BIBLIOTHEQUE CENTRALE
Détail de l'auteur
Auteur على عجوة |
Documents disponibles écrits par cet auteur
Affiner la recherche Interroger des sources externes
إدارة العلاقات العامة بين الإدارة الإستراتيجية و إدارة الأزمات / على عجوة
Titre : إدارة العلاقات العامة بين الإدارة الإستراتيجية و إدارة الأزمات Type de document : texte imprimé Auteurs : على عجوة Editeur : عالم الكتب الحديث Année de publication : 2005 Importance : 322ص Présentation : غلاف ملون.جداول.أشكال Format : 17*24سم Langues : Arabe (ara) Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Résumé : يتناول هذا الكتاب في خمسة فصول عملية إدارة العلاقات العامة الى تتطلب تكامل عدة تخصصات علمية في منظومة إبداعية متجددة تتوافق مع المتغيرات العالمية الحديثة التى تحتدم فيها المنافسة ويسودها الإبتكار الدائم. - يستعرض الكتاب أنماط التنظيم الإدراي للعلاقات العامة التى تتيح لها أداء وظائفها على الوجه الاكمل ، متناولا أساليب تنظيم أجهزة العلاقات المتخصصة ، مستعرضا المهمام والوظائف المنوطة بها ، وطبيعة العلاقة بينهما وتطور دور وكالات العلاقات العامة في مصر والدول العربية، وكذلك دور وكالات العلاقات العامة الدولية الأوربية والأمريكية. يتناول الكتاب إدارة عمليات العلاقاتالعامة على المستويين الاستراتيجي والتكتيكي حيث يعرض لإدارة الصورة الذهنية ، وعلاقتها بالإدارة الاستراتيجية للمنظمات وكيفية الإعداد والتخطيط والتنفيذ الكفء لعملية تشكيل الصورة الذهنية للمنظمة. Note de contenu : الفصل الاول:تنظيم إدارة العلاقات العامة
الفصل الثاني:وكالات العلاقات العامة
الفصل الثالث:إدارة الصورة الذهنية والإدارة الاستراتيجية للمنظمة
الفصل الرابع:إدارة اتصالات الأزمة
"الفصل الخامس:النماذج العلمية في اتصالات الأزمة "اتصالات الأزمة من منظور علمي شاملإدارة العلاقات العامة بين الإدارة الإستراتيجية و إدارة الأزمات [texte imprimé] / على عجوة . - الأردن : عالم الكتب الحديث, 2005 . - 322ص : غلاف ملون.جداول.أشكال ; 17*24سم.
Langues : Arabe (ara)
Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Résumé : يتناول هذا الكتاب في خمسة فصول عملية إدارة العلاقات العامة الى تتطلب تكامل عدة تخصصات علمية في منظومة إبداعية متجددة تتوافق مع المتغيرات العالمية الحديثة التى تحتدم فيها المنافسة ويسودها الإبتكار الدائم. - يستعرض الكتاب أنماط التنظيم الإدراي للعلاقات العامة التى تتيح لها أداء وظائفها على الوجه الاكمل ، متناولا أساليب تنظيم أجهزة العلاقات المتخصصة ، مستعرضا المهمام والوظائف المنوطة بها ، وطبيعة العلاقة بينهما وتطور دور وكالات العلاقات العامة في مصر والدول العربية، وكذلك دور وكالات العلاقات العامة الدولية الأوربية والأمريكية. يتناول الكتاب إدارة عمليات العلاقاتالعامة على المستويين الاستراتيجي والتكتيكي حيث يعرض لإدارة الصورة الذهنية ، وعلاقتها بالإدارة الاستراتيجية للمنظمات وكيفية الإعداد والتخطيط والتنفيذ الكفء لعملية تشكيل الصورة الذهنية للمنظمة. Note de contenu : الفصل الاول:تنظيم إدارة العلاقات العامة
الفصل الثاني:وكالات العلاقات العامة
الفصل الثالث:إدارة الصورة الذهنية والإدارة الاستراتيجية للمنظمة
الفصل الرابع:إدارة اتصالات الأزمة
"الفصل الخامس:النماذج العلمية في اتصالات الأزمة "اتصالات الأزمة من منظور علمي شاملExemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 08/122096 A/658.221 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Exclu du prêt العلاقات العامة بين النظرية والتطبيق / على عجوة
Titre : العلاقات العامة بين النظرية والتطبيق Type de document : texte imprimé Auteurs : على عجوة, Auteur Editeur : عالم الكتب الحديث Année de publication : 2001 Importance : 211ص Présentation : غلاف ملون Format : 17*24سم ISBN/ISSN/EAN : 9789772322463 Langues : Arabe (ara) Index. décimale : 659 Publicité et relations publiques Note de contenu : الفصل الاول:العلاقات وأهميتها للمنشىت المالية
الفصل الثاني:إدارة العلاقات العامة في البنوك
الفصل الثالث:بحوث العلاقات العامة في مجال البنوك
الفصل الرابع:تخطيط العلاقات العامة للبنوك
الفصل الخامس:العلاقات العامة في شركات التأمين
الفصل السادس:العلاقات العامة الحكومية وأهميتها في الدول
الفصل السابع:دور العلاقات العامة في مؤسسات التعليم العالي
الفصل الثامن:العلاقات العامة وقضايا الشباب في مصر
العلاقات العامة بين النظرية والتطبيق [texte imprimé] / على عجوة, Auteur . - الأردن : عالم الكتب الحديث, 2001 . - 211ص : غلاف ملون ; 17*24سم.
ISSN : 9789772322463
Langues : Arabe (ara)
Index. décimale : 659 Publicité et relations publiques Note de contenu : الفصل الاول:العلاقات وأهميتها للمنشىت المالية
الفصل الثاني:إدارة العلاقات العامة في البنوك
الفصل الثالث:بحوث العلاقات العامة في مجال البنوك
الفصل الرابع:تخطيط العلاقات العامة للبنوك
الفصل الخامس:العلاقات العامة في شركات التأمين
الفصل السادس:العلاقات العامة الحكومية وأهميتها في الدول
الفصل السابع:دور العلاقات العامة في مؤسسات التعليم العالي
الفصل الثامن:العلاقات العامة وقضايا الشباب في مصر
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 07/115692 A/659.009 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Exclu du prêt العلاقات العامة و الصورة الذهنية / على عجوة
Titre : العلاقات العامة و الصورة الذهنية Type de document : texte imprimé Auteurs : على عجوة, Auteur Editeur : عالم الكتب Année de publication : 2003 Importance : 215ص Présentation : غلاف ملون Format : 17*24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-977-232-321-0 Langues : Arabe (ara) Index. décimale : 659 Publicité et relations publiques Note de contenu : الفصل الاول:مفهوم الصورة الذهنية
الفصل الثاني:الأبعاد النفسية والاجتماعية للصورة الذهنية
الفصل الثالث:برامج الصورة
الفصل الرابع:صورة المرشح السياسي
الفصل الخامس:الصورة القومية
الفصل السادس:بحوث الصورة
الفصل السابع:الإعلام الإسلامي وتحديات القرن الحادي والعشرين
الفصل الثامن:العلاقات العامة والشرطة العصريةالعلاقات العامة و الصورة الذهنية [texte imprimé] / على عجوة, Auteur . - القاهرة : عالم الكتب, 2003 . - 215ص : غلاف ملون ; 17*24سم.
ISBN : 978-977-232-321-0
Langues : Arabe (ara)
Index. décimale : 659 Publicité et relations publiques Note de contenu : الفصل الاول:مفهوم الصورة الذهنية
الفصل الثاني:الأبعاد النفسية والاجتماعية للصورة الذهنية
الفصل الثالث:برامج الصورة
الفصل الرابع:صورة المرشح السياسي
الفصل الخامس:الصورة القومية
الفصل السادس:بحوث الصورة
الفصل السابع:الإعلام الإسلامي وتحديات القرن الحادي والعشرين
الفصل الثامن:العلاقات العامة والشرطة العصريةExemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 07/115702 A/659.010 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Exclu du prêt