترنت Type de document : texte imprimé Auteurs : يوسف أحمد أبو فارة Mention d'édition : ط1 Editeur : دار وائل للنشر Année de publication : 2004 Importance : 392ص Présentation : غلاف ملون.أشكال.ملاحق Format : 17*24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-11-468-8 Langues : Arabe (ara) Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : الفصل الاول:الأعمال الإلكترونية
الفصل الثاني:نظام المعلومات التسويقية للأعمال الإلكترونية
الفصل الثالث:المنافسة بين منظمات الأعمال عبر الإنترنت
الفصل الرابع:خدمات الزبون وعمليات التسوق والشراء عبر الإنترنت
الفصل الخامس:التسويق الالكتروني
الفصل السادس:تخطيط وتطوير المنتجات عبر الانترنت
الفصل السابع:تسويق الخدمات عبر الإنترنت
الفصل الثامن:تسعير المنتجات المباعة عبر الإنترنت
الفصل التاسع:تصميم الموقع(موقع المتجر الالكتروني)
الفصل العاشر:التوزيع الالكتروني عبر الإنترنت
الفصل الحادي عشر:الترويج الالكتروني عبر الإنترنت
الفصل الثاني عشر:المجتمعات الافتراضية
الفصل الثالث عشر:التخصيص
الفصل الرابع عشر:الخصوصية
الفصل الخامس عشر:أمن الأعمال الإلكترونيةالتسويق الإلكتروني : عناصر المزيج التسويقي عبر الإنترنت [texte imprimé] / يوسف أحمد أبو فارة . - ط1 . - عمان : دار وائل للنشر, 2004 . - 392ص : غلاف ملون.أشكال.ملاحق ; 17*24سم.
ISBN : 978-9957-11-468-8
Langues : Arabe (ara)
Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Note de contenu : الفصل الاول:الأعمال الإلكترونية
الفصل الثاني:نظام المعلومات التسويقية للأعمال الإلكترونية
الفصل الثالث:المنافسة بين منظمات الأعمال عبر الإنترنت
الفصل الرابع:خدمات الزبون وعمليات التسوق والشراء عبر الإنترنت
الفصل الخامس:التسويق الالكتروني
الفصل السادس:تخطيط وتطوير المنتجات عبر الانترنت
الفصل السابع:تسويق الخدمات عبر الإنترنت
الفصل الثامن:تسعير المنتجات المباعة عبر الإنترنت
الفصل التاسع:تصميم الموقع(موقع المتجر الالكتروني)
الفصل العاشر:التوزيع الالكتروني عبر الإنترنت
الفصل الحادي عشر:الترويج الالكتروني عبر الإنترنت
الفصل الثاني عشر:المجتمعات الافتراضية
الفصل الثالث عشر:التخصيص
الفصل الرابع عشر:الخصوصية
الفصل الخامس عشر:أمن الأعمال الإلكترونيةExemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 07/113830 A/658.390 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Exclu du prêt