BIBLIOTHEQUE CENTRALE
Détail de l'auteur
Auteur سام ديب |
Documents disponibles écrits par cet auteur
Affiner la recherche Interroger des sources externes
ماذا تقول كي تحصل على ما تريد / سام ديب
Titre : ماذا تقول كي تحصل على ما تريد Type de document : texte imprimé Auteurs : سام ديب, Acteur ; ليلى النابلسي, Traducteur Editeur : مكتبة العبيكان Année de publication : 2003 Importance : 359ص Présentation : غلاف مجلد Format : 15*22سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9960-40-273-4 Langues : Arabe (ara) Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Résumé : هل رئيسك في العمل «رجل المثالية» يطالب بنتائج خالية من أي عيب؟ هل لديك موظفون يدعون المقدرة ولا ينجزون شيئاً؟ هل يستنزف «مصرف الماء» كل وقتك؟ يمكنك أن تكسب تعاون هؤلاء الأشخاص قبل أن يقفوا حجر عثرة في طريق المنتج... يزودك كتاب «ماذا تقول كي تحصل على ما تريد» بالكلمات الصحيحة لحث أي شخص أو إقناعه أو تهدئته.
«إن التعامل مع أشخاص صعبي المراس في موقع العمل فن بحد ذاته، وهذا ما يخبرك به أغلب الناس - من صغار الموظفين إلى الرؤساء والمديرين التنفيذيين - وتكمن المهارة في التعامل مع نواحٍ خاصة في شخصياتهم دون أن تغتاظ منهم أو تنحدر في الهوة مثلهم. وهنا يأتي دور المنقذ: كتاب ماذا تقول كي تحصل على ما تريد» - صحيفة روشتستر ديموكرات آند كرونيل.
«اجتمع ديپ وسوسمان معاً مرة أخرى لوضع كتاب سهل القراءة مصممٍ لمساعدة المديرين في التعامل مع مشكلاتهم اليومية» - صحيفة لايبراري جورنال.
«إنهم يقدمون قائمة سهلة الهضم تتضمن وصفة تجنبك الصراع وتحقق رغباتك. والمواضيع التي تشملها القائمة متنوعة جداً حيث تغطي جميع أنماط المديرين والموظفين» - مجلة كومبيوتر وورلد.
«إنهم يقدمون للمديرين الوصايا من أجل التغيير وإفادات مكتوبة يمكن عملياً تَلَمُّسَها خارج الصفحات» - صحيفة جراند رابيدز بريس.
Note de contenu : الوصايا العشر من أجل التغيير
نصائح من أجل الحصول على الأفضل
ماذا تقول كي تحصل على ما تريد [texte imprimé] / سام ديب, Acteur ; ليلى النابلسي, Traducteur . - الرياض : مكتبة العبيكان, 2003 . - 359ص : غلاف مجلد ; 15*22سم.
ISBN : 978-9960-40-273-4
Langues : Arabe (ara)
Index. décimale : 658 Gestion des entreprises privées et publiques Résumé : هل رئيسك في العمل «رجل المثالية» يطالب بنتائج خالية من أي عيب؟ هل لديك موظفون يدعون المقدرة ولا ينجزون شيئاً؟ هل يستنزف «مصرف الماء» كل وقتك؟ يمكنك أن تكسب تعاون هؤلاء الأشخاص قبل أن يقفوا حجر عثرة في طريق المنتج... يزودك كتاب «ماذا تقول كي تحصل على ما تريد» بالكلمات الصحيحة لحث أي شخص أو إقناعه أو تهدئته.
«إن التعامل مع أشخاص صعبي المراس في موقع العمل فن بحد ذاته، وهذا ما يخبرك به أغلب الناس - من صغار الموظفين إلى الرؤساء والمديرين التنفيذيين - وتكمن المهارة في التعامل مع نواحٍ خاصة في شخصياتهم دون أن تغتاظ منهم أو تنحدر في الهوة مثلهم. وهنا يأتي دور المنقذ: كتاب ماذا تقول كي تحصل على ما تريد» - صحيفة روشتستر ديموكرات آند كرونيل.
«اجتمع ديپ وسوسمان معاً مرة أخرى لوضع كتاب سهل القراءة مصممٍ لمساعدة المديرين في التعامل مع مشكلاتهم اليومية» - صحيفة لايبراري جورنال.
«إنهم يقدمون قائمة سهلة الهضم تتضمن وصفة تجنبك الصراع وتحقق رغباتك. والمواضيع التي تشملها القائمة متنوعة جداً حيث تغطي جميع أنماط المديرين والموظفين» - مجلة كومبيوتر وورلد.
«إنهم يقدمون للمديرين الوصايا من أجل التغيير وإفادات مكتوبة يمكن عملياً تَلَمُّسَها خارج الصفحات» - صحيفة جراند رابيدز بريس.
Note de contenu : الوصايا العشر من أجل التغيير
نصائح من أجل الحصول على الأفضل
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 08/122214 A/658.024 Livre Bibliothèque Centrale indéterminé Exclu du prêt