BIBLIOTHEQUE CENTRALE
Détail de l'auteur
Auteur أمين عبد العزيز حسن |
Documents disponibles écrits par cet auteur
Affiner la recherche Interroger des sources externes
أستراتيجيات التسويق في القرن الحادي و العشرين / أمين عبد العزيز حسن
Titre : أستراتيجيات التسويق في القرن الحادي و العشرين Type de document : texte imprimé Auteurs : أمين عبد العزيز حسن Editeur : دار قباء للطباعة والنشر و التوزيع Année de publication : 2001 Importance : 408ص Présentation : غلاف ملون.جداول.أشكال Format : 17*24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-977-303-357-6 Langues : Arabe (ara) Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Résumé : يتناول هذا الكتاب الاستراتيجيات التسويقية التي يمكن للمنظمات الإنتاجية والخدمية استخدامها لمواجهة هذه التحديات ولإمكانية الانتشار والنمو في السوق العالمي الذي تتزايد فيه المنافسة القوية في ظل نظام العولمة
وقد حرص على شرح الاستراجيات والأساليب التسويقية الحديثة مع تطبيقات عملية من خلال الواقع المصري والعربي وذلك لربط الإطار النظري بالإطار التطبيقي.Note de contenu : الفصل الاول:التسويق والسلع والأسواق
الفصل الثاني:إدارة العمليات التسويقية
الفصل الثالث:البيئة التسويقية
الفصل الرابع:تقسيم السوق
الفصل الخامس:دراسة سلوك المستهلك والعلاء
الفصل السادس:نظم المعلومات التسويقية
الفصل السابع:تنظيم الوظيفة التسويقية
الفصل الثامن:إستراتيجية المنتجات
الفصل التاسع:إستراتيجية التسعير
الفصل العاشر:إستراتيجية التوزيع
الفصل الحادي عشر:إستراتيجية الترويج
الفصل الثاني عشر:إستراتيجية إدارة المبيعات
الفصل الثالث عشر:التنبؤ بالمبيعات والتخطيط للربح
الفصل الرابع عشر:مهارات رجال البيع
الفصل الخامس عشر:الإعلان واساليب ترويج المبيعات
الفصل السادس عشر:التسويق والتجارة الإلكترونيةأستراتيجيات التسويق في القرن الحادي و العشرين [texte imprimé] / أمين عبد العزيز حسن . - مصر : دار قباء للطباعة والنشر و التوزيع, 2001 . - 408ص : غلاف ملون.جداول.أشكال ; 17*24سم.
ISBN : 978-977-303-357-6
Langues : Arabe (ara)
Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Résumé : يتناول هذا الكتاب الاستراتيجيات التسويقية التي يمكن للمنظمات الإنتاجية والخدمية استخدامها لمواجهة هذه التحديات ولإمكانية الانتشار والنمو في السوق العالمي الذي تتزايد فيه المنافسة القوية في ظل نظام العولمة
وقد حرص على شرح الاستراجيات والأساليب التسويقية الحديثة مع تطبيقات عملية من خلال الواقع المصري والعربي وذلك لربط الإطار النظري بالإطار التطبيقي.Note de contenu : الفصل الاول:التسويق والسلع والأسواق
الفصل الثاني:إدارة العمليات التسويقية
الفصل الثالث:البيئة التسويقية
الفصل الرابع:تقسيم السوق
الفصل الخامس:دراسة سلوك المستهلك والعلاء
الفصل السادس:نظم المعلومات التسويقية
الفصل السابع:تنظيم الوظيفة التسويقية
الفصل الثامن:إستراتيجية المنتجات
الفصل التاسع:إستراتيجية التسعير
الفصل العاشر:إستراتيجية التوزيع
الفصل الحادي عشر:إستراتيجية الترويج
الفصل الثاني عشر:إستراتيجية إدارة المبيعات
الفصل الثالث عشر:التنبؤ بالمبيعات والتخطيط للربح
الفصل الرابع عشر:مهارات رجال البيع
الفصل الخامس عشر:الإعلان واساليب ترويج المبيعات
الفصل السادس عشر:التسويق والتجارة الإلكترونيةExemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 07/113945 A/658.209 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Exclu du prêt الأسواق المالية : / أمين عبد العزيز حسن
Titre : الأسواق المالية : : الأسواق المالية و أهميتها * الأوراق المالية المتداولة * تقييم فرص الإستثمار * قياس كفاءة الأسواق المالية* كيف تكون محفظة أوراق مالية *ماهي أسواق الاختيار؟ Type de document : texte imprimé Auteurs : أمين عبد العزيز حسن Editeur : دار قباء للطباعة والنشر و التوزيع Année de publication : 2007 Importance : 336ص Présentation : غلاف ملون.جداول.أشكال Format : 17*24سم Langues : Arabe (ara) Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Résumé : تعتبر الاسواق المالية في العصر الحديث ذات أهمية كبرى في الاقتصاد القومي وللمستثمرين والشركات المصدرة للأوراق المالية وأيضا للمستثمر والشركات المصدرة للأوراق المالية وايضا للمستثمر الصغير وذلك من خلال تجميع المدخرات وإقراضها للمشروعات المختلفة لتمويل عملياتها التجارية والاستثمارية .
ويتناول الكتاب بأسلوب متميز وعرض متكامل لطبيعة وخصائص الاسواق المالية وأنواعها ,الاوراق المالية التي تتداول في هذه الاسواق وصناديق الاستثمار والبورصات ودورها في نجاح الاسواق المالية,هذا إلى جانب التركيز على كيفية تقييم فرص الاستثمار في السوق المالي ومعايير قياس كفاءة الأسواق المالية وكيفية تكوين محفظة الاوراق المالية المثلى مع إبراز دور المستثمر الصغير في السوق المالي وتوضيح سمات وخصائص أسواق عقود الاختيار.
وقد حرص هذا اكلتاب على ابراز الجانب التطبيقي من خلال الواقع العربي وذلك لربط المفاهيم بالتطبيقات العملية حتى تعم الفائدة ويتحقق الهدف المنشود.Note de contenu : الفصل الاول:مفهوم وأهمية وانواع الأسواق المالية
الفصل الثاني:الأوراق المالية
الفصل الثالث:صناديق الاستثمار
الفصل الرابع:بورصة الاوراق المالية
الفصل الخامس:تقييم فرص الاستثمار في الاوراق المالية
الفصل السادس:محفظة الاوراق المالية
الفصل السابع:قياس كفاءة السوق
الفصل الثامن:المستثمر الصغير
الفصل التاسع:سوق الاختيارالأسواق المالية : : الأسواق المالية و أهميتها * الأوراق المالية المتداولة * تقييم فرص الإستثمار * قياس كفاءة الأسواق المالية* كيف تكون محفظة أوراق مالية *ماهي أسواق الاختيار؟ [texte imprimé] / أمين عبد العزيز حسن . - مصر : دار قباء للطباعة والنشر و التوزيع, 2007 . - 336ص : غلاف ملون.جداول.أشكال ; 17*24سم.
Langues : Arabe (ara)
Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Résumé : تعتبر الاسواق المالية في العصر الحديث ذات أهمية كبرى في الاقتصاد القومي وللمستثمرين والشركات المصدرة للأوراق المالية وأيضا للمستثمر والشركات المصدرة للأوراق المالية وايضا للمستثمر الصغير وذلك من خلال تجميع المدخرات وإقراضها للمشروعات المختلفة لتمويل عملياتها التجارية والاستثمارية .
ويتناول الكتاب بأسلوب متميز وعرض متكامل لطبيعة وخصائص الاسواق المالية وأنواعها ,الاوراق المالية التي تتداول في هذه الاسواق وصناديق الاستثمار والبورصات ودورها في نجاح الاسواق المالية,هذا إلى جانب التركيز على كيفية تقييم فرص الاستثمار في السوق المالي ومعايير قياس كفاءة الأسواق المالية وكيفية تكوين محفظة الاوراق المالية المثلى مع إبراز دور المستثمر الصغير في السوق المالي وتوضيح سمات وخصائص أسواق عقود الاختيار.
وقد حرص هذا اكلتاب على ابراز الجانب التطبيقي من خلال الواقع العربي وذلك لربط المفاهيم بالتطبيقات العملية حتى تعم الفائدة ويتحقق الهدف المنشود.Note de contenu : الفصل الاول:مفهوم وأهمية وانواع الأسواق المالية
الفصل الثاني:الأوراق المالية
الفصل الثالث:صناديق الاستثمار
الفصل الرابع:بورصة الاوراق المالية
الفصل الخامس:تقييم فرص الاستثمار في الاوراق المالية
الفصل السادس:محفظة الاوراق المالية
الفصل السابع:قياس كفاءة السوق
الفصل الثامن:المستثمر الصغير
الفصل التاسع:سوق الاختيارExemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 08/127275 A/658.604 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Exclu du prêt